التخطي إلى المحتوى
“بلغ مشجعو مانشستر يونايتد نقطة التحول” – كين يقول إن الاحتجاجات كانت حتمية وسط الفوضى في أولد ترافورد
كانت المحاولة الفاشلة من قبل الفريق الزجاجي لدفع النادي إلى دوري السوبر الأوروبي ، بحسب الخبير ، القشة التي قصمت ظهر البعير.

يقول روي كين ، أسطورة مانشستر يونايتد ، إن مشجعي النادي قد وصلوا إلى “نقطة تحول” بشأن ملكية جليزر للنادي.

على الرغم من تواجد الشرطة ، اقتحم المشجعون ملعب أولد ترافورد قبل مباراة الدوري الإنجليزي المقررة للنادي ضد ليفربول. كما تم منع لاعبي مانشستر يونايتد من مغادرة الفندق بسبب الجماهير الغاضبة.

واندلعت الاحتجاجات بعد فشل الدوري الأوروبي الممتاز – وهي مسابقة انضم إليها النادي دون استشارة الجماهير.

ماذا قال كين؟

يستمر كين سكاي سبورتس، قال: “لقد وصل إلى نقطة تحول بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد. لديك ما يكفي. يونايتد لديه بعض من أفضل المشجعين في العالم. رأينا اليوم أنهم يعتقدون أن امتلاك النادي كافٍ. “

من قام بالتعليق؟

غاري نيفيل ، الذي ينتقد بشدة خطط الدوري الممتاز والذي تحدث مؤخرًا بشدة ضد ملكية النادي للنظارات ، تحدث نيابة عن الجماهير.

“هذا نتيجة لتصرفات مالكي مانشستر يونايتد قبل أسبوعين. وقال ، داعمًا نظرية كين القائلة بأن الدوري الممتاز هو اللحظة التي دفعت جماهير النادي إلى حافة الهاوية ، هناك شعور عام بعدم الثقة وعدم الإعجاب بالمالكين ، لكنهم لم يحتجوا قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

“يجب على جميع مشجعي كرة القدم أن يتحدوا اليوم وراء ما فعله مشجعو مانشستر يونايتد اليوم لأن ما حدث قبل أسبوعين كان خطيرًا حقًا لكرة القدم الإنجليزية.

“لا يمكننا أن ننسى ما فعلته قبل أسبوعين ، والذي كان خطيرًا حقًا لكرة القدم الإنجليزية. لقد حاولت الذهاب بعيدًا وإنشاء دوري مغلق كان من الممكن أن يتسبب في مجاعة لأي فريق كرة قدم آخر في هذا البلد.

“لقد حاولوا قبل أسبوعين إحداث مجاعة في كرة القدم الإنجليزية ، في كرة القدم الهولندية ، في كرة القدم الفرنسية في جميع أنحاء أوروبا. تلك الأندية الخمسة عشر ستغادر أوروبا بكل هذه الأموال وتدمر روح الهرم.” هذا رقم واحد وما فعلوه لا يغتفر.

“قبل أسبوعين ، حاولت عائلة جليزر أن تفعل شيئًا من شأنه أن يضر بكل مجتمع في هذا البلد حيث تركز كرة القدم – وهذا هو سبب كونهم خطرين. فهم يشكلون خطورة على مفهوم اللعب النظيف والمساواة.” فرصة في كرة القدم.

“لا يمكنك إجبار شخص ما على بيع نادٍ لكرة القدم وقد أثبتت عائلة جليزر في السابق أنهم عنيدون ومرونون ولكن حان الوقت الآن وسيجنيون ثروة من النادي لبنائه.” للبيع.

“هناك خطر من أن الأشخاص الذين يشترونه لن يعاملوه كذلك ، لكنني أعتقد ذلك [selling] هو الشيء الصحيح. “

قراءة متعمقة

  • لماذا يمكن أن يكون احتجاج فريق Glazers من مشجعي مانشستر يونايتد ناجحًا هذه المرة
  • مشجعو مانشستر يونايتد يقتحمون أولد ترافورد قبل احتجاجات جليزر قبل مباراة ليفربول
  • مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هي المباراة الأكثر تاريخية على الإطلاق – سولشاير