التخطي إلى المحتوى
أبرز أحداث الدوري الثاني: هبط ساوثيند ؛  يضيع بولتون فرصة لختم الترقية

وهبط ساوثيند من دوري سكاي بيت الثاني على الرغم من فوزه 2-1 على بارو.

كان Shrimpers بحاجة للفوز والأمل أيضًا سكونثورب أو كولشيستر فقد ليحتفظ بالأمل في تجنب الانضمام إلى متذيل الترتيب جريمسبي في الدوري الوطني الموسم المقبل.

لقد لعبوا دورهم كأهداف من جون وايت ورأى تيريل إجبري أنهم عادوا للفوز في شارع هولكر بعد المباراة الافتتاحية لسكوت كويجلي ، لكن النتائج في أماكن أخرى تعني أنها لم تكن كافية.

هذه هي المرة الأولى في تاريخ النادي التي ينسحب فيها ساوث إند من دوري كرة القدم ، بعد أن جاء تعيين فيل براون كمدير بعد فوات الأوان لإنقاذهم.

ضمن كولشيستر بقائهم على قيد الحياة بفوزه 1-0 على تسعة لاعبين سالفورد التي وجهت ضربة قوية لآمال فاصلة في فاصلة.

  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

وسجل البديل جوشوا بوهوي هدف الفوز بعد ست دقائق من دخوله مقاعد البدلاء. وتراجع سالفورد ، الذي طرد ديشون برنارد وآشلي هانتر ، من المركز السابع إلى التاسع ، لكن لا يزال أمامهم فرصة كبيرة للتسلل مرة أخرى في اليوم الأخير.

يمكن أن يحتفل سكونثورب أيضًا بالبقاء مستيقظًا بعد التعادل السلبي في برادفورد.

بولتون ، شلتنهام يهدرون الفرص. التصفيات تتشكل

المركز الثالث بولتون أضاعوا فرصة تأمين الترقية حيث انزلقوا للخسارة في اللحظات الأخيرة على أرضهم 2-1 لمطاردة المباريات الفاصلة. إكسترالذي صعد إلى المركز الثامن.

برأس بيرس سويني هدف فوز اليونان في الدقيقة الأخيرة ، واستكمل العودة بعد أن ألغى راندل ويليامز محاولة جيثين جونز في الدقيقة 15.

المركز الرابع موركامب أقفل بفارق نقطة واحدة عن بولتون بفوزه 2-0 في والسال. ادعى يان سونجو وكول ستوكتون أهدافهما.

القادة شلتنهام تم ترقيتهم بالفعل لكنهم أضاعوا فرصة الفوز باللقب حيث خسروا 1-0 خارج أرضهم أمام فريق آخر في المباراة الفاصلة في نيوبورت. سجل Joss Labadie ما أثبت أنه الفائز بعد أربع دقائق فقط ، ورفع الفريق الويلزي إلى المركز الخامس ولم يكن بحاجة إلا إلى نقطة للوصول إلى الأدوار الفاصلة.

فورست جرين صعد إلى المراكز السبعة الأولى بفوزه 2-1 على أرضه ترانمير على الرغم من الانتهاء بعشرة رجال. وأحرز جوشوا دافيسون هدفه الافتتاحي بعد 50 دقيقة لكن طرد إيبو أدامز بعد فترة وجيزة.

وحسم آرون كولينز الأعصاب بضربة جزاء قبل تسع دقائق من النهاية رغم أن كيرون موريس سجل رد متأخر لترانمير الذي تراجع إلى المركز السادس.

أهداف في مكان آخر

في أماكن أخرى ، كانت الأطراف تلعب إلى حد كبير من أجل الفخر. الجانب السفلي غريمسبي ادعى الفوز 1-0 على بورت فايل مجاملة من جهود مات جرين. وكان فال قد طرد كريستيان مونتانو في وقت متأخر في بلونديل بارك.

وسجل جورج لابسلي مرتين مانسفيلد يهزم أولدهام 4-1. كان تيريز سينكلير وجيمي ريد أيضًا على المرمى بينما سجل زاك ديرنلي هدف لاتيكس.

كرولي جاء من الخلف ثلاث مرات ليتعادل 3-3 في ستيفنيج. انتزع جاك باول هدف التعادل الأخير في الدقيقة الأخيرة بعد أن بدا أن آرثر ريد قد فاز بها قبل ثماني دقائق من النهاية.

وكان ستيفنيج قد تقدم في وقت سابق بهدفين من لوك نوريس لكن جورج فرانكوم رد على المباراة الافتتاحية وتحول تيرنس فانكوتين أيضًا إلى شباكه.

سجل جورج تانر الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع باسم كارلايل انتزع النجاح 3-2 في ليتون توجيه. كان أورينت قد تقدم مرتين بعد ضربات من كونور ويلكنسون ودانييل كيمب. وسجل جون ميليش ولويس أليساندرا ، من ركلة جزاء ، هدفي كارلايل في مباراة أهدر فيها الفريقان ركلات الترجيح.