التخطي إلى المحتوى
وقال أزبيليكويتا زميل تشيلسي إن بوليسيتش نجم اتحاد كرة القدم الأميركي “لاعب عظيم”
يعتقد كابتن البلوز أن المهاجم الأمريكي أصبح لاعبًا “مهمًا للغاية” لعمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز

اعتبر كريستيان بوليسيتش “لاعبًا عظيمًا” من قبل زميله في تشيلسي سيزار أزبيليكويتا. أطلق على نجم USMNT لقب “لاعب مهم للغاية” على ملعب ستامفورد بريدج.

برر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هذه التسوية في مباراته الأخيرة بهدف لا يقدر بثمن خارج أرضه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

تمسك بوليسيتش بأعصابه ضد لوس بلانكوس لإنهاء رائع. عاد الشكل واللياقة للمهاجم الأمريكي ، الذي أعاد اكتشاف شرارته في حملة اختبار متقطعة.

ما قيل

وأبلغ أزبيليكويتا قائد تشيلسي النادي الموقع الرسمي بوليسيتش: “لقد كانت نهاية رائعة من كريستيان وأظهر هدوءًا كبيرًا عندما كان أمام المرمى. لقد اتخذ أفضل قرار عندما كان على الكرة وعندما لم يكن على الكرة يقوم بجولات ذكية . ” يصعب الدفاع عنها.

“إنه لاعب رائع. لقد جاء إلى هنا من بلد آخر ، إنه ينمو ويتطور مع كل مباراة وأنا سعيد جدًا لأنه يحقق هدفه لأنه لاعب مهم جدًا للفريق”.

الصورة الاكبر

حصة بوليسيتش ضد ريال تعني عودة تشيلسي إلى ستامفورد بريدج بميزة بسيطة.

يضع فريق توماس توخيل أنظاره على نهائي كبير آخر بعد أن حجز بالفعل مكانًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينما سجل أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Azpilicueta ملتزم بضمان أن يتجنب البلوز الاحتفاظ بمفردهم في جولة واعدة جدًا. يتحدث الإسباني عن الحاجة إلى لعب الأشياء لعبة واحدة في كل مرة.

وأضاف: “لا أراها ميزة [against Madrid]تسجيل هدف خارج الأرض مهم لكننا نعلم أنها ستكون مباراة مختلفة يوم الأربعاء.

“يجب أن نكون في أفضل حالاتنا منذ البداية لأنها ستكون مباراة أخرى صعبة للغاية. أردنا الفوز في مباراة الذهاب لأننا بدأنا المباراة بهذه الطريقة ، لكننا لم نتمكن من ذلك ، لكن في النهاية حصلنا على ذلك الجولة الأخيرة أو لم يفهم هذا القرار النهائي بشكل صحيح.

“بشكل عام ، أعتقد أنها نتيجة جيدة ، لكن علينا الآن التعافي قبل مباراة مهمة يوم السبت في الدوري الممتاز ثم التركيز على مباراة الإياب. سنكون مستعدين.”

قراءة متعمقة

  • يجعل Pulisic من المستحيل على Tuchel إسقاطه
  • كريستنسن يرسل عقد الأمل إلى تشيلسي
  • من غير المرجح أن يجدد جيرو عقده مع تشيلسي