التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة هاروغيت تاون ضد كامبريدج يونايتد ، 30/04/2021

موعد مشاهدة هاروغيت تاون ضد كامبريدج يونايتد ، 30/04/2021

في ليلة الجمعة ، ستتاح لكامبريدج يونايتد فرصة لتأمين مكانهم في الدوري الأول للموسم المقبل عندما يزورون هاروغيت تاون.

ويحتل الزائرون حاليا المركز الثاني في جدول دوري الدرجة الثانية بفارق خمس نقاط عن موركامبي صاحب المركز الرابع ، ولم يتبق سوى مباراتين. دخل فريق مارك بونر المباراة بعد خسارة مخيبة للآمال 1ضد0 على أرضه أمام ستيفنيج.

استمرت الهزيمة في مسيرة غير متسقة في الدوري للزوار بعد موسم ممتاز. في الواقع ، فاز يونايتد في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الثانية بعد الركود الأخير.

المهاجم النجم بول مولين سجل مرة واحدة فقط في المباريات الأربع الأخيرة للولايات المتحدة. وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 29 هدفًا في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم. سيحاول مهاجم ترانمير السابق التسجيل مرة أخرى في هذه المواجهة.

حقق كامبريدج يونايتد هروبًا قويًا في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي مؤخرًا حيث لم يخسر في خمس مباريات بالدوري خلال رحلاته.

تحتل مدينة هاروغيت المرتبة 17 وليس لديها الكثير لتلعبه هذا الموسم بخلاف الكبرياء. سجل فوز واحد فقط في آخر عشر مباريات في دوري الدرجة الثانية أنهى أي أمل لفريق يوركشاير في المباريات الفاصلة.


كان سجل المدينة على أرضها سيئًا بشكل خاص مؤخرًا حيث فازوا مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات بالدوري على أرضهم. في الواقع ، خسروا أربع من آخر ست مباريات على أرضهم في دوري الدرجة الثانية.

كانت إحدى المشاكل الرئيسية في هاروغيت تاون على أرضها مؤخرًا هي تسجيل الأهداف حيث فشلوا في تسجيل جميع الهزائم الأربع على أرضهم مؤخرًا.

يتوقع فوريبت أن تحقق كامبريدج فوزًا عاليًا لتضمن مكانها في الدوري الممتاز للموسم المقبل.