التخطي إلى المحتوى
الكراهية عبر الإنترنت: تثير بيانات PFA “قلقًا كبيرًا” بشأن استجابة Twitter لإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للاعبين

انتقد اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين (PFA) تويتر بسبب رده “غير المقبول” على المنشورات المسيئة التي تستهدف اللاعبين المحترفين ، والتي ظل بعضها مرئيًا ومباشرًا على المنصة.

توصل تحقيق أجراه الاتحاد إلى أنه من بين 56 تغريدة عنصرية وتمييزية أبلغ عنها موقع تويتر من قبل PFA في نوفمبر من العام الماضي ، لا يزال أكثر من نصفها (31) مرئيًا.

في دراسة منفصلة ، 15 من أصل 18 تغريدة مسيئة أخرى تم الإبلاغ عنها على تويتر لا تزال موجودة حتى هذا الشهر.

وتعليقًا على النتائج ، قال مدير PFA للمساواة والتنوع والشمول ، سيمون باوند: “هذا الوضع غير مقبول على الإطلاق.

“بينما تؤكد المنصات مرارًا وتكرارًا أنها تبذل كل ما في وسعها لمكافحة الإساءة عبر الإنترنت ، تظل الانتهاكات العنصرية المتطرفة مرئية على Twitter بعد خمسة أشهر من تزويدها بأدلة واضحة على المحتوى المسيء.







1:56

حث جيسون لي ، المدير التنفيذي للتعليم من PFA ، المعجبين على الانضمام إلى مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في تسليط الضوء على مكافحة الإساءة عبر الإنترنت

“في وقت آخر دراسة عن إساءة الاستخدام عبر الإنترنت ، أرسلنا تفاصيل الحساب والإساءة ذات الصلة مباشرة إلى Twitter ، وما زال هناك تقاعس عن الكراهية المروعة. الكلمات ليست كافية.

“لكي يعتقد الناس أن الشبكات الاجتماعية تأخذ هذه المشكلة على محمل الجد ، نحتاج إلى رؤيتهم يعالجون المشكلة ويجدون الحلول”

عند الاتصال للحصول على رد من قبل سكاي سبورتس نيوزقال متحدث باسم Twitter: “السلوك العنصري والإساءة والمضايقات لا مكان لها على الإطلاق في خدمتنا ، وإلى جانب شركائنا في كرة القدم ، ندين العنصرية بجميع أشكالها.

“نحن مصممون على التزامنا بضمان أن المحادثة الكروية على خدمتنا آمنة للجماهير واللاعبين وكل من يشارك في اللعبة.

“منذ بدء الموسم في 12 سبتمبر ، كان هناك أكثر من 30 مليون تغريدة من أشخاص في المملكة المتحدة حول كرة القدم. في ذلك الوقت أزلنا أكثر من 7000 تغريدة في المملكة المتحدة كانت تستهدف محادثة كرة القدم بانتهاك قوانين Twitter.

“يمثل هذا ما يقرب من 0.02 في المائة من إجمالي محادثة كرة القدم في المملكة المتحدة ولا يعكس الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يشاركون في مناقشات حيوية حول كرة القدم على Twitter.

“لقد عملنا على تحسين إجراءاتنا الاستباقية ، حيث تتم الآن إزالة 90 في المائة من إساءة استخدام اللاعبين المستهدفين دون الحاجة إلى تقرير من المستخدم. كما قدمنا ​​أيضًا قنوات إبلاغ سريعة لشركائنا في كرة القدم لضمان مراجعة أي محتوى يحتمل انتهاكه وعملت بسرعة.

“العنصرية هي قضية مجتمعية معقدة وكل شخص لديه دور يلعبه. نحن ملتزمون بالقيام بدورنا ومواصلة العمل عن كثب مع الشركاء الكرام في كرة القدم والحكومة والشرطة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة العمل التي عقدتها Kick It Out تحديد طرق معالجة هذه المشكلة بشكل جماعي – سواء عبر الإنترنت أو بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي “.

PFA قضايا اللاعبين دليل وسائل الإعلام الاجتماعية في معركة الكراهية على الإنترنت

في يوم الخميس ، أكد الاتحاد من جديد التزامه بالمطالبة بمساحة أكثر أمانًا للاعبين عبر الإنترنت وأصدر مجموعة شاملة من الإرشادات حول كيفية التعامل مع الكراهية وإساءة الاستخدام عبر الإنترنت وكيف ستدعم PFA أولئك الذين يعانون منها.

تعد PFA من بين الهيئات المتعددة ، بما في ذلك Sky Sports و FA و Premier League و EFL و FA Women’s Super League و FA Women’s Championship و LMA و PGMOL و Kick It Out و FSA ، الذين سيتحدون لمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي من يوم الجمعة. حتى يوم الاثنين ، حيث يتم حث شركات وسائل التواصل الاجتماعي على بذل المزيد من الجهود للقضاء على الكراهية عبر الإنترنت.

قبل عطلة نهاية الأسبوع هذه ، أصدرت PFA دليلًا لأعضائها ، يحدد التزاماته ، بالإضافة إلى تقديم المشورة حول طرق الإبلاغ عن إساءة الاستخدام وإدارة التجارب عبر الإنترنت.

وجاء في البيان: “يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة رائعة للبقاء على اتصال ، وتدرك الرابطة أن العديد من أعضائنا يستخدمون منصاتهم للارتقاء ودعم الآخرين والتفاعل بشكل إيجابي مع معجبيهم”.

“ومع ذلك ، ما زلنا نشهد مستويات عالية من الحوادث العنصرية وغيرها من أشكال الإساءة عبر الإنترنت الموجهة للاعبين المحترفين ، على الرغم من تسليط الضوء على هذه القضية بشكل متكرر على شبكات التواصل الاجتماعي من قبل اللاعبين والمشجعين و PFA.

“نعلم من الحسابات المباشرة لأعضائنا أن الكراهية عبر الإنترنت تسبب الصدمة ، ويمكن أن تتأثر الصحة العقلية للاعب بشدة من جراء الإساءة عبر الإنترنت.

  • ‘يجب على المشجعين استخدام طاقة الدوري الممتاز للتصدي للعنصرية’
  • قناة Sky Sports تتحد ضد الكراهية وإساءة الاستخدام عبر الإنترنت: يجب أن تتوقف

“يمكن أن يمتد تأثير الإساءة أيضًا إلى أفراد الأسرة والمشجعين القابلين للتأثر ، حيث يشارك العديد من اللاعبين وعائلاتهم علنًا مدى شعورهم بالعزلة بعد الحوادث التعسفية.

“يلتزم اتحاد اللاعبين المحترفين بمساءلة شبكات التواصل الاجتماعي وسيواصل المطالبة بمساحة أكثر أمانًا للاعبين.”

من بين المبادئ التوجيهية ، التزم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتحدث نيابة عن اللاعبين وحماية لاعبي كرة القدم المحترفين الذين يواجهون التمييز وضمان سماع صوت اللاعب.

يقدم PFA أيضًا دعمًا مجانيًا وسريًا من شبكة من المستشارين إذا تعرض اللاعب لإساءة عنصرية ، بالإضافة إلى التمثيل طوال أي تحقيق قد ينجم عن حادث انتهاك تمييزي أثناء اللعبة.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو الجنس ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو التقاطه عبر البريد الإلكتروني هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org