التخطي إلى المحتوى
توماس توخيل يصف نجم تشيلسي ماسون ماونت بالحزمة الكاملة بعد الفوز 2-0 على فولهام

يعتقد توماس توخيل أن ماسون ماونت هو “الحزمة الكاملة” وسط إشادة متوهجة لنجم تشيلسي الإنجليزي.

وضع ماونت الهدف الأول من هدفي كاي هافرتز ليقود تشيلسي للفوز على فولهام 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج ليثبت المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب هافرتز دور البطولة في الدور التاسع الكاذب ، حيث ضاعف رصيده في الدوري للحملة ، بينما أنتج ماونت فقط الأحدث في سلسلة من العروض عالية المستوى.

أغفل توخيل ماونت من مباراته الأولى في قيادة تشيلسي حيث خاض البلوز تعادلًا سلبيًا مع ولفرهامبتون في 21 يناير ، لكن خريج الأكاديمية فاز بثبات على رئيسه الجديد منذ ذلك اليوم.

اعترف المدير الفني الألماني توخيل أن ماونت يجب أن يصنف بالفعل بين أفضل اللاعبين في أوروبا ، عندما يبلغ من العمر 22 عامًا فقط.







3:00

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز تشيلسي على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشيلسي 2-0 فولهام – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس

قال توخيل: “لديه مجموعة كاملة ، عقليًا ، من حيث الموهبة والبدنية”. “والجزء الأكثر أهمية هو شخصيته ، قدميه على الأرض وهو رجل لطيف.

“إنه يأتي إلى كوبهام كل يوم لتعلم شيء جديد ولديه تجارب جديدة. إنه الرجل الذي يمكن أن يتعافى بسرعة كبيرة ، إنه لاعب بدني للغاية ومتأقلم تمامًا مع كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“لديه ثقة كبيرة بالنفس بطريقة إيجابية للغاية. إنه لمن دواعي سروري أن أكون إلى جانبه ويوجهه ويدعمه.

“إنه أمر مثير للإعجاب ، إنه لم يتأثر بكل الثناء. ربما يكون هذا هو الجزء الأكثر أهمية. يبدو أنه رجل يحب الرياضة ويشعر بالالتزام لتحقيق أقصى استفادة منها. ويريد ذلك بشدة ، لذلك إنه مزيج رائع “.

جبل ماسون
صورة:
يصر توماس توخيل على أن استبداله لماسون ماونت كان احترازيًا

تلقى ماونت ضجة كبيرة في ظهره وتم استبداله في وقت متأخر عندما سجل تشيلسي شباكه نظيفة رقم 18 تحت قيادة توخيل في ستامفورد بريدج.

أصر مدرب البلوز على أن المهاجم المتألق يجب ألا يكون موضع شك في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد ريال مدريد.

وردا على سؤال عما إذا كان ماونت قد أصيب بأي نوع من أنواع الإصابة ، قال توخيل: “آمل ألا يكون هذا هو قراري ، ولم يكن هناك أي طبيب أو طبيب فيزيائي طلب مني خلعه.

“لكنني رأيته يهبط بقوة وكانت هذه هي اللحظة التي أردنا فيها خلعه على أي حال. رأيته يمسك ظهره قليلاً ، لذلك لم نرغب في المخاطرة ولكن ليس لدي معلومات أخرى عن ذلك.”







3:18

سجل كاي هافرتز هدفي تشيلسي ضد فولهام في ديربي غرب لندن في ستامفورد بريدج وكان الألماني سعيدًا بأدائه.

تفاوض تشيلسي على مباراة ديربي صعبة في غرب لندن ضد فولهام المتعثر بأسلوب مميز ، خاصة مع وقوع المواجهة بين مباراتيهما ذهابًا وإيابًا مع عملاق أوروبا مدريد.

وأشاد توخيل بشدة بأقدام اللاعبين الذين اختارهم يوم السبت ، معترفًا بأن ذلك كان بمثابة اختبار كبير لحصر تركيزهم في هذه المواجهة.

وقال توخيل “هذه هي المباراة المثالية والأولاد يحصلون على الكثير من الفضل من المدرب لذلك”.

“يمكنك الخلط بسهولة بين مباراتين كبيرتين مثل هذه. لذلك كان من الضروري للغاية أن نجهز المباراة بتركيز كامل.

“كان من المهم أن نستثمر بالكامل جسديًا وذهنيًا. لهذا السبب حصل الفريق على الائتمان الكامل ، لقد كان فوزًا كبيرًا ويمكننا الوصول بعقل واضح دون أي شيء نأسف عليه أو نفكر فيه قبل يوم الأربعاء.”

باركر: نحن بحاجة إلى أربعة انتصارات







5:38

شعر سكوت باركر أن فريق فولهام قد بذل قصارى جهده خلال هزيمته أمام تشيلسي وكان فخورًا بالأداء الذي قدمه.

الهزيمة الخامسة لفولهام في ست مباريات تقربه أكثر من أي وقت مضى من الهبوط. لكن المدرب سكوت باركر يرفض التخلي عن الشبح ، على الرغم من أن فريقه يتخلف عن نيوكاسل بفارق تسع نقاط قبل أربع مباريات.

قال باركر: “أعتقد أنه يمكننا الفوز بالمباريات بأداء مثل اليوم”. “وهذا ما يتعين علينا القيام به ، لا يوجد خيار آخر.

“أفهم من الخارج أن الناس سيضحكون ويعتقدون أنني مجنون ، لكن لا يوجد خيار آخر بالنسبة لي. في حين أننا نستطيع ، هذا هو تركيزنا الرئيسي من الآن حتى النهاية.”