التخطي إلى المحتوى
ليفاندوفسكي ، نيمار ، ماني ، محرز وميلنر من بين 10 أهداف أهدرها فان غال في مانشستر يونايتد
قال الرئيس السابق للشياطين الحمر إنه طلب توقيع عدد من النجوم العالميين ، لكن لم يصل أي منهم إلى أولد ترافورد

وفقًا للويس فان جال ، كان روبرت ليفاندوفسكي ونيمار وساديو ماني ورياض محرز وجيمس ميلنر من بين أفضل المواهب التي أراد جلبها إلى مانشستر يونايتد أثناء وجوده في أولد ترافورد.

تم منح التكتيك الهولندي زمام الشياطين الحمر في صيف 2014 ، وتحول عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أفضل لاعب موثوق به بسبب تجربتهم الفاشلة مع ديفيد مويس.

جاء فان جال إلى إنجلترا بطموح كبير وأراد من النادي أن يعكس ذلك في أعمال التجنيد الخاصة به ، لكنه أصيب بالإحباط في كل شارع تقريبًا تم استكشافه.

ما قيل

ناقش هؤلاء الذين استهدفهم فور فور توعثر فان جال على قائمة مرصعة بالنجوم من 10 أسماء: “أردت روبرت ليفاندوفسكي ، لكن عندما تبين أن ذلك صعب ، حاولت الحصول على جونزالو هيجوين بدلاً من ذلك.

“قبل وصولي إلى هنا ، تحدثت إلى مجلس الإدارة عن نيمار. عندما تكون في يونايتد ، عليك أن تفكر بشكل كبير. لقد كان مثيرًا للاهتمام أيضًا للنادي عندما يتعلق الأمر بمبيعات القمصان وأردت جناحًا سريعًا. لذلك.” السبب ، لقد حاولت أيضًا الحصول على ساديو ماني ورياض محرز.

“كان توماس مولر أيضًا على قائمة أمنياتي وفي وسط الملعب كنت أرغب في N’Golo Kante. حتى أنني حاولت التعاقد مع جيمس ميلنر ، الذي كان بالفعل كبيرًا في السن ولكنه متعدد الوظائف للغاية ولديه مهارات قيادية.

“في الدفاع كنت أريد سيرجيو راموس وماتس هاملز لأن فريقنا لم يكن الأقوى عندما يتعلق الأمر بالبناء من الخلف.

“كانت تلك أهدافي الرئيسية لكننا لم نتمكن من تحقيق أي منها. لا أعرف لماذا لأنني كمدرب لم أشارك في أي مفاوضات. بعد مغادرتي ، انتهى الأمر بلاعبين مثل محرز وكانتي في مانشستر سيتي و تشيلسي بينما لم يستطع اليونايتد الحصول عليهم. لقد وجدت ذلك غريبا جدا “.

من الذي وقع فان جال؟

في أكبر صفقة وقعها فان جال ، استدرج يونايتد أنخيل دي ماريا بعيدًا عن ريال مدريد في ما كان يعتبر انقلابًا كبيرًا ، لكن المهاجم الأرجنتيني فشل ولم يستمر سوى موسم واحد في إنجلترا.

تم القبض على لوك شو ، الذي يتألق في الوقت الحاضر ، من قبل فان جال إلى جانب أندير هيريرا وماركوس روجو ودالي بليند وتيموثي فوسو مينساه خلال الصيف الأول ، بينما وصل حارس مرمى برشلونة السابق فيكتور فالديس في يناير 2015.

في الموسم الثاني لفان جال في يونايتد ، والذي جلب شهرة كأس الاتحاد الإنجليزي وخروج مبكرًا ، استحوذ على ممفيس ديباي ، ماتيو دارميان ، باستيان شفاينشتايجر ، مورجان شنايدرلين وسيرجيو روميرو.

تم العثور على القليل من القيمة هناك ، وكان أنتوني مارسيال هو التوقيع الوحيد هذا الصيف الذي بقي في أولد ترافورد – وتم طرح أسئلة حول مساهمته في القضية.

قراءة متعمقة