التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة إشبيلية ضد أتلتيك بلباو 3/5/2020

موعد مشاهدة مباراة إشبيلية ضد أتلتيك بلباو 3/5/2020

لا يزال إشبيلية صاحب المركز الرابع في السباق على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، متأخراً بفارق ثلاث نقاط فقط ، بعد فوزه الأخير 2ضد1 على أرضه على غرناطة ، والذي أصبح الفوز الخامس للمضيفين في الدوري في خبب في دوري الدرجة الأولى الإسباني الحالي. لا ، متصدر الدوري أتلتيكو مدريد قبل مباراة نهاية هذا الأسبوع.

الانتصارات السابقة ضد أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو وريال سوسيداد وليفانتي أعطت بالفعل إشبيلية أفضل نتيجة لأربعة لاعبين هذا الموسم ومكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث يتقدمون بشكل مذهل وغير قابل للإلغاء بفارق 17 نقطة على ريال هاف سوسيداد في المركز الخامس. مكان.

تُظهر الصورة الكبيرة أن إشبيلية خسر مباراتين فقط من آخر 16 مباراة إجمالاً ، بينما كان الأداء على أرض الملعب في ملعب رامون سانشيز مثيرًا للإعجاب أيضًا.

فاز أصحاب الأرض في تسع مباريات من آخر 10 مباريات ، وكان الفارق الوحيد هو الخسارة 2ضد0 أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.

مهاجم إشبيلية النسيري (17 هدفًا) هو الهدف الذي يجب على أصحاب الأرض الانتباه إليه.

صعد أتليتيك بلباو إلى المركز التاسع على جدول الدوري الأسباني بعد تعادله 2ضد2 في منتصف الأسبوع مع ريال بلد الوليد وواصل مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني إلى سبع مباريات بينما كان يستعد لتلك الرحلة الصعبة ضد إشبيلية مساء الإثنين.


لم يحرز أتليتيك بلباو أي تقدم حتى الآن في اقتحام المراكز السبعة الأولى ، حيث انتهت ست من هذه المباريات السبع التي لم يهزم فيها بالتعادل ولا يزال الزائرون متأخرين بفارق سبع نقاط عن المركز السابع في فياريال.

كانت النتائج الإجمالية للماضي القريب مستمرة وليست ملهمة ، على الرغم من حقيقة أن أتليتيك بلباو خسر واحدة فقط من آخر 13 مباراة ، حيث انتهى ما لا يقل عن تسع من تلك المباريات الـ13 بالتعادل.

ثمانية من انتصارات أتليتيك بلباو العشرة في الدوري الإسباني حتى الآن تم تسجيلها على أرض ملعبها في سان ماميس باريا ، بينما سجل بلباو انتصارين فقط على الطريق للموسم خارج وطنهم.

سجل خارج أرضه انتصارين و 7 تعادلات و 7 خسائر يروي قصته الخاصة حيث فشل أتليتيك بيلباو في تحقيق تقدم كبير في رحلاته وسجل هدفًا واحدًا في ست من أصل 16 مباراة خارج أرضه حتى الآن. جيد.

يبدو أن فوز إشبيلية على أرضه هنا.