التخطي إلى المحتوى
نصائح للمراهنة على مباراة ساوثهامبتون وليستر سيتي: الاحتمالات الحالية وأخبار الفريق والمعاينات والتنبؤات
فاز فريق The Foxes بأخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيساعدهم مدربنا على مواصلة الجري ضد القديسين المقاتلين ليلة الجمعة.

يمكن أن يتقدم ليستر سيتي على مقربة شديدة لتأكيد مكانه في دوري أبطال أوروبا العام المقبل عندما يسافر إلى سانت ماري ليلة الجمعة لمواجهة ساوثهامبتون.

ضمن أهداف تيموثي كاستاني وكيليتشي إيهيناتشو الفوز 2-1 على كريستال بالاس يوم الاثنين. وكانوا متقدمين بفارق سبع نقاط على خامس وست هام وخمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي.

آخر احتمالات مواجهة ساوثهامبتون وليستر سيتي

حقق الثعالب فوزًا بنتيجة 9-0 في زيارتهم الأخيرة لهذا الملعب وفاز 365 منهم 19/20 (1.95) لتأمين رابع نجاح على التوالي في الدوري الممتاز هنا.

بعد سبع نقاط فقط من آخر 45 نقطة ، إنه ساوثهامبتون 5/2 (3.50) لن يحقق الغرباء فوزهم الرابع في الدوري حتى عام 2021.

تكاليف السحب 14/5 (3.80) وستكون بالتأكيد نتيجة مرحب بها لأصحاب الأرض الذين يتقدمون بتسع نقاط عن منطقة الهبوط.

ساوثهامبتون × ليستر سيتي

عاد مايكل أوبافيمي إلى التدريبات بعد ما يقرب من سبعة أشهر ، لكنه لا يزال بعيدًا عن استعادة لياقته مرة أخرى. يواجه كل من Danny Ings و Nathan Tella و Ryan Bertrand جميعًا اختبارات اللياقة البدنية المتأخرة بينما يبقى Oriol Romeu و Will Smallbone في الخارج.

جيمس جاستن وهارفي بارنز هما الغائبان الوحيدان عن ليستر ، على الرغم من أن الأخير على وشك العودة.

تقديم مباراة ساوثهامبتون – ليستر سيتي

أظهر ليستر الكثير من التصميم على أن يأتي من هدف ضد بالاس يوم الاثنين ومع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بشكل شبه مؤكد ، فمن غير المرجح أن يتعرضوا لأي ضربات يوم الجمعة.

فازت الثعالب الآن بأربع من آخر ست مباريات في الدوري الممتاز وستتمتع بمستوى عالٍ من الثقة – في تناقض صارخ مع ساوثهامبتون ، الذي خسر أربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقد مر أسبوعان فقط منذ أن قاد بريندان رودجرز فريقه إلى الفوز على القديسين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وليس هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن هذه النتيجة ستكون أي شيء آخر.

نصائح وتنبؤات مباراة ساوثهامبتون وليستر سيتي

سعر 19/20 (1.95) يبدو الفوز على ليستر أفضل من أن يغيب عن هذا الصدام في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالنظر إلى شكل الفريقين.

هذا أيضا يستحق النظر 5/4 (2.25) على إيهيناتشو يواصل تألقه الناري بتسعة أهداف في آخر سبع مباريات بالدوري بهدف آخر يوم الجمعة.

الاحتمالات صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير. يرجى اللعب بمسؤولية.

فاز ليستر في 19/20 (1.95) مقابل 3 نقاط مع bet365

يسجل Iheanacho 5: 4 (2.25) في أي وقت لرهان من نقطة واحدة مع رهان 365

bet365 الفانتازي بانر 140120