التخطي إلى المحتوى
مقابلة حصرية مع Caglar Soyuncu: قلب دفاع ليستر حول التغلب على البداية الصعبة ومساعدة الثعالب على الازدهار

وصفه غاري لينيكر بأنه بديل مثالي لهاري ماجواير. قال إيلكاي جوندوجان ذات مرة إنه يحتل المرتبة الثانية بعد فيرجيل فان ديك في الدوري الإنجليزي الممتاز. جيمي كاراغر “يحب” مشاهدته. ترك كاجلار سويونكو انطباعًا جيدًا في ليستر.

يبرز اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بالتأكيد – وليس فقط لخط الفك المنحوت والأقفال المتدفقة التي شبهها البعض بلورد فاركواد من أفلام شريك. لا ، أكثر ما يثير الدهشة في Soyuncu هو أسلوبه في اللعب. كيف يمزج بين المادي والتقني. سوف يسدد كرة مرتخية في المدرجات بسعادة لكنه جزء من دوران كرويف في صندوقه الخاص أيضًا.

كان ظهوره في ليستر أحد قصص النجاح العديدة تحت قيادة بريندان رودجرز. في الموسم الماضي ، أكد أنهم لن يغيبوا عن ماجواير بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد. الآن ، يساعدهم في القتال من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى والمجد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

لا يزال اللاعب التركي الدولي ، الذي وقع 19 مليون جنيه إسترليني من فرايبورغ في عام 2018 ، يفضل إجراء المقابلات بمساعدة مترجم فوري ، لكن من الواضح من التحدث إليه أنه مستقر في إنجلترا ويستمتع بالحياة مع “أصدقائه” في ملابس ليستر. مجال.

يقول: “أنا وأصدقائي ، نشعر جميعًا بحالة جيدة في الوقت الحالي” سكاي سبورتس. “نحن نستمتع بوقتنا داخل وخارج الملعب وسنبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسم على أعلى مستوى.”

ويا له من ارتفاع يمكن أن يكون.

ليستر في وضع جيد لإنهاء دوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي الممتاز – أقرب بنقطتين من مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني مقارنة مع وست هام في المركز الخامس – ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر المقبل ضد تشيلسي يمنحهم فرصة للحصول على الألقاب أيضًا.

يقول سويونكو: “لقد مر وقت طويل منذ أن وصل النادي إلى نهائي الكأس ، لذا فهذا شيء عظيم بالنسبة لنا”. “من الواضح أنه يتعين علينا إنهاء المهمة والفوز بها – فهذا سيجعلها ذات مغزى أكبر.

“لكننا فخورون حقًا بالتواجد هناك وسنبذل قصارى جهدنا للفوز في كل مباراة من مباريات الدوري الممتاز المتبقية أيضًا.”

صورة:
يحتفل سويونكو بفوز ليستر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع كاسبر شمايكل

تلك المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز هي مباراة ليستر ضد مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام ، من بين آخرين ، لكنهم سيتعاملون معهم بثقة ولماذا لا يفعلون ذلك؟

بعد كل شيء ، هناك عدد قليل من الأندية التي تكشف حماقة مشروع الدوري الأوروبي تمامًا مثل ليستر – الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ خمس سنوات فقط ، والآن يتحرك صعودًا مرة أخرى تحت قيادة رودجرز.

يعتقد Soyuncu أنهم على حق حيث ينتمون.

يقول: “لا أعتبرنا مستضعفين”. “لقد كان لدينا موسمًا رائعًا في الموسم الماضي أيضًا. قبل استراحة Covid ، كنا نقدم أداءً جيدًا ، لذا لم يكن مفاجئًا لنا حيث نحن الآن.

“لا أعرف ما إذا كانت مفاجأة للآخرين ، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا العام الماضي وتوقعنا ذلك مرة أخرى هذا الموسم.”

لكن ما لم يتوقعوه هو أنه سيتعين عليهم التعامل بدون Soyuncu في الكثير منه. كان قلب الدفاع حاضرًا دائمًا إلى جانب جوني إيفانز الموسم الماضي ، لكن هذه المرة اضطر إلى تحمل فترات على الهامش.

تسببت إصابة الخاطف المستمرة في فقدانه لعدة أشهر من القتال بين أكتوبر ويناير. في الآونة الأخيرة ، اضطر إلى الجلوس في مباراتين متتاليتين ضد مانشستر سيتي ووست هام بعد التعاقد مع كوفيد أثناء أدائه للواجب الدولي.

كاجلار سويونكو
صورة:
يتمتع ليستر بسجل مثير للإعجاب في المباريات التي بدأها سويونكو هذا الموسم

ربما لم يكن من قبيل المصادفة أن يخسر ليستر كلا المباراتين. أظهر ويسلي فوفانا إمكانات هائلة في غيابه ، لكن سجل الفريق عندما يلعب سويونكو – فقد خسروا 4 فقط من أصل 21 مباراة بدأها هذا الموسم – أفضل بشكل ملحوظ.

استفاد ليستر بالتأكيد من وجوده مؤخرًا ، حيث فاز في آخر ست مباريات شارك فيها ، بما في ذلك مواجهاته في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد وساوثامبتون ، حيث استخدم رودجرز سويونكو على يسار ثلاثة دفاع.

