التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم| ماتش برشلونه وغرناطه يلا كورة
نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم| ماتش برشلونه وغرناطه يلا كورة

استمراراً للتغطية الخاصة لمباريات الدوري الإسباني اليوم، ننشر نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم ضمن مواجهات الاسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري الاسباني، ونتابع معكم اليوم لحظة بلحظة مباراة برشلونه التي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة مساءاً بتوقيت السعودية.

حيث يفتتح ملعب الكامب نو أبوابه لاستضافة مباراة هامة في مسيرة الفريقين، فالفريق الكتالوني يسعى برشلونه صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة، لتحقيق الفوز رقم 23، بعد أن استطاع الفريق تحقيق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، وهزم في 5 مباريات، واستطاع الفريق تسجيل 76 هدفاً، واستقبل 29 هدف.

بينما على الجانب الآخر، يسعى فريق غرناطة صاحب المركز الثامن برصيد 42 نقطة، لتحقيق الفوز رقم 13 له في الليغا الإسبانية، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 6 مناسبات، وهزم في 14 مباراة، كما استطاع الفريق هز شباك الخصوم في 41 مرة، بينما اهتزت شباكه في 53 مرة.

ويدخل برشلونه مباراة اليوم بعد أن خاض مباراة قوية أمام فريق فياريال انتهت بفوز برشلونه بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، بينما يدخل فريق غرناطه مباراة اليوم، بعد أن تلقى هزيمة موجعة على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها.

وينقل ماتش برشلونة وغرناطه اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني، حيث أعلنت الشبكة عن نقل مباراة برشلونه اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1، بتعليق المتميز رؤوف خليف.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة الآن

  • انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونه بهدف ليونيل ميسي.
  • أحرز تعادل غرناطة اللاعب داروين في. الدقيقة 63.
  • انتهت المباراة بفوز غرناطة بهدفين مقابل هدف.