التخطي إلى المحتوى
تنبؤات الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكن لمانشستر يونايتد وليفربول أن يضيئا يوم الأحد الكبير

بعد الكثير من النجاح في نهاية الأسبوع الماضي ، عاد جونز نوز إلى كرسي التنبؤ وقام بمعاينة جميع المباريات العشر ، مقدمًا رؤيته حول المراهنة على طول الطريق.

مباراة تشيلسي وفولهام ، السبت 5:30 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

لن يعترف توماس توخيل بذلك ، ولكن قد تكون هناك بعض العيون المتجولة من تشيلسي هنا. بالطبع ، يعد تحديهم في المراكز الأربعة الأولى مهمة مهمة ، لكن فرصة الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على مسافة قريبة. ينتابك شعور بأن توخيل سيكون في أحلام اليقظة بشأن مباراة ريال مدريد خلال هذه المباراة ، والتي يبدو أنها ستكون بطيئة.

تشيلسي
فولهام

السبت 1 مايو 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 5:30 مساءً

على الرغم من فارق النقاط الكبير بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن هذين الفريقين متشابهان تمامًا من حيث الأسلوب.

يتعلق الأمر كله بالتحكم في تدفق اللعبة بينما تكون سليمة دفاعية وسريعة في الانتقال. لقد منح فولهام المزيد من الفرص لخصمهم مؤخرًا ولكن من منظور أطول ، هم في الواقع فريق صعب الانهيار ، خاصة في النصف الأول من المباريات. تلقى فريق سكوت باركر أربعة أهداف فقط في الشوط الأول في آخر 15 مباراة وذهبوا في الشوط الثاني 0-0 في تسع من آخر 12 مباراة. الفريق الوحيد الذي استقبل أقل منهم في تلك الفترة من المباراة هو فريق توخيل تشيلسي.

0-0 في الاستراحة تبدو عداء مع تشيلسي من المرجح أن يتقدم مع فولهام يفتح بعد الاستراحة.

جونز يعرف التوقعات: 1-0

زاوية الرهان: 0-0 النتيجة الصحيحة في الشوط الأول (15/8 مع Sky Bet)

مباراة إيفرتون وأستون فيلا ، السبت 8 مساءً

أريد أن أدعم إيفرتون هنا.

بعد أن نصحتهم بالانتهاء من المراكز الستة الأولى عند 8/1 مع Sky Bet في توقعات الأسبوع الماضي ، أنا مهتم جدًا بمتابعتهم في الجولة الأولى. قد لا يزال هناك القليل من العصير في 100/30 للنهاية الستة الأولى عند النظر إلى تركيباتهم.

سعر الفوز على أرض هنا هو 19/20 مع Sky Bet ، والذي يتم تجاهله بسهولة في الواقع. القيمة تكمن بالتأكيد في فرصهم في الفوز بهذه المباراة دون تنازلات. تتدلى Sky Bet 5/2 حول هذا السيناريو. هذا يبدو جيدا بالنسبة لي.

وقد تم تحقيق سبعة من آخر 10 انتصارات مع مكافأة إضافية للشباك النظيفة ، بما في ذلك انتصاراتهم الأربعة الأخيرة على أرسنال ، ووست بروميتش ألبيون ، وساوثامبتون وليفربول. إذا تولى كارلو أنشيلوتي مراكز إيفرتون هذا الموسم ، فسيتم الاعتماد على منظمة خبراء في الدفاع. كان ذلك واضحًا في الانتصار على آرسنال ، حيث قصروا أرسنال على رقم هدف متوقع قدره 0.8 فقط ولم يمنعهم سوى هاري كين من حصد أكبر عدد من النقاط في ذلك التعادل 2-2 مع توتنهام. في الواقع ، منذ 27 نوفمبر عندما قرر أنشيلوتي كبح جماح لاعبيه المهاجمين ، يمكن أن يتباهى إيفرتون بخامس أفضل دفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيلا – عالقة في منتصف الجدول بعد موسم جيد تمامًا – ابحث هناك للاستمتاع بهذا الموسم.

