التخطي إلى المحتوى
أشاد دين سميث بالتقدم الذي أحرزه أولي واتكينز “المتميز” بعد فوزه على إيفرتون

أعرب دين سميث ، مدرب أستون فيلا ، عن سعادته بالتقدم الذي أحرزه المهاجم أولي واتكينز هذا الموسم وشعر أن أدائه في الفوز 2-1 على إيفرتون كان من أفضل ما قدمه.

ألغى دومينيك كالفيرت لوين الهدف رقم 15 الذي سجله اللاعب الدولي الإنجليزي هذا الموسم في الشوط الأول.

لكن أنور الغازي سجل للمباراة الثانية على التوالي بتسديدة رائعة في الكيرلنج قبل 10 دقائق من النهاية حيث فاز فيلا على ملعب جوديسون بارك لأول مرة منذ 2008.

وقال سميث عن قرار التعاقد مع واتكينز من برينتفورد في الصيف مقابل 28 مليون جنيه إسترليني: “اعتقدت أنه كان جيدًا الليلة ومن الصعب التعامل معه. هذا ما دفعنا الكثير من أجله”.

صورة:
تم القبض على إيفرتون أثناء غفوة واتكينز
  • إيفرتون 1-2 أستون فيلا – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

“كنت أعرف ما هو عليه وما كان عليه كشخص وكيف يريد أن ينمو ويتحسن. اعتقدت أنه كان رائعًا الليلة.

“لقد سدد المدافع (ماسون هولجيت) جيدًا ليسجل هدفه واعتقدت أن جوردان بيكفورد استعاد التكافؤ ببعض التصديات ضده.

أولي واتكينز يكسر الجمود بعد 13 دقيقة
صورة:
أولي واتكينز يكسر الجمود بعد 13 دقيقة

“أعتقد أن لعبه قد تحسنت. لطالما قلت إنه أحد أفضل المهاجمين في الضغط في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذا إشادة كبيرة بالفعل. إنه يدعم ذلك بالأهداف.

“إنه فتى اعتاد أن يضرب نفسه كثيرًا إذا أضاع الفرص لكنه يتغلب على ذلك بشكل أسرع الآن وهذه علامة على وجود لاعب شاب جائع حقًا.”

أنشيلوتي يتساءل عن الموقف بعد الهزيمة “المستحقة”



وتعرض إيفرتون للضرب للمرة الثامنة في ملعب جوديسون بارك هذا الموسم



1:24

انتقد كارلو أنشيلوتي بشدة عمل فريق إيفرتون وروحه بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام أستون فيلا يوم السبت

وأدت الهزيمة إلى تمديد مسيرة إيفرتون المؤسفة في الدوري المحلي صاحب المركز الثامن بالفوز مرة واحدة في آخر 10 مباريات وأثارت هزيمة كبيرة في آمالهم في وضع أنفسهم على مسافة قريبة من تشيلسي صاحب المركز الرابع بمباراة مؤجلة.

كانت هذه ليلة أخرى محبطة للغاية في جوديسون بالنسبة لإيفرتون ، الذي يتعين عليه تصحيح الأخطاء في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا أراد الاحتفاظ بأي أمل في تأمين رصيف أوروبي للموسم المقبل.

  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

يقول كارلو أنشيلوتي إنه يجد صعوبة في تحديد سبب عدم إمكانية انعكاس العروض على الطريق في ميرسيسايد.

قال الإيطالي: “لم نكن جيدين بما فيه الكفاية”. “كانت مختلفة تمامًا عن المباراة الأخيرة التي لعبناها ضد أرسنال بمزيد من التركيز والمزيد من الروح والمزيد من السلوك. كانت بداية المباراة سيئة حقًا وكان هناك الكثير من التمريرات السيئة. كانت لدينا فرص ولكننا استقبلنا الكثير أيضًا في النهاية كنا نستحق الخسارة ولذا من الصعب أن نقول لماذا نجري هذا النوع من الجري على أرضنا.



ملخص مباراة إيفرتون وأستون فيلا



2:54

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز أستون فيلا على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“قد تعتقد أننا نشعر براحة أكبر ولسنا قلقين للغاية عندما نكون في المنزل مقارنة عندما نكون خارج المنزل ولكن هذا هو الواقع. ما زلنا في المعركة [to finish in the European places] ليس بسبب ما فعلناه في المنزل ولكن بسبب ما فعلناه ، بالتأكيد. إنه فريق مختلف تمامًا له موقف مختلف تمامًا “.

فقط شيفيلد يونايتد وفولهام خسرا مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من إيفرتون ، الذي لم يتفوق على سجله خارج أرضه سوى مانشستر سيتي. كلفتهم الهفوات الكبيرة في التركيز في النهاية ضد فريق أستون فيلا الذي بدا أفضل استعدادًا.

مع إصابة جيمس رودريجيز في فترة الإحماء ، افتقر إيفرتون إلى التوازن. أندريه جوميز يسهّل طريقه للعودة إلى لياقته الكاملة ، لكنه أهدر مرة أخرى في الاستحواذ حيث كافح أصحاب الأرض من أجل الحصول على موطئ قدم. وصل أنشيلوتي بسجل فوز بنسبة 60 في المائة كمدرب ، لكنه اكتشف حجم مهمته في تحويل إيفرتون إلى فريق يليق بمسيرته اللامعة.

عند الضغط على تأثير غياب رودريغيز ، أضاف أنشيلوتي: “كان لديه مشكلة صغيرة ولم يكن مرتاحًا للعب. لكنني أعتقد أنه سيلعب المباراة التالية. لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية ، لكن روح الفريق والفريق -العمل لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية “.

ماذا بعد؟

فريق ويستهام يونايتد
إيفرتون

الأحد 9 مايو 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

الأحد 9 مايو الساعة 1:00 ظهراً

الانطلاق 2:05 مساءا

إيفرتون يسافر لمواجهة وست هام يوم الأحد ، على الهواء مباشرة السوبر الأحد؛ تبدأ التغطية سكاي سبورتس بريمير ليج و الحدث الرئيسي الساعة 4 مساءً مع انطلاق المباراة في الساعة 4:30 مساءً.

أستون فيلا على أرضه مع مانشستر يونايتد في نفس اليوم ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس؛ انطلاق المباراة 2.05 مساءا.