التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد: يصر أولي جونار سولشاير على أنه “ لم يقصد عدم الاحترام ” بعد أن أزعجت تعليقاته جماهير روما

أصر أولي جونار سولشاير على أنه لا يقصد عدم الاحترام تجاه روما بعد أن دفعت التعليقات التي أدلى بها بشأن النادي المشجعين إلى وضع ملصقات خارج ملعبهم التدريبي.

أدلى سولسكاير بهذه التصريحات فور فوز مانشستر يونايتد على غرناطة الذي ضمن مكانه في نصف نهائي الدوري الأوروبي في وقت سابق من هذا الشهر.

أدى الانتصار إلى مواجهة روما في دور الأربعة ، ولكن عندما سئل عن أفكاره بشأن فريق الدوري الإيطالي ، قال سولشاير إنه “لا يعرفهم” و “لم يرهم يلعبون”.

  • إيريك بيلي يوقع عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد
  • داونينج ستريت: الدوري الممتاز لم يناقش في اجتماع إد وودوارد
  • يقول رايان جيجز إنه غير مذنب في ثلاث تهم

وأثار ذلك غضب بعض مشجعي روما الذين وضعوا ملصقات تحمل صورة سولشاير واقتباسات خارج قاعدة تدريب فريقهم إلى جانب رسالة “تأكد من أنه يتذكرنا”.







1:09

يقول أولي جونار سولشاير إن الوقت قد حان لأن يصل مانشستر يونايتد إلى النهائي تحت إدارته ويصر على أن الدوري الأوروبي لا يزال منافسة مهمة للغاية لتحقيق الفوز.

ومع ذلك ، سعى سولشاير إلى نزع فتيل الموقف قبل مباراة الذهاب يوم الخميس على ملعب أولد ترافورد ، بل وكشف أن قمصان اثنين من أساطير روما تحتل مكانة مرموقة في مجموعته الشخصية.

ولدى سؤاله عن تعليقاته ، أوضح: “بالطبع كنت قد شاهدتها ، لكنني لم أحللها ولم أرها بعمق.

“إنه ناد رائع له تاريخ رائع. لدي بالفعل ممتلكات ثمينة في بلدي ، قميص (فرانشيسكو) توتي وقميص (دانييلي) دي روسي الذي قمت بتبديله معهم ، ووقعته بالفعل. لذا فأنا أعرف التاريخ ، أعرف الجودة.

“مع وجود كريس (سمالينج) هناك الموسم الماضي ، تابعناهم. قمنا بتحليلهم على الأرض منذ أن رسمناهم ونحن جاهزون لهم.

“لم يكن المقصود منه عدم احترام ، وأعتقد أن الجميع يعرف ذلك. لدي الكثير من الاحترام لهم.”

ولم يفز يونايتد بألقاب منذ رفعه الدوري الأوروبي تحت قيادة جوزيه مورينيو في 2017 ويتطلع سولشاير للوصول إلى أول نهائي له منذ خلف البرتغالي في 2018 ، حيث خسر في نصف نهائي خمس مرات خلال الموسمين الماضيين.

وقال النرويجي “سيكون حلما يتحقق في اليوم الذي يمكنني فيه رفع كأس لهذا النادي كمدرب بالطبع”.

“هذا ما نبني من أجله. لقد كنا قريبين ، ونحن نبني خطوة بخطوة ، ولكن لاتخاذ الخطوة التالية ، إنها إذا كان الأمر كذلك ، ولكن هذا وذاك. أنت تتحدث دائمًا عن ذلك.

“لكن بالنسبة لهذا الفريق وأنا ، فإن طموحنا هذا الموسم هو الانتهاء من رفع الكأس والقدرة على الاحتفال. أعرف كم يمكن أن يعني ذلك بالنسبة لمجموعة تمضي قدمًا.”

سيطرت تداعيات دور يونايتد في الدوري الممتاز الفاشل على الاستعداد للدور قبل النهائي ، مما أدى إلى احتجاج المشجعين على ملكية عائلة جليزر خارج أولد ترافورد الأسبوع الماضي.

& # 39 ؛ Glazers & Woodward OUT! & # 39 ؛  يقرأ لافتة واحدة معروضة في أولد ترافورد أثناء احتجاج المعجبين
صورة:
“جليزرز ووودورد أوت!” يقرأ لافتة معروضة في أولد ترافورد خلال احتجاج المعجبين الأسبوع الماضي

تمكن المشجعون أيضًا من الدخول إلى ملعب كارينجتون للتدريب بالنادي للاحتجاج على مالكيهم الأمريكيين ، مما أدى إلى زيادة الأمن.