جونز يعرف التوقعات: 1-0

زاوية الرهان: إيفرتون يفوز إلى لا شيء (5/2 مع سكاي بيت)

مباراة نيوكاسل وأرسنال ، الأحد 2 ظهراً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

سيستغرق الأمر مراهنًا شجاعًا لدعم أرسنال هنا في يسوي مع سكاي بيت، إيه؟

هناك قضية للجدل بأن نيوكاسل يجب أن يكون المفضل عندما يتعلق الأمر بالشكل الحالي. لقد فاز آرسنال بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد ، وإذا استعدت إلى الوراء ، فقد فازوا بأربعة فقط من آخر 13 مباراة في الدوري.

نيوكاسل المتحدة
ارسنال

الأحد 2 مايو 2:00 مساءً

تبدأ الساعة 2:00 بعد الظهر

13/5 للفوز على أرضه هو أمر مغري للغاية مع ألان سانت ماكسيمين في شكل أحمر حار ومن المحتمل أن يحل كالوم ويلسون محل جويلينتون في الهجوم. ترقية أبعاد وحشية.

تفاوض ستيف بروس بذكاء على Toon بعيدًا عن الخطر ، وخسر مرة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات. تم استبدال كرة القدم البراغماتية بكرة القدم المنتجة. إنه أمر سهل على العين أيضًا ، مع الكثير من التركيز على إدخال الكرة بسرعة في المناطق الخطرة.

تم رسم هذه الفلسفة الهجومية الجديدة تمامًا من خلال حقيقة أن نيوكاسل قد أنشأ أعلى رقم إجمالي للأهداف المتوقعة (8.59) لأي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار المباريات الأربعة الأخيرة ، مما خلق 10 فرص كبيرة – حددها أوبتا – على طول الطريق. مرة أخرى ، لم يقم أي فريق بإنشاء المزيد.

يجب أن يؤدي التركيز الهجومي إلى لعبة مثيرة. وعندما أتوقع مثل هذا السيناريو ، فإن إجمالي لقطات المباريات في السوق يلفت انتباهي. يجب أن يمنحك 5/4 مع Sky Bet لـ 27 أو أكثر جولة رائعة. إنه رهان كان سيهبط في جميع المباريات الأربعة الأخيرة لنيوكاسل.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: تطابق لتحصل على 27 لقطة أو أكثر (5/4 مع Sky Bet)

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ، الأحد 2 ظهرا ، بث مباشر على سكاي سبورتس – العب Super 6 Extra لتربح 5000 جنيه إسترليني!

نحن مدينون لكسر هنا أليس كذلك؟ أربعة من المواجهات السبعة الأخيرة بين هؤلاء العمالقة انتهت بنتيجة 0-0 ، مما أفسد العديد من أ السوبر الأحد على طول الطريق. هذا قد يكون مختلفا لا يوجد توتر حقيقي في اللعب. على عكس اللقاءات السابقة ، لا يوجد حديث عن الألقاب ويحتل يونايتد مكانًا مريحًا في مركز الوصيف بقدم واحدة في نهائي الدوري الأوروبي.

  • التزم أولي بإقناع كافاني بالبقاء

لدى ليفربول المزيد للعب من أجله بمطاردة من الأربعة الأوائل على الخط ، لكن يورجن كلوب لن يغير أسلوبه على الرغم من الظروف. مع إزالة الأغلال ، أعتقد أنها ستكون كرة القدم الأمامية مقابل كرة القدم الأمامية ، وهو ما يتعارض مع الطريقة التي ترى بها الأسواق هذا مع أكثر من 2.5 هدف تم تعيينه في 4/5 مع Sky Bet. تبدو مسرحية مغرية.

ومع ذلك ، فإن هذا الأمل في المواجهة من طرف إلى طرف يعتمد على هدف مبكر. وهذا هو المكان الذي تنجذب إليه عيني. على الرغم من موسم الطيران المرتفع ، إلا أن كريستال بالاس فقط استقبل عددًا من الأهداف في الدقائق العشر الأولى من المباريات هذا الموسم أكثر من يونايتد (7). هم مقبلات بطيئة.

قد يكون اليونايتد متعبًا بعد أن ظهر أمام روما في الشوط الثاني ، ويملك ليفربول الأدوات اللازمة للوصول إلى يونايتد مبكرًا والتسجيل في الدقائق العشر الأولى – كما فعلوا في نهاية الأسبوع الماضي على أرضهم أمام نيوكاسل.

