التخطي إلى المحتوى
بيلسا رئيس ليدز يعتذر عن عدم تعلم اللغة الإنجليزية
طوال الفترة التي قضاها الأرجنتيني في إنجلترا ، تواصل الأرجنتيني من خلال مترجم وصفه بأنه “أحد أوجه القصور الرئيسية لدي”.

اعتذر مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد عن عدم تعلمه اللغة الإنجليزية منذ وصوله إلى Elland Road في عام 2018.

أثبت بيلسا نفسه كمفضل من المشجعين خلال فترة عمله التي امتدت لثلاث سنوات في ليدز ، حيث أعادهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 16 عامًا أثناء تنفيذ أسلوب اللعب الهجومي مع جميع الإجراءات.

ومع ذلك ، لا تزال شخصية الأرجنتيني لغزًا لوسائل الإعلام حيث يجري جميع المقابلات بمساعدة مترجم اتصل به قبل رحلة فريقه إلى برايتون يوم السبت.

ماذا سيقال؟

وقال بيلسا للصحفيين “أعتذر لأولئك الذين يجب أن يستمعوا إلي لأنني لم أتعلم اللغة الإنجليزية.” “أحد أوجه القصور الرئيسية خلال فترة وجودي في كرة القدم الإنجليزية هو عدم القدرة على التواصل باللغة التي يتحدث بها الجميع.”

وأضاف مدير ليدز: “في بعض النواحي يضعفني عدم تمكني من تعلم التحدث باللغة الإنجليزية. واحدة من أكبر أدوات المدرب هي توصيل رسالته من خلال كلماته.

“من أكثر الأشياء التي كرست نفسي لها كمدرب القدرة على التحدث بشكل جيد. إذا كنت أريد أن أفعل شيئًا وقد استغرق وقتًا طويلاً ، فهو معنى الكلمات وتعريفها وكيفية قولها في أبسط طريقة ممكنة ، دون أن تفقد ثراء ما أريد أن أقوله.

“لأنه من الصعب جدًا بالنسبة لي التحدث باللغة الإسبانية ، والتعبير عن أفكاري ببساطة وإيجاز ، قرار عدم القيام بذلك بلغة أخرى ليست لغتي. أي عندما لا أستطيع التحدث باللغة الإسبانية ، كيف يمكنني قول ذلك بلغة اللغة الإنجليزية؟ أول من لا يؤمن بهذا التفسير هو نفسي ، لكنه حقيقي “.

وضع عقد بيلسا

وقع بيلسا على تمديد عقده لمدة عام واحد في نهاية كل موسم قضاها في ليدز حتى الآن ، لكن ليس من المؤكد بعد أنه سيبقى في طريق إيلاند لحملة 2021-22.

قال رئيس النادي أندريا رادريزاني إنه واثق من أن اللاعب البالغ من العمر 65 عامًا سيوقع شروطًا جديدة في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن ألهم البلانكوس بالاحتلال التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع بقاء خمس مباريات.

لكن بيلسا ما زال يحمل أوراقه بالقرب من صدره ، وأضاف: “أي إشارة إلى هذا الموضوع أفضل أن أفعلها بعد انتهاء المنافسة. أنا أقدر كلمات الرئيس من حيث استمراريتي المحتملة.

“لكنني أتفق أيضًا مع ما قاله بأن Leeds Prestige فوق كل الآخرين. صلابة هذه المنظمة تمنحهم الفرصة لاتخاذ القرارات الصحيحة.”

قراءة متعمقة

  • يكشف بامفورد عن لحظة مؤلمة لبيلسا أثناء تدريبه في ليدز

  • يقوم فريد بإدخال Raphinha Transfer ضمن روابط Man Utd

  • “أسوأ حالة تنمر مؤامرات Super League”