التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ساسولو كالتشيو ضد أتالانتا بيرغامو 2021/5 /

موعد مشاهدة مباراة ساسولو كالتشيو ضد أتالانتا بيرغامو 2021/5 /

يحتل أتالانتا المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة خلف إنتر ميلان في المركز الأول في الجولة 34. من غير المرجح أن يغلق La Dea فارق 11 نقطة ولكن يمكنه الحفاظ على الضغط على Nerrazzurri بالفوز على Sassuolo.

يحتل ساسولو المركز الثامن في تصنيف دوري الدرجة الأولى الإيطالي نهاية الأسبوع. سجل نيروفيردي 52 نقطة من 33 مباراة ويتأخر بتسع نقاط عن المراكز الستة الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

فريق المدرب روبرتو دي زيربي في حالة ممتازة ويفوز بأربع مباريات متتالية في الدوري. كما أن أتالانتا في حالة جيدة ولم يخسر في ست مباريات متتالية في الدوري الإيطالي. انتهت خمس من هذه المباريات بانتصارات لا ديا.

جدير بالذكر أن فوز إنتر ميلان على كروتوني يوم السبت وفوز ساسولو على أتالانتا سيمنح النيرازوري لقب السكوديتو. ومع ذلك ، يمكن لأتالانتا الحفاظ على السباق على اللقب بالفوز.

يتصدر أتالانتا مخطط الشكل من السلسلة A. حصلوا على 16 نقطة من آخر 18 معروضة. سجلوا 15 هدفا ، مع سمح الخصوم بخمسة أهداف.

حصل ساسولو على 13 نقطة من آخر 18 نقطة متاحة لهم. سجلوا 10 أهداف وسمحوا لستة منافسين في تلك المباريات الست.


أتالانتا لديه سجل رائع ضد ساسولو. لم تهزم في 14 مباراة متتالية في جميع المسابقات ضد نيروفيردي. انتهت ثماني مباريات متتالية بين الفريقين بفوز أتالانتا ، وانتهت كل مباراة بأكثر من 2.5 هدف.

وانتهت المباراة العكسية بالدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز أتالانتا 5ضد1. وسجل دوفان زاباتا هدفين ، بينما احتل كل من ماتيو بيسينا وروبن جوسينز ولويس موريل قائمة الهدافين. وسجل فلاد شيريتشيس هدفا لساسولو في الشوط الثاني.

جيان بييرو جاسبريني ليس لديه إصابات جديدة في المباراة. عندما يزور الفريق ساسولو ، يكون لديه فريق قوي للاختيار من بينها.

دي زيربي لديه لاعبان أصيبا في الجولة 34. قد يعود المهاجم فرانشيسكو كابوتو إلى الفريق بعد إصابة عضلية. ومن المقرر أن يعود المدافع فيليبو روماجنا بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

لعب ساسولو بشكل جيد في 14 مباراة متتالية في جميع المسابقات ضد أتالانتا ، لكن دون فوز. يجب أن يخسر نيروفيردي مرة أخرى أمام أتالانتا.

سيحافظ La Dea على استمرار السباق على اللقب بفوزه وإحراز أكثر من 2.5 هدف. إنها المباراة التاسعة على التوالي بين الفريقين بأكثر من 2.5 هدف.