جونز يعرف التوقعات: 3-2

زاوية الرهان: الهدف الأول يأتي قبل الدقيقة العاشرة (100/30 مع سكاي بيت)

العب Super 6 Extra: عرض خاص بين مانشستر يونايتد وليفربول!

تشبه لعبة Super 6 Extra اللعبة التي نعرفها ونحبها جميعًا ، لكن جمال خاصتنا يوم الأحد يكمن في الاضطرار إلى التنبؤ بشكل صحيح بالإجابات على ستة أسئلة للحصول على الجائزة الكبرى البالغة 5000 جنيه إسترليني:

  • هل يمكنك توقع نتيجة الدوام الكامل؟
  • هل يمكنك توقع نتيجة الشوط الأول؟
  • من سيسجل الهدف الأول؟
  • من الذي سيحصل على البطاقة الأولى؟
  • كم عدد الزوايا التي سيتم اتخاذها؟
  • من الذي سيحصل على جائزة رجل المباراة؟

العب مجانًا ، الدخول بحلول الساعة 4:30 مساءً يوم الأحد!

مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد ، الأحد 7.15 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

إذا قدم سوق مباشر مثل هذه القيمة القليلة ، فهذه هي الحقيقة. هل أرغب في دعم توتنهام في 1/4 مع سكاي بيت؟ بالطبع لا. هل أرغب في دعم شيفيلد يونايتد في 11/1؟ بالطبع لا. ربما يعني هذا أن القرعة هي اللعب ، لكن جودة توتنهام الإضافية في الثلث الأخير من المفترض أن تجعلهم يتخطون الخط رغم أنهم كانوا محبطين تمامًا في نهائي كأس كاراباو ، حيث لم يبد هاري كين ، في نظري ، في أي مكان بالقرب من ذروته. .

توتنهام هوتسبر
شيفيلد يونايتد

الأحد 2 مايو 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:15 مساءً

ومع ذلك ، فإن أسواق البطاقات هي المكان المناسب لك. فريق توتنهام هذا مليء باللاعبين الذين يرتكبون أخطاء من أجل المتعة. لم يربح أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم المزيد من الأخطاء التي أدت إلى حجز هذا الموسم مع 74 من لاعبي الخصم الذين حصلوا على بطاقة. لوكاس مورا وهاري كين وتانغي ندومبيلي من بين أفضل 20 خطأ حصلوا عليه كل 90 دقيقة من قبل أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعب أكثر من 400 دقيقة هذا الموسم. مورا يحتل المركز الخامس في تلك القائمة بعودة 3.05 خطأ في المباراة الواحدة.

هنا ، يصطفون ضد أقذر فريق رسميًا في الدوري حيث أن رصيد Blades من 63 بطاقة صفراء هو الأكثر إنتاجًا من قبل أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. لم يغير Paul Heckingbottom أسلوبه كثيرًا لكنه يحب اللعب بقاعدة مكونة من شخصين في خط وسط جون فليك وأوليفر نوروود. ومنذ توليه المسؤولية ، ارتكب الثنائي العنيد خطأين تقريبًا كل 90 دقيقة لكنهما أفلتا من الحصول على حجز. لا أستطيع أن أرى أن الأمر سيستمر لأسبوع آخر ضد خصم مثل توتنهام. 10/11 مع Sky Bet إما أن يتم حجز أسعار Fleck أو Norwood كأفضل رهان لعطلة نهاية الأسبوع عندما يتعلق الأمر بالأسعار القصيرة. اركب.

جونز يعرف التوقعات: 2-0

زاوية الرهان: إما أولي نوروود أو جون فليك للحصول على بطاقات (10/11 مع Sky Bet)

مباراة وست بروميتش وولفز ، الاثنين 6 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

شيء واحد يمكنك ضمانه بعد مباراة في Wolves حيث سجلوا أكثر من هدفين ، هو رد الفعل. حان وقت التسوق.

وست بروميتش البيون
ولفرهامبتون واندررز

الاثنين 3 مايو 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 6:00 مساءً

  • بعد الخسارة 4-0 أمام وست هام ، جاءت الشباك نظيفة في الفوز 1-0 على فولهام.
  • بعد شحن ثلاثة في برايتون ، جاءت الشباك نظيفة في الفوز 1-0 بكأس الاتحاد الإنجليزي على كريستال بالاس.
  • بعد الخسارة 3-2 أمام وست بروميتش ، جاءت الشباك نظيفة في الفوز 1-0 بكأس الاتحاد الإنجليزي على تشورلي.
  • مرة أخرى ، بعد الخسارة 3-2 أمام وست هام ، جاءت الشباك نظيفة في الفوز 1-0 على فولهام.

