التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الايطالي

يوفنتوس يقاتل من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. برصيد 66 نقطة أنت بجوار نابولي وميلان. السيدة العجوز هي الرابعة في الدوري الإيطالي وستذهب إلى أودينيزي.

تأتي لعبة zebrette في المركز الحادي عشر في المنزل. كان شكلها صعودًا وهبوطًا في آخر ست مباريات ، مع أربع هزائم وانتصارين.

انتهت اثنتان من آخر ثلاث مباريات بالفوز. يتضمن ذلك الفوز 4ضد2 على بنيفنتو في نهاية الأسبوع الماضي.

 

 

لم يخسر يوفنتوس في مباراتين متتاليتين بالدوري الإيطالي. الفوز على أودينيزي والنتائج المستخدمة في أماكن أخرى يمكن أن ينتهي بهم الأمر إلى احتلالهم المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بمفردهم.

في الجولة 34 ، أفيد أن يوفنتوس مستعد لإقالة أندريا بيرلو في نهاية الموسم. تعرضت السيدة العجوز لانتقادات لأنها “خاطرت” ببيرلو. تقول الشائعات أن النادي قد يعيد ماسيميليانو أليجري كمدرب للفترة المقبلة.

بيرلو لديه لاعبان على قائمة إصابات الفريق يدخلان المباراة. المدافع Merih دميرال مشكوك فيه بسبب إصابة عضلية. وفي الوقت نفسه ، فإن Federico Chiesa مشكوك فيه أيضًا بسبب إجهاد الفخذ.

 


 

قطع يوفنتوس منعطفا في صفقة بيع المهاجم باولو ديبالا. النادي مهتم الآن ببيع كريستيانو رونالدو والتركيز في المستقبل على ديبالا.

مدرب أوديني لوكا جوتي لديه العديد من اللاعبين في قائمة الإصابات. ويغيب المدافع جايدن براف عن المباراة حتى نهاية مايو بسبب إصابة في الركبة. ويغيب إليجا نيستوروفسكي حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

كما غاب جيرارد ديولوفيو بسبب إصابة في الركبة. كان من الممكن أن يستعيد جوتي ثنائي إجناسيو بوسيتو وماتو جاجالو من إصاباتهما. إيقاف حارس المرمى خوان موسو.

سجل أودينيزي فوزا 2ضد1 على يوفنتوس في ملعب فريولي الموسم الماضي. كان هذا أول فوز لها على يوفنتوس في 11 محاولة.

يجب أن يفوز يوفنتوس مرة أخرى على أودينيزي ، وهناك ثاني فوز في هذا الموسم. انتهت مباراة الإياب 4ضد1 ، وسجل رونالدو هدفين وسجل كيزا وديبالا أهدافًا أيضًا. بفضل مارفن زيجيلار ، سجل أودينيزي هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

يجب أن تحقق السيدة العجوز الثنائية المحلية ضد أودينيزي بالفوز. سيحصلون على فوز منخفض التهديف ، مع احتمال إضافة رونالدو إلى قائمة الهدافين مرة أخرى. أنقذت السيدة العجوز هدفًا وزادت فرصها في تحقيق أعلى 4 نتيجة.