التخطي إلى المحتوى
نصائح للمراهنة على مباراة مانشستر يونايتد وليفربول: قد يصنع كافاني الفارق في المباراة القريبة على ملعب أولد ترافورد
الهين كول يدعم نجم الأوروغواي لإثبات جودته

بعد أن سجلوا أربعة أهداف فقط في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، من غير المرجح أن يوفر مانشستر يونايتد وليفربول الكثير من الترفيه عندما يلتقيان في أولد ترافورد يوم الأحد.

سجل محمد صلاح هدفين في يناير في هزيمة الريدز في كأس الاتحاد الإنجليزي على هذه الأرض خلال مواجهة نادرة عالية التهديف 10/3 (4.33) ليفتتح التسجيل بهدف رابع في أربع مباريات ضد هذا الخصم.

برصيد سبعة أهداف في آخر تسع مباريات للنادي والمنتخب المصري ، كان الدولي المصري دائمًا خيارًا قويًا للهدافين 20/21 (1.95).

خاض جوتا خمس مباريات بدون هدف منذ أن سجل هدفين في الفوز 3-0 على أرسنال 6/4 (2.50) هنا لنعود إلى الشكل في الوقت المناسب.

سجل ساديو ماني هدفًا واحدًا فقط في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لأنه يمر بموسم مخيب للآمال تمامًا بالمعايير العادية على الرغم من الفرص المتاحة 15/8 (2.88) متوفر عليه ، يقدم تذكيرًا بجودته بهدف كبير.

ومع ذلك ، فإن الهدافين الأكثر ترجيحًا هم على الطرف الآخر من الملعب ، حيث يثق رجال أولي جونار سولشاير بعد فوزهم على ستة من روما في فوز يوم الخميس بالدوري الأوروبي.

إدينسون كافاني ، الذي سجل هدفين وصنع هدفين في الليل ، يبدو كريمًا باعتباره رهانًا مغرًا للهداف الأول 6/1 (7.00) فرص.

المهاجم المخضرم ، الذي سجل خمس مرات في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، يستحق بالتأكيد الدعم 15/8 (2.88) لإحداث فرق في مواجهة تنافسية للغاية.

برونو فرنانديز هو أيضا في التقرير مرتين في منتصف الأسبوع لإنهاء الجفاف المصغر لأربع مباريات بدون هدف 15/8 (2.88) الخيار – أن يكون الفائز في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في بداية الحملة.

كما وجد ماسون غرينوود الشباك في الفوز 3-2 بكأس الاتحاد الإنجليزي ومن المؤكد أنه سيحظى باهتمام كبير 15/8 (2.88) احتمالات عندما تفكر في أنه سجل ستة أهداف في آخر ثماني مباريات.

كل الاحتمالات صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير. يرجى اللعب بمسؤولية.

أفضل بانر 28022020

سجل كافاني هدفا في 15/8 (2.88) في أي وقت مقابل حصة واحدة مع رهان 365
bet365 الفانتازي بانر 140120