إذا لم تتمكن من رؤية هذا النمط ، فيرجى التوجه إلى أخصائيي البصريات.

قام بيرنلي بضرب أولاد نونو في جميع أنحاء مولينو يوم الأحد الماضي في هزيمة محرجة 4-0 وعلى الرغم من أنهم يواجهون فريقًا ولكن من المؤكد أنهم سيهبطون هنا ، إلا أن المدرب سيطالب بشباك نظيفة. سيكون الأمر شاقًا ، وسيكون خاليًا من المخاطر ، لكن إذا خرجنا بالفوز 13/2 للفوز 1-0 خارج الأرض ، فسيكون الأمر يستحق كل هذا العناء.

جونز يعرف التوقعات: 0-1

زاوية الرهان: استرجع النتيجة الصحيحة 0-1 (13/2 مع Sky Bet)

مباراة بيرنلي ووست هام ، الاثنين 8 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

هل بدأ الأداء المفرط لوست هام ، وفقًا للمقاييس الرئيسية ، في اللحاق بها؟ لقد كنت أقوم بقرع هذه الطبلة لمعظم الموسم مع عواقب محرجة للغاية بالنظر إلى النتائج التي كان جانب David Moyes ينسحب من الحقيبة. إنهم يستحقون تقديرا هائلا لموسم استثنائي.

ومع ذلك ، بدأت الهزائم المتتالية تؤتي ثمارها في نظريتي في وست هام. فقاعتهم معرضة لخطر الانفجار عندما يتعلق الأمر بالمركز الستة الأوائل. بحلول الوقت الذي يبدأ فيه وست هام يوم الاثنين ليلة كرة القدم ، كان من الممكن أن يكون قد هبط إلى المركز السابع.

وهذا هو آخر مكان تريد الذهاب إليه في الوقت الحالي. بيرنلي في حالة ارتداد ، وبلغ ذروته بفوز ساحق 4-0 على ولفرهامبتون ، والذي كان مستحقًا تمامًا وبشكل كامل في كل قسم. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن رجال Sean Dyche من الصعب التغلب عليهم في Turf Moor أو المشجعين أو عدم وجود مشجعين ، حيث فقدوا ثلاثة فقط من آخر 12 مباراة.

بيرنلي ضد وست هام

من السهل أن ننسى أن بيرنلي تأهل إلى أوروبا قبل موسمين. وقعت الكثير من الأشياء في مكانها هذا الموسم ، معظمها الحفاظ على مجموعة مناسبة مع مستوى أداء ثابت. إذا حكمنا من خلال آخر خمس مباريات ، فقد عادوا إلى مقاييس الأداء الثمانية الأولى. في تلك الفترة ، تغلبوا على ولفرهامبتون وإيفرتون وأحرزوا هدفين في المتوسط ​​في كل مباراة بينما سجلوا 13.8 تسديدة كل 90 دقيقة. إنها كرة القدم الأمامية التي يتم لعبها لغرض ما.

إنها ثمن باهظ لتسجيل نصر آخر. ويسعدني أن أحصل على فرصة أن تسفر المباراة عن أكثر من هدفين. تجاوزت جميع المباريات الخمس الأخيرة لبيرنلي خط 2.5 بينما كانت مباريات وست هام عالية جدًا في الآونة الأخيرة ، بمتوسط ​​4.4 هدف لكل مباراة. اجمع بين فوز على أرضه وأكثر من 2.5 هدف في كثير العصير 5/1 مع Sky Bet.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: فوز بيرنلي وأكثر من 2.5 هدف (5/1 مع سكاي بيت)

كيف عرف جونز فعل نهاية هذا الأسبوع؟

ساوثهامبتون 1-1 ليستر – جونز يعرف التوقعات: 1-2

كريستال بالاس 0-2 مان سيتي – جونز يعرف التوقعات: 0-1

برايتون 2-0 ليدز – جونز يعرف التوقعات: 1-2