التخطي إلى المحتوى
رجوع جيمي فاردي وكيليتشي إيهيناتشو للجمع بين كلا الاتجاهين لتحقيق هدف في 9/2 – جونز يعرف

يعتقد جونز نوز أن جيمي فاردي وكيليتشي إيهيناتشو يمكن أن يربطوا بين التأثير المدمر ضد ساوثهامبتون وأن كل هذه التسديدة 9/2.

كيف وصلنا نهاية الأسبوع الماضي؟

خسارة. لكن هوامش جيدة ورائعة.

بعد الفائزين المتتاليين ، كنا سدد سكوت مكتوميناي بعيدًا عن الهبوط في الهاتريك في 9/2.

بعد أن تحدى نيوكاسل إعاقة هدفه +2 أمام ليفربول ، انتقلت الثنائية إلى ماكتوميناي وأطلق تسديدتين على المرمى في مباراة مانشستر يونايتد مع ليدز يوم الأحد. سدد بضربة رأس في 33 دقيقة لكنه لم يجد طريقة أخرى لتسجيل الهدف في الدقائق الـ 57 المتبقية من المباراة. لم يساعد الحكم كريج باوسون في الأمور يا عقل.

صورة:
سكوت مكتوميناي كان على بعد طلقة واحدة من هبوط جونز نوز ثلاثية

واعتبر تحدي McTominay على كالفن فيليبس حوالي 25 ياردة في 62 دقيقة خطأ. عندما دقت صافرة ، ترك McTominay يطير جهدًا ضالًا على بعد أميال في المدرجات. تمتمت عبارة “انتهت اللعبة” في إحباط. ربما يكون الأمر مثيرًا بعض الشيء في وقت لاحق بالنظر إلى الأسبوعين الأخيرين من حديث الدوري الأوروبي الممتاز ، لكن لا يمكن للاعبين حتى التنفس على خصم دون إثارة بعض العروض المسرحية.

ارتفعت مستويات الإحباط أكثر بعد أن شاهدت إيفرتون وبيرنلي يفوزان خارج الديار وفوز مانشستر سيتي بهدف واحد في نهائي كأس كاراباو. تم تحديد جميع الزوايا بثقة في عمود توقع الدوري الإنجليزي الممتاز الخاص بي ، لكني كنت منحرفًا لإدراجها في هذا الثنائي الرئيسي. هل هناك علاج لاتخاذ القرارات السيئة؟ ضربني شخص ما حتى العلاج.

ظهرت أخبار أفضل يوم الثلاثاء مع الأخبار التي تفيد بأن إنجلترا من المحتمل أن تعين فريقًا من 26 لاعباً لليورو. المخاوف من أن Sky Bet قد تبطل السوق حيث لدينا Ward-Prowse لجعل الفريق عند 8/1 وقد يكون هو و Conor Coady أيضًا في ثنائية 7/1 قد دمر أسبوعي. لكن الفضل في التجار في المراهنات. إنهم يقفون في كل الرهانات الموضوعة في السوق الأصلية على الرغم من خسارة إجمالية على الأرجح.

مديح للمراهنات؟ يجب أن أصبح طرية.

تذكر ، أيا كان ما أقوله ، فأنا أدعمه. نحن في هذا معًا ، أيها الرفاق.

P + L للموسم: +2

ساوثهامبتون ضد ليستر ، الجمعة 8 مساءً: 1 نقطة على جيمي فاردي لمساعدة كيليتشي إيهيناتشو أو إيهيناتشو لمساعدة فاردي (9/2 مع Sky Bet – الرهان هنا!)

ساوثهامبتون
ليستر سيتي

الجمعة 30 أبريل 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

هل جيمي فاردي وكيليتشي إيهيناتشو هما هاري كين الجديد وهونج مين سون؟

واحدة من أكثر نظريات الرهان شيوعًا التي كلفت وكلاء المراهنات بضعة مكافآت في وقت سابق من هذا الموسم تدور حول مساعدة كين وسون بعضهما البعض في العثور على الشبكة في لعبة ما. رهان Sky Bet “Return the Favour” الذي يدور حول هذين الرهانين هبط ثلاث مرات في وقت سابق من الموسم – عند 150/1 خارج أرضه مع مانشستر يونايتد ، و 66/1 على أرضه مع وست هام و 50/1 على أرضه أمام أرسنال في ديسمبر.

