التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا
مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشر الان في دوري ابطال اوروبا

ويستضيف ستاد”بارك دي برانس”، اليوم الأربعاء 28-4-2021، مباراة باريس سان جيرمانضد مانشستر سيتي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انطلاق المباراة

الدقيقة 2

أول تسديدة في المباراة من نيمار يتصدى لها إيدرسون.

الدقيقة 4

عرضية من فلورينزي لاعب باريس سان جيرمان تمر من جميع اللاعبين بدون خطورة على مرمى مان سيتي.

الدقيقة 8

تمريرة طويلة لكيليان مبابي لكن دفاع مان سيتي يسيطر عليها.

الدقيقة 11

صراع في منطقة وسط الملعب للسيطرة على الكرة بين الفريقين.

الدقيقة 13

ركلة ركنية يمررها مبابي إلى فلورينيزي لكن دفاع مان سيتي يتصدى للكرة.

الدقيقة 15

ماركينيوس يتقدم لباريس سان جيرمان من ضربة رأسية رائعة.

الدقيقة 18

تمريرة عرضية من كيفين دي بروين تمر بسلام على مرمى نافاس.

الدقيقة 20

تسديدة مباشرة من برناردو سيلفا يتصدى لها نافاس.

الدقيقة 21

عرضية من رياض محرز يشتتها دفاع باريس سان جيرمان.

الدقيقة 23

خطأ من كيفين دي بروين لصالح نيمار.

الدقيقة 24

نشاط هجومي لصالح باريس سان جيرمان، وكرة عرضية من دي ماريا تمر بسلام.

الدقيقة 27

عرضية جديدة من نيمار.

الدقيقة 28

تسديدة من لياندرو باريديس إلى خارج الملعب.

الدقيقة 30

خطأ وكارت أصفر من نصيب جواو كانسيلو لصالح كيليان مبابي.

الدقيقة 32

خطأ جديد من كايل والكر لصالح نيمار في وسط ملعب مان سيتي.

الدقيقة 33

تسديدة من أنخيل دي ماريا على مرمى إيدرسون.

ونجح فريق باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الثأر من سقوطه العالم الماضي بنهائي البطولة ضد بايرن ميونخ، وعبر رفاق كيليان مبابي الخصم المرعب بالفوز ذهابًا 3/2 والسقوط على ملعبهم بهدف نظيف.

ويقدم فريق باريس الأداء الأفضل هجومًا، فريق شرس للغاية، تحت القيادة الفنية للداهية الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي أجاد استغلال قوة الفريق.

ويسيطر باريس سان جيرمان على بطولات فرنسا قاطبة، بلا مجهود يذكر، مع وجود خط هجومي يضم كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، يعجزون أقوى فرق أوروبا عن مجاراتهم، تبقى الأندية الفرنسية عاجزة عن التنافس العادل مع فريق ناصر الخليفي.

وخلال الموسم الماضي اقترب باريس من تحقيق لقبه الأوروبي المنشود، لكن بايرن ميونخ الألماني حرمه من ملامسة المجد، وأدى ذلك إلى سلسلة تغييرات ضربت القيادة الفنية للفريق، والإطاحة بتوماس توخيل، وتعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

أخيرًا تمكن بوتشيتينو من وضع يده على مفاتيح قوة العملاق الباريسي، وتمكن من رد الضربة إلى بايرن ميونخ وإقصائه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، والوصول لنصف النهائي.

وتبقى خطوتان على مشوار بوتشيتينو، في ظل خروج مؤكد بنهاية الموسم الجاري لكيليان مبابي أو نيمار، وربما كلاهما، وبالتالي ستكون الفرصة الأخيرة للتمتع بهذا الفريق الأكثر تكاملًا في أوروبا.

بينما عبر فريق مان سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز ذهابًا وإيابًا على بوروسيا دورتموند، ويعد أحد أكثر فرق أوروبا تكاملًا بالموسم الحالي.

ويطمح المدير الفني للسيتيزين بيب جوارديولا في تحقيق لقب أوروبي غائب عنه منذ تركه لملعب كامب نو، وهو هدف أيضًا لإدارة النادي التي تنفق بسخاء شديد.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي؟
يستضيف ستاد حديقة الأمراء معقل البي إس جي، مباراة فريقي باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء 28 إبريل لحساب مباراة ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 28-4-2021، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي؟
ستذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي لحساب مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.