التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة سامبدوريا ضد روما في 02/5/2020

موعد مشاهدة مباراة سامبدوريا ضد روما في 02/5/2020

يهدف سامبدوريا إلى التعافي بعد هزيمته 1ضد0 على أرضه في ساسولو آخر مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي عندما يستضيف فريقًا غير عادي من روما على ملعب لويجي فيراريس الكوميدي يوم الأحد.

كان سامبدوريا قد سجل في السابق انتصارين ضد هيلاس فيرونا وكروتوني ، ولكن على الرغم من أن المضيفين يحتلون المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

إنهم متقدمون بـ 19 نقطة على لاتسيو والمراكز الستة الأولى ، لذلك ليس لديهم الكثير ليلعبوه.

ومع ذلك ، على الرغم من النتائج المتفاوتة على أرضه هذا الموسم ، قد يحظى سامبدوريا بفرصة الإطاحة بفريق روما المتذبذب في هذه المباراة حيث يتباهى برقم قياسي على أرضه وهو 7 انتصارات وتعادلين و 7 هزائم.

سجل أصحاب الأرض أهدافًا بانتظام ، حيث سجل 11 من أصل 16 مباراة على أرضه سجلها سامبدوريا أكثر من 2.5 هدف ، ويعد سوق الأهداف هو الخيار الأفضل لهذه المباراة ضد روما.

يبدو المهاجم كوالياريلا (11 هدفًا) هو الأكثر ترجيحًا لسامبدوريا هنا.


كما ذكرنا ، كان روما يهتز في الدوري الإيطالي مؤخرًا حيث يحتل الزائر المركز السابع خارج المراكز الستة الأولى ويتقدم الآن بست نقاط في لاتيوم.

نجح فريق روما في تحقيق فوز واحد فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي ، مما أدى إلى فوزه الضيق 1ضد0 على ملعبه على بولونيا. مع أربع هزائم خلال تلك الفترة أمام بارما ونابولي وتورينو وكالياري ، يكافح الضيوف الآن لإحياء الشكل الذي قدموه في وقت سابق من الحملة لتحقيق نتيجة الستة الأوائل.

كان فريق روما قد بدأ بداية واعدة للموسم ، بعد أن خسر اثنتين فقط من أول 12 مباراة وفاز بسبعة منها. ومع ذلك ، أظهرت النتائج الأخيرة أن الزائرين معرضون للخطر ويبدو أن الفوز خارج الأرض هنا غير مرجح.

يبدو هذا هو الحال بشكل خاص عندما تفكر في أن روما فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم الثمانية الأخيرة في رحلاتهم ، ولكن مرة أخرى سوق الأهداف جذاب حيث أن 12 من أصل 16 مباراة خارج أرضه قد حققت 3 أهداف أو أكثر.

يبدو أن لاعبي خط الوسط ، فيريتوت (10 أهداف) ومخيتاريان (9 أهداف) هم الأكثر ترجيحًا لروما.

كل من سامبدوريا وروما قادران على تسجيل الأهداف واستقبالها وتبدو علامة أكثر من 2.5 هدف جذابة هنا.