التخطي إلى المحتوى
ألميرون يزيل اللبس حول مستقبل نيوكاسل بعد إثارة مكالمة تحويل
يُعتقد أن اللاعب الدولي الباراجوياني قد ألمح إلى الانتقال إلى مكان آخر ، لكن التعليقات أسيء تفسيرها

حاول ميغيل ألميرون تبديد أي لبس حول مستقبله في نيوكاسل ، حيث زعم باراغواي أن التعليقات التي اعتبرها الكثيرون تدل على خروج وشيك قد أسيء تفسيرها.

نقل عن المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا مؤخرًا ABC الكاردينال عندما قال إنه “يريد اللعب لفريق يقاتل بقوة أكبر” بعد أن رأى نيوكاسل متورطًا في معركة هبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تم النظر إلى هذا على أنه إشارة إلى انتقال من سانت جيمس بارك ، لكن ألميرون يصر على أنه لا يفعل ذلك وأنه يظل سعيدًا ويستقر على تينيسايد.

ما قيل

قال ألميرون سكاي سبورتس عندما سئل عن الاقتباسات التي أثارت تكهنات واسعة النطاق: “ما كنت أقوله أسيء تفسيره. لم أقترح في أي وقت اللعب لفريق آخر.

“كما قلت من قبل ، أنا سعيد جدًا في نيوكاسل وأفكر فقط في مساعدة الفريق على تحقيق أهداف التحسين.”

أضاف رجل سافر من أتلانتا يونايتد في يناير 2019: “بشكل عام ، لقد كان موسمًا جيدًا بالنسبة لي في ظل هذه الظروف. أشعر أنني تكيفت جيدًا مع بلد ودوري جديد.

“كرة القدم في الدوري الإنجليزي وإنجلترا مختلفة تمامًا عن MLS ، لكن زملائي في الفريق والمدير ساعدوني كثيرًا.

“في الوقت الحالي ، يجب أن أواصل العمل الجاد للتحسن ، لكني سعيد للغاية هنا في نيوكاسل.

“الحقيقة هي أنه إذا تحدث المدرب (ستيف بروس) باللغة الإنجليزية إلى المجموعة أثناء التدريب ، فأنا أفهمه والتعليمات التي يقدمها.

“لكن وجود خافيير مانكيلو وفيدريكو فرنانديز وجويلينتون كزملاء في الفريق يساعد بالتأكيد.”

كيف كان أداء ألميرون في نيوكاسل؟

احتاج نيوكاسل إلى ما كان آنذاك رسمًا قياسيًا في الدوري الأمريكي لكرة القدم قدره 20 مليون جنيه إسترليني (27 مليون دولار) لجذب ألميرون من الولايات المتحدة إلى إنجلترا.

سعيًا أولاً للوفاء بالتوقعات ، سدد مبكرًا وسدد 40 تسديدة على المرمى قبل أن يكسر بطته أخيرًا من الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابعة والعشرين.

تم العثور على الهدف ثماني مرات في نهاية المطاف في حملة 2019-20 ، مع إضافة خمسة جهود أخرى خلال تلك الفترة – إلى جانب ثلاثة قوالب.

لقد وجد فريق Magpies شكله الجماعي في الأسابيع القليلة الماضية ولم يتعرض سوى لهزيمة واحدة في آخر ثماني مباريات. هم الآن تسع نقاط من منطقة الهبوط وتبقى خمس مباريات.

قراءة متعمقة

  • تم إدخال شيرر وهنري في قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز
  • يحث اتحاد كرة القدم الأميركي اللاعبين على الانضمام إلى مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي
  • سان ماكسيمين يدافع عن ماني تحت الهجوم