التخطي إلى المحتوى
هافرتز في ، ويرنر خارج؟  يواجه توخيل معضلة فقط بعد استعدادات تشيلسي المثالية قبل قرعة ريال مدريد
كثف الفوز على فولهام جهودهم للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ، لكن تم التحكم في المباراة أيضًا حتى يتمكنوا من الفوز خلال الأسبوع.

لم يستطع توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، مشاهدة فولهام على أرضه دون التفكير في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا القادم ضد ريال مدريد.

اتخذ توخيل عدة قرارات بهدف مباراة الإياب مساء الأربعاء ، وساعد كل قرار تشيلسي في جهوده للفوز على فريق زين الدين زيدان في ستامفورد بريدج.

التعاقدات الثلاثة الجديدة للنادي في الصيف ، كاي هافرتز ، حكيم زياش وتيمو فيرنر ، لعبوا جميعًا في المباريات الثلاث الأولى وأرادوا بناء الثقة ضد فولهام بعد مواسم غير متناسقة.

بدأ فيرنر التعادل 1-1 في مباراة الذهاب في مدريد مع كريستيان بوليسيتش الرائع ، لكن كاي هافرتز هو الذي انتهز فرصته ضد فولهام وسجل هدفي الفوز 2-0 الذي من المرجح أن يصيب سكوت باركر في الجانب. الهبوط من الدوري الإنجليزي.

مع إهدار فيرنر العديد من الفرص في إسبانيا ، فإن هذا قد يعطي توخيل بعض الطعام للتفكير في مواقعه الأمامية في مباراة الإياب ، لكن من المحتمل أن يكون قد وضع بالفعل تشكيلة البداية في الاعتبار.

وقال توخيل بعد مباراة هافرتز: “هذا هو المثال الفردي لوجود لاعبين على أرض الملعب اتخذوا قرارًا صعبًا يوم الثلاثاء الماضي”. “لم يكن لديهم موقف” أوه ، الآن يحتاجونني “، أردت قضاء وقت ضد مدريد ، وليس فقط ضد فولهام.

“هذا ليس هو الحال على الإطلاق. لقد انتهز فرصته. لقد ظهر وهذا ما نحتاجه طوال الوقت وخاصة في أوقات مثل هذه. أنت بحاجة إلى أشخاص ملتزمين تمامًا.

“إذا أتيحت لك الفرصة لتظهر نفسك ، فانتقل ، سواء كان ذلك 50 دقيقة أو خمس دقائق ، وأعطي المدير صداعًا للمباراة التالية وقد فعل ذلك. إنه مثال للفريق بأكمله ويشبعهم.” الائتمان مني. “

في الواقع ، أثبت حساب توخيل للراحة نجولو كانتي وجورجينيو ضد فولهام أنه كان صحيحًا ، حيث سئم الثنائي مؤخرًا بعد إصابة ماتيو كوفاسيتش.

تم تبديل الثلاثي في ​​مراكز تشيلسي المزدوجة الستة ، ولكن مع إصابة كوفاسيتش بمشكلة في الفخذ ، أدى ذلك إلى زيادة العمل على كانتي وجورجينيو في الأسابيع الأخيرة.

يأمل تشيلسي في عودة كوفاسيتش إلى فريقه السابق يوم الأربعاء ، لكنه تعرض لانتكاسة في التدريبات قبل مباراة الكوتايجرز.

قد يكون قرار إعفاء المخضرم كانتي وجورجينيو كارثيًا إذا خسر تشيلسي نقاطًا أمام فولهام ، لكن بيلي جيلمور البالغ من العمر 19 عامًا أدلى بتصريح بأنه سيكون جاهزًا عندما يُطلب منه ذلك.

وأضاف توخيل “لقد منحنا جورجينيو ونجولو استراحة عن جدارة”. “ولكن هذا هو الحال بالنسبة للاعب شاب [for Gilmour]أنت تنتظر فرصتك وسنضعه في وضع يشعر فيه بالراحة حقًا. “

كان ماسون ماونت هو بوليصة التأمين على أرض الملعب ، مع توخيل بما في ذلك بسبب طاقته التي لا هوادة فيها على الرغم من أدائه في فصل دراسي في إسبانيا.

تسببت زيارة قصيرة مع أخصائي العلاج الطبيعي في جعل توخيل يتعرق بسبب حالة ماونت ، لكن يجب أن يكون بخير.

وأضاف توخيل “آمل ألا يكون هذا هو قراري وليس طبيبًا أو معالجًا فيزيائيًا هو الذي طلب مني خلعه. رأيته يهبط بقوة وقررت خلعه. ليس لدي أي معلومات أخرى لذلك يجب أن يكون على ما يرام تمامًا. .

خرج تشيلسي سالماً من مباراة بالكاد كانوا يتعرقون فيها.

ماسون ماونت تشيلسي فولهام جي إف إكس

يأملون أن يتمكن أنطونيو روديغر من المشي من غرفة العلاج إلى ملعب التدريب بعد إصابة وجهه في تصادم متأخر في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

يبدو تشيلسي صلبًا بغض النظر عما يلعبه ، لكن روديجر كان أفضل اختيار له في الأسابيع الأخيرة ويمكن أن يرتدي قناعًا ضد مدريد.

في ما وصفه بـ “الوحشي” لتشيلسي ، وجد توخيل استراحة ضد فولهام.

وختم قائلاً: “حصل الفريق على الفضل الكامل ، لقد كان فوزًا رائعًا ونصل إلى أذهاننا صافية دون ندم أو تفكير في أي شيء قبل مباراة الأربعاء”

قد يكون هذا مهمًا بشكل خاص لأن ريال مدريد لا يزال يقاتل من أجل لقب الدوري وبدأ بعد ساعتين ونصف الساعة.

ذهب تشيلسي عن طريقه للذهاب إلى المباراة التالية في حالة جيدة وبحق لأن فرص الفوز بدوري أبطال أوروبا ليست كثيرًا.