التخطي إلى المحتوى
لن يعيد أرتيتا Aubemeyang إلى أرسنال على الرغم من حجاب فياريال
المهاجم في تحسن بعد دخوله المستشفى بعد إصابته بالملاريا بعد آخر استراحة دولية له

مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا ليس في عجلة من أمره لإعادة بيير إيمريك أوباميانج إلى التشكيلة الأساسية حيث يواصل المهاجم تعافيه من مرضه.

تم نقل أوباميانغ إلى المستشفى بسبب نوبة ملاريا عانت منها في الخدمة الدولية مع الجابون وغاب عن الحدث لمدة شهر تقريبًا.

لكن أرسنال شجعهم على رؤيته مرة أخرى في الملعب يوم الخميس حيث لعب الدقائق الأخيرة من إياب الدوري الأوروبي ضد فياريال.

ماذا سيقال؟

وأبلغ أرتيتا الصحفيين عندما سئل عن مهاجمه “لم يتدرب كثيرا ، وما زال ليس بمستوى اللياقة البدنية الذي يجب أن يكون عليه في البداية.”

“سنرى كيف سيكون حاله غدًا. لم يتمكن من اللعب سوى لبضع دقائق بالأمس ، لكننا تمكنا من دخوله إلى أرض الملعب ، وهو خبر سار لنا”.

العودة إلى العمل

أرسنال ، الذي خسر 2-1 أمام فياريال في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ، لديه أقل من 72 ساعة قبل العودة إلى أرض الملعب أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعترف أرتيتا بأنه قد يحتاج إلى تغيير صفوفه لتجنب الإرهاق ، على الرغم من أن الفوز يوم الأحد أمر حاسم للحفاظ على الآمال في الوصول إلى المراكز الستة الأولى.

وأضاف المدير “دعونا نرى من هو متاح”.

“كانت لدينا مباراة أخرى شديدة الصعوبة ، كان لدى الأولاد الكثير من الدقائق لدرجة أننا سنقيمهم في جلسة التدريب غدًا ونرى كيف يفعل الجميع ونحاول الحصول على التشكيلة الصحيحة.”

“الدوري الإنجليزي الممتاز هو المنافسة حيث ليس في أيدينا تحقيق ما أردناه لأن هناك فرق أخرى أمامنا.

“الشيء الوحيد الذي يمكننا التحكم فيه هو أدائنا ونتائجنا. هذا هو تركيزنا الرئيسي. ثم نعلم أن نصف النهائي هو اللحظة الحاسمة في الموسم.”

قراءة متعمقة

  • كيون: أرتيتا لا يحب مارتينيلي
  • يشكك إيمري في عقوبات أرسنال