يبدو أن شراكات الإضراب تمثل اتجاهًا متلاشيًا في كرة القدم الحديثة ، لكن التناغم بين فاردي وإيهيناتشو في الأسابيع الأخيرة ، حيث تفاوض ليستر على طريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي واحتفظ بمكانه في المراكز الأربعة الأولى.

عمل فاردي وإيهيناتشو معًا لخلق 10 فرص منذ 3 مارس بثلاثة أهداف نتجت عن ارتباطهما. أيضًا ، على الرغم من أنها لم تنخفض كمساعدة رسمية ، إلا أن كسر فاردي على اليسار هو الذي جعل إيهيناتشو يسجل هدف الفوز 1-0 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ساينتس في وقت سابق من هذا الشهر. واحد من 12 هدفا سجلها في آخر تسع مباريات.

ساوثامبتون ، الذي خسر 12 من آخر 15 مباراة ، تلقى أكبر عدد من الأهداف لأي فريق منذ 1 يناير (39) – أي تسعة أكثر من أي فريق آخر في تلك الفترة. سيكون لدى الثعالب الكثير لتتغذى به مع Vardy و Iheanacho في السحب وسعر 9/2 على Vardy لمساعدة Iheanacho أو Iheanacho لمساعدة Vardy جعلني متحمسًا للغاية للعبة الحية على سكاي سبورتس ليلة الجمعة هذه.

نقطة واحدة مقابل فرناندينيو وفابينيو وأوليفر نوروود جميعهم سيحصلون على بطاقات في نهاية هذا الأسبوع (66/1 مع Sky Bet – الرهان هنا!)

فر

هذا ليس أسلوبي المعتاد في لعبة الركلات ، حيث اخترت ثلاث زوايا مناسبة نسبيًا لدمجها في تراكم سعر كبير ، لكن لدى هؤلاء اللاعبين الثلاثة ادعاءات إحصائية رائعة باختيار بطاقة في نهاية هذا الأسبوع. لذا ، فإن 66/1 يستحق دغدغة.

فرناندينيو، الذي يلعب فريقه مع مانشستر سيتي وقت الغداء يوم السبت ، تم حجزه في ثمانية من آخر 10 مباريات له في جميع المسابقات ، بمتوسط ​​بطاقة كل 84 دقيقة. سيلعب بالاس في فترة الاستراحة وفي ويلفريد زاها وإيبيريشي إيزي لديهما لاعبون قادرون على سحب البطاقات الصفراء. حصل الثنائي على 15 لاعباً تم حجزهم بينهما هذا الموسم.

يمكن أن نكون على استعداد لنرى مباراة مثيرة بين مانشستر يونايتد وليفربول لأول مرة منذ فترة و فابينيو ضعيف أمام البطاقة عند اللعب كقلب دفاع. لقد حصل على بطاقات في خمس من آخر 10 مباريات له عندما لعب في أربع مباريات لليفربول ، بما في ذلك التقاط واحدة في المباراة العكسية بين هذين. إذا امتدت اللعبة ، فسوف يدخل في بعض المواقف الصديقة للبطاقات ضد ماركوس راشفورد وماسون غرينوود.

وأخيرًا ، تم إكمال الثلاثية بـ أوليفر نوروود الذي سيواجه توتنهام نهاية هذا الأسبوع لصالح شيفيلد يونايتد. يمتلئ جانب توتنهام هذا باللاعبين الذين يرتكبون أخطاء من أجل المتعة. لم يربح أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم المزيد من الأخطاء التي أدت إلى حجز هذا الموسم حيث حصل 74 لاعباً من المعارضة على بطاقة. إن حصيلة Blades لـ 63 بطاقة صفراء هي الأكثر إنتاجًا من قبل أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. لم يغير Paul Heckingbottom أسلوبه كثيرًا لكنه يحب اللعب بقاعدة مكونة من شخصين في خط الوسط من John Fleck و Norwood.

