التخطي إلى المحتوى
“نشعر بالاشمئزاز والإحراج والغضب” – مشجعو مان يونايتد يكتبون رسالة دموية إلى عائلات إد وودوارد وجليزر
الرسالة ، التي تمت قراءتها في اجتماع منتدى الجماهير ، تناولت مقترحات الدوري الأوروبي وطريقة إدارة النادي.

قال مشجعو مانشستر يونايتد لإد وودوارد إنهم “يشعرون بالاشمئزاز والإحراج والغضب” من مقترحات النادي بشأن الدوري الأوروبي الممتاز.

كان نائب رئيس مجلس الإدارة وودوارد حاضرًا فعليًا في اجتماع لمنتدى المعجبين في حالات الطوارئ ، وهي مجموعة تجتمع كل ثلاثة أشهر لمناقشة القضايا مع كبار مسؤولي النادي لمناقشة إعلان التفجير الأسبوع الماضي.

اعتذر وودورد مرة أخرى عن مشاركة يونايتد في تشكيل ESL المقترحة ، معترفًا بأنهم أساءوا فهمهم بسبب افتقارهم إلى التواصل. لكن ممثلي المعجبين أرادوا التأكيد على أنهم لم يقبلوا اعتذار جويل جليزر ودعوا إلى إجراء تغييرات.

ما قيل

قرأ ممثل من اتحاد أنصار مانشستر يونايتد (MUST) رسالة طويلة خلال الاجتماع الافتراضي الذي حضره وودوارد وغيره من كبار مسؤولي النادي.

كان جويل جليزر غائبًا على الرغم من قوله الأسبوع الماضي إنه يريد بناء ثقة المعجبين بعد إعلان اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

تقول الرسالة: “نشعر بالاشمئزاز والإحراج والغضب من تصرفات المالك فيما يتعلق بالتخطيط وإنشاء وإعلان الدوري الأوروبي الممتاز.

“هذا يظهر بوضوح مرة أخرى أن مالكي النادي مهتمون فقط بتعظيم أرباحهم الخاصة ولا يأخذون بعين الاعتبار أو يحترموا آراء مشجعي مانشستر يونايتد.

“إن الافتقار التام للالتزام تجاه الجماهير واللاعبين والمديرين يعد إساءة جسيمة لشئون النادي لا يمكننا أن نسامحها. لقد كان هجومًا على المشجعين والأندية في جميع مراحل كرة القدم وحصلنا على ما يكفي.

اعتذار جويل جليزر اللاحق غير مقبول. الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات وقد أظهر هو وعائلته مرارًا وتكرارًا أن دافعهم الوحيد هو تحقيق مكاسب شخصية على حساب نادي كرة القدم لدينا. ”

انتهى الخطاب بخمس نقاط عمل تود المجموعة الحصول عليها من الجمعية. هؤلاء هم:

1. دمج وتعزيز المراجعة الحكومية لكرة القدم التي يقودها المعجبون عن طيب خاطر وعلنا ، واغتنام ذلك كفرصة لموازنة هيكل الملكية الحالي لصالح المؤيدين وعدم اتباع نهج دفاعي تجاه هذه المراجعة للنضال من أجل المركز كو

2. تعيين مديرين مستقلين في مجلس الإدارة يكون غرضهم الوحيد حماية مصالح النادي كنادي كرة قدم ، وليس مساهميه ، والذين ينصب تركيزهم على الأرباح قبل النتائج

3. العمل مع مؤسسة Manchester United Supporters ‘Trust والداعمين لإنشاء برنامج مشاركة مفتوح للجميع وله أسهم مع حقوق التصويت نفسها التي تتمتع بها عائلة Glazer

4. تعهد بالتشاور الكامل مع حاملي التذاكر الموسمية حول أي تغييرات جوهرية في مستقبل نادينا ، بما في ذلك المسابقات التي نشارك فيها

5. تأكيد من جويل جليزر أن جميع التكاليف المتكبدة فيما يتعلق بإنشاء أو الانسحاب من الدوري الأوروبي الممتاز سيتم تمويلها حصريًا من قبل عائلة جليزر وليس من قبل النادي نفسه. نلاحظ أن عائلة Kroenke قد التزمت بالفعل بهذا الالتزام لمشجعي Arsenal.

ماذا قال وودوارد؟

منذ إعلان الدوري الممتاز ، أكد وودوارد أنه سيتنحى عن منصبه كنائب لرئيس مجلس الإدارة ، لكنه كان هناك لتقديم الاعتذار صباح الجمعة.

“سنقدم أكبر عدد ممكن من الإجابات اليوم ، ولكن في الغالب نريد الاستماع. من الواضح أننا لم نفعل ما يكفي من هذا قبل أن يتم تحديد الدوري الممتاز. قال وودوارد “اليوم هو خطوتنا الأولى لتصحيح ذلك”.

“كنت قد قرأت كل خطاب جويل المفتوح للجماهير الأسبوع الماضي يعتذر فيه عن قرار الدوري الممتاز وأود أن أعتذر شخصيًا لهذا المنتدى.

“أعلم أنك ستشعر بالاستياء والخذلان بسبب الافتقار إلى التشاور والطريقة التي فشل فيها الاقتراح في الاعتراف بالمبدأ الأساسي للمنافسة المفتوحة. كان من الممكن أن تساعدنا المناقشة الصحيحة في تجنب الخطأ الذي ارتكبناه.

نريد إعادة تأكيد التزامنا بهذه التقاليد. يمكنني أن أؤكد لكم أننا تعلمنا درسنا من أحداث الأسبوع الماضي ولا نتطلع إلى إحياء خطط الدوري الممتاز. “

ماذا سيحدث بعد؟

سيكون هناك احتجاج في أولد ترافورد يوم الأحد قبل مباراة ليفربول للاحتجاج على ممتلكات النادي وقراره الانضمام إلى ESL البائد الآن.

قراءة متعمقة

  • يقدم كافاني وبوجبا وبرونو فئة لمانشستر يونايتد المتفشي
  • بوجبا: لا أعرف كيف أفعل ذلك
  • مان يونايتد يوقف الجماهير بسبب الإساءة إلى ابنه عبر الإنترنت