  • ساوثهامبتون ضد ليستر أون سكاي
  • استبعد بارنز لاعب ليستر من اللعب باليورو
  • يشرح رودجرز صعود إيهيناتشو

يصر Soyuncu على أنه ليس لديه أي تفضيل بين الأنظمة – “سواء كان المدير يلعب مع لاعبي قلب دفاع أو ثلاثة ، نحن نتكيف” ، يتجاهل – ويضع أدائه الرائع على زملائه في الفريق والمدربين من حوله.

“منذ الأيام الأولى لي في النادي ، تلقيت دائمًا الدعم من الجميع هنا – ليس فقط اللاعبون ولكن المدرب أيضًا. إنه يمنحني وقتًا للعب وأنا ممتن لذلك.

“روح الفريق هنا رائعة. الموظفون واللاعبون ، نحن مجموعة عائلية ضيقة. عندما تشعر أنك مدعوم ويؤمنون بك ، فإنك تقدم أفضل ما لديك وستؤدي بشكل أفضل ، لذلك هذا ما كنت عليه أحاول أن أفعل.”



مدرب ليستر بريندان رودجرز (بنسلفانيا)



1:31

مراسل سكاي سبورتس نيوز جيمي وير يكشف أن رئيس ليستر بريندان رودجرز لا يهتم بالوظيفة الإدارية الشاغرة في توتنهام

سويونكو هو شخصية رئيسية في ليستر الآن ، لكن كان عليه التحلي بالصبر بعد وصوله من فرايبورج في 2018 ، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الأشهر الستة الأولى له في النادي حيث اختار المدير السابق كلود بويل أن ينام عليه ببطء.

كان من السهل على خيبة الأمل أن تظهر ، لكن سويونكو ، وهو شخصية مشهورة في جميع أنحاء النادي معروف بنظرته الإيجابية وروح الدعابة المؤذية ، لم يشك في نفسه أبدًا.

“كل لاعب يريد أن يلعب في كل مباراة ولست مختلفًا. ولكن عندما وصلت لأول مرة ، كنت أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل اقتحام الفريق. كنت أبذل قصارى جهدي في التدريبات وفي الملعب وأنا علمت أن وقتي سيأتي.

“أنا لست شخصًا عابسًا. أنا لا أنزعج من مثل هذه المواقف. كنت أعرف أن وقتي سيأتي وليس من شخصيتي أن أستسلم ، لذلك لم أفعل.

كان Soyuncu شخصية رئيسية في الجانب الأيسر من الدفاع
صورة:
كان Soyuncu شخصية رئيسية في الجانب الأيسر من الدفاع

“كان لدي أسباب لعدم القيام بذلك أيضًا. أولاً وقبل كل شيء ، هذا ليس شيئًا في شخصيتي ، وثانيًا ، أردت أن أفعل جيدًا لبلدي وأن أستمر في تمثيلهم.

“لهذا السبب انتظرت دوري وفي النهاية جاء.”

كان على Soyuncu في النهاية انتظار رحيل Maguire من أجل الحصول على فرصته ، لكن النظرة أصبحت أكثر إشراقًا من لحظة وصول Rodgers إلى ملعب King Power Stadium في فبراير.

أنا لست شخص عابس. كنت أعلم أن وقتي سيأتي وليس من شخصيتي الاستسلام ، لذلك لم أفعل

كاجلار سويونكو

في الواقع ، كان إيمان رودجرز به كبيرًا لدرجة أنه اختار عدم إعادة استثمار مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني الذي حصل عليه ماجواير في قلب دفاع آخر.

ارتقى Soyuncu إلى مستوى التحدي المتمثل في التدخل وهو ليس لاعب ليستر الوحيد الذي غنى مديح مديره منذ ذلك الحين.

يقول سويونكو: “يقول الجميع أشياء إيجابية عنه لأنه يعامل الجميع على قدم المساواة”. “هذا مهم للغاية وهذا يجعله مختلفًا ، ربما ، عن بعض المديرين الآخرين.

استمتع سويونكو بالعمل مع رئيس ليستر بريندان رودجرز
صورة:
استمتع سويونكو بالعمل مع رئيس ليستر بريندان رودجرز

“إنه يعرف لاعبيه جيدًا ، وهذا هو الشيء الثاني ، وهو يعرف كيفية الحصول على أفضل ما فيهم لهذا السبب.

“كإنسان ، إنه رجل رائع داخل وخارج الملعب. أعتقد أنه بوجوده في موقع المسؤولية ، هناك فرصة كبيرة لجميع اللاعبين الشباب في ليستر للانضمام إلى الفريق.”

يعرف Soyuncu ذلك من خلال التجربة ومن المؤكد أنه سيكون هناك المزيد من الاستحسان إذا كان بإمكانه مساعدة ليستر في الحفاظ على زخمه الأخير حتى نهاية الموسم. يقول مبتسماً: “أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي”. “نأمل أن ينتهي بنا المطاف حيث نريد أن نكون”.

شاهد مباراة ساوثهامبتون وليستر مباشرة على Sky Sports Premier League من الساعة 7:30 مساءً يوم الجمعة ؛ ركلة البداية الساعة 8 مساءً