ومنذ توليه المسؤولية ، ارتكب الثنائي العنيد خطأين تقريبًا كل 90 دقيقة لكنهما أفلتا من الحصول على حجز. لا أستطيع أن أرى أن الأمر سيستمر لأسبوع آخر ضد خصم مثل توتنهام. لقد استمتعت بنوروود لأنه أكثر تشاؤمًا من فليك ، لكن لا تتفاجأ إذا جذب فليك انتباه الحكم أيضًا. ال 10/11 مع Sky Bet لكي يتم حجز أسعار فليك أو نوروود كأفضل رهان في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتعلق الأمر بالأسعار القصيرة. لكنها قصيرة جدًا بحيث لا يمكن التوصية بها رسميًا كأغنية فردية. لا تلعب 66/1 ثلاثة أضعاف بالرغم من ذلك.

بيرنلي ضد وست هام ، الاثنين الساعة 8 مساءً: 1 نقطة على بيرنلي للفوز وأكثر من 2.5 هدف (5/1 مع Sky Bet – الرهان هنا!)

كريس وود يحتفل بتسجيل أهداف مباراة بيرنلي وولفز
صورة:
كريس وود يحتفل بتسجيل أهداف مباراة بيرنلي وولفز

هل بدأ الأداء المفرط لوست هام وفقًا للمقاييس الرئيسية في اللحاق بها؟ لقد كنت أقوم بقرع هذه الطبلة لمعظم الموسم مع عواقب محرجة للغاية بالنظر إلى النتائج التي كان جانب David Moyes ينسحب من الحقيبة. إنهم يستحقون تقديرا هائلا لموسم استثنائي.

ومع ذلك ، بدأت الهزائم المتتالية تؤتي ثمارها في نظريتي في وست هام. فقاعتهم معرضة لخطر الانفجار عندما يتعلق الأمر بالمركز الستة الأوائل. بحلول الوقت الذي يبدأ فيه وست هام يوم الاثنين ليلة كرة القدم ، كان من الممكن أن يكون قد هبط إلى المركز السابع.

وهذا هو آخر مكان تريد الذهاب إليه في الوقت الحالي. بيرنلي في حالة ارتداد ، وبلغ ذروته بفوز ساحق 4-0 على ولفرهامبتون ، والذي كان مستحقًا تمامًا وبشكل كامل في كل قسم. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن رجال Sean Dyche من الصعب التغلب عليهم في Turf Moor أو المشجعين أو عدم وجود مشجعين ، حيث فقدوا ثلاثة فقط من آخر 12 مباراة.

من السهل أن ننسى أن بيرنلي تأهل إلى أوروبا قبل موسمين. وقعت الكثير من الأشياء في مكانها هذا الموسم ، معظمها الحفاظ على مجموعة مناسبة مع مستوى أداء ثابت. إذا حكمنا من خلال آخر خمس مباريات ، فقد عادوا إلى مقاييس الأداء الثمانية الأولى. في تلك الفترة ، تغلبوا على ولفرهامبتون وإيفرتون وأحرزوا هدفين في المتوسط ​​في كل مباراة بينما سجلوا 13.8 تسديدة في كل 90 دقيقة. إنها كرة القدم الأمامية التي يتم لعبها لغرض ما.

إنها ثمن باهظ لتسجيل انتصار آخر هنا. ويسعدني أن أحصل على فرصة أن تسفر المباراة عن أكثر من هدفين. تجاوزت جميع المباريات الخمس الأخيرة لبيرنلي خط 2.5 بينما كانت مباريات وست هام تسجل أهدافًا عالية جدًا في آخر خمس مباريات ، بمتوسط ​​4.4 هدف في المباراة الواحدة.

اجمع بين فوز على أرضه وأكثر من 2.5 هدف في 5/1 مع Sky Bet.