التخطي إلى المحتوى
شاهد: طرد إدريسا غاي من مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

سيقرر ريال مدريد ما إذا كان سيلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في لندن الأسبوع المقبل بعد تعادله 1-1 مع تشيلسي الليلة الماضية في فالديبيباس ، بينما يواجه خصومهم المحتملون هذا المساء في فرنسا. ويستضيف باريس سان جيرمان فريق مانشستر سيتي في نصف النهائي الآخر ، مع لقاء الذهاب في باريس.

تقدم المضيفون في ربع ساعة الافتتاح. لعب لاعب ريال مدريد السابق أنخيل دي ماريا دورًا أساسيًا ، حيث قام بضربه بزاوية يسرى من الجانب الأيمن لملاقاة ماركينيوس في الهواء. وصعد البرازيلي إلى أعلى مستوى ليقود رأسية في مرمى إيدرسون ، مبتعدًا قبل أن يحتضنه نيمار لاعب برشلونة السابق.

انغلق سيتي بعيدًا ، مصممًا على عدم ترك ربطة العنق تفلت من أيديهم ، وجاءت مكافأتهم في لحظة حظ طوال الساعة. سدد كيفن دي بروين في عرضية مضاربة أخطأ فيها لاعب ريال مدريد السابق ، كيلور نافاس ، وسمح له بالمرور في الشباك. تقدم فريق بيب جوارديولا بعد فترة وجيزة ، ويشتبه نافاس مرة أخرى في التعامل أو الفشل في التعامل مع ركلة حرة لرياض محرز في الدقيقة 71 ، قبل أن تتحول الأمور من سيء إلى أسوأ بالنسبة لباريس عندما رأى إدريسا غاي اللون الأحمر لتحدي صادم. .