لكن سولشاير يصر على أن تركيز يونايتد ينصب بقوة على الوصول إلى المباراة النهائية الأولى خلال فترة حكمه ، ورفض الاقتراحات بأن خطة يونايتد للانضمام إلى منافسة انفصالية قللت من قيمة مشاركته في الدوري الأوروبي.

في إشارة إلى فوزهم في 2017 ، قال: “لقد أمضينا ليلة رائعة في هذه البطولة من قبل في النادي ، ونعلم مدى أهمية ذلك بالنسبة للفريق وللنادي بأكمله.

“تركيزنا الآن هو الوصول إلى النهائي والتأكد من أن نهاية الموسم يمكن أن تنتهي بالاحتفال.

“بمجرد خروجنا من دوري الأبطال ، كانت أعيننا على الوصول إلى النهائي. لقد لاحظت مع اللاعبين أن هذه المباريات كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا.

“عندما يكون لديك (ريال) سوسيداد وغرناطة وميلانو وروما ، نشعر بأننا كنا في منافسة مناسبة وكان علينا أن نتخلص منها. لقد استمتعنا بها ، والآن نحن على بعد خطوة واحدة من الكبيرة “.

مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير مع الظهير الأيسر لوك شو
صورة:
أعرب لوك شو عن رفضه للدوري الممتاز على وسائل التواصل الاجتماعي

قام Luke Shaw – الذي استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن معارضته للدوري الممتاز قبل انسحاب يونايتد رسميًا – بدعم تعليقات مديره قائلاً: “لقد تم ذلك الآن ، تم اتخاذ قرار.

“أنا شخصياً أعتقد أنه كان القرار الصحيح ، وهذا هو الحال. كان هناك الكثير من المشاعر الأسبوع الماضي ولكن تم التعامل معها الآن.

“نحن محترفون ، نحتاج إلى ترك ذلك وراءنا والتركيز على ما يحدث الآن. نحن نلعب في مسابقة أوروبية ونتطلع إليها.”

ساعد سمالينغ ومخيتاريان استعداداتنا

كشف باولو فونسيكا مدرب روما عن أن لاعبيه السابقين في مانشستر يونايتد كريس سمولينج وهنريخ مخيتاريان يمنحونه المسار الداخلي قبل مباراة الذهاب في نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس على ملعب أولد ترافورد.

أمضى المدافع سمولينج عقدًا من الزمن في يونايتد قبل أن ينتقل إلى روما العام الماضي بعد فترة إعارة ، بينما غادر مخيتاريان مانشستر يونايتد إلى أرسنال في 2018 ، قبل الانتقال إلى العاصمة الإيطالية.

ا ف ب - هنريخ مخيتاريان
صورة:
ساعد هنريخ مخيتاريان وكريس سمولينج مدرب روما باولو فونسيكا في الاستعداد لمانشستر يونايتد

وأبلغ فونسيكا مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء “هذه المباراة ضد فريق عظيم وربما المرشح الأوفر حظا للفوز بالبطولة.”

“لقد استعدنا للمباراة بشكل جيد. لقد تحدثت إلى الاثنين اللذين لعبا هنا ولديهما خبرة في هذه اللحظة من المنافسة. نعلم أنها ستكون صعبة ، نحن نحترم يونايتد ولكن لدينا طموحاتنا.

“لا نصل دائمًا إلى الدور نصف النهائي ، نحن نتفهم أهمية اللحظة. لقد رأينا جماهيرنا ومن المهم أن نشعر بهذا الدعم. نريد القتال من أجلهم ومن أجل النادي.”

كان سمولينج يعاني من مشكلة في الركبة أبعدته عن الملاعب من مارس حتى عاد إلى الملاعب في نهاية الأسبوع الماضي.

ا ف ب - كريس سمالينج
صورة:
يتطلع سمولينج للعودة إلى أولد ترافورد لكنه يعترف بأنه من المخيب للآمال اللعب بدون جماهير

بالعودة إلى الفريق ، يتطلع سمولينج إلى مباراة تحمل أهمية إضافية بالنسبة له.

وقال سمولينج “سيكون من المخيب للآمال ألا يكون لدي منزل كامل وأن يكون كل أصدقائي وعائلتي يشاهدون الناديين اللذين كانا جزءًا كبيرًا من مسيرتي”.

“من النادر جدًا أن تلعب ضد فريق تعرف فيه جميع اللاعبين ، وفي مثل هذه المباراة الكبيرة أيضًا. تحتوي على كل المكونات لتكون مميزًا.

“لقد فاتني العديد من المباريات هذا الموسم (بسبب الإصابة) وهذا أمر غير معتاد بالنسبة لي. لكني أشعر أنني بحالة جيدة وأنا مستعد للمساهمة. نحن نعلم أهمية الغد.”