التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة باريس سان جيرمان مقابل عدسة آر سي 01/05/2021

موعد مشاهدة باريس سان جيرمان مقابل عدسة آر سي 01/05/2021

لقد كانت خطة لعبة مزدحمة ومحمومة للعديد من الفرق ، ليس أقلها بالنسبة لـ PSG حيث يستعدون لزيارة Lens في هذه المواجهة المهمة القادمة في Ligue 1 يوم السبت حيث يهدف PSG إلى الدفعة الأخيرة على لقب Ligue 1.

لا يزال باريس سان جيرمان في المركز الثاني ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن ليل المتصدر الحالي. ومع ذلك ، إذا فشل منافسوهم ، فإن باريس سان جيرمان مستعد للقتال على المركز الأول في بارك دي برانس ضد لينس يوم السبت.

فاز باريس سان جيرمان بخمس من آخر ست مباريات في جميع المسابقات ، وكُتبت هذه الموعد مشاهدة قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي. ومع ذلك ، فإن المضيفين سيضغطون لتحقيق فوز رابع في الدوري المحلي في هرولة هنا.

فاز المضيفون حتى الآن في 11 مباراة من أصل 17 مباراة على أرضهم في موسم الدوري الفرنسي ، بينما سجلت 11 مباراة ثلاثة أهداف أو أكثر. أسفرت اثنتان من آخر ثلاث مباريات لنس على أرضه ضد لنس عن فوز على أرضه وأكثر من 2.5 هدف.

حقق Lens أيضًا حملة ناجحة في Ligue 1 حيث يحتل الزوار حاليًا المركز الخامس ويصطفون للمشاركة المحتملة في أوروبا في أوائل الموسم المقبل. هم أيضا يريدون تحقيق نتيجة هذا السبت في باريس.

يجلب الزوار سلسلة من 13 مباراة لم يهزم فيها الدوري الفرنسي الأول إلى هذه المبارزة الحيوية ذات الستة انتصارات ، بينما كانت هناك تسع مباريات سجلت ثلاثة أهداف أو أكثر في تلك الفترة التي استغرقت 13 مباراة.

ولم يخسر لينس أيضًا في آخر ثماني مباريات له أثناء السفر ، بما في ذلك انتصاراته في مرسيليا ومونبلييه وسانت إتيان وستراسبورغ. لم يسجل RC Lens أي هدف في اثنتين فقط من 17 مباراة خارج أرضه هذا الموسم.


بيير ورقة ciseaux ✂️⚽️❤️💛#MondayMotivation # ركلنس pic.twitter.com/WIgYlOcckU

ضد Racing Club de Lens (RCLens) 26 أبريل 2021

لذلك ، فإن Lens في وضع جيد جدًا للإضافة إلى الترتيب يوم السبت ، ولكن قد يتعين إيقاف العمل من أجل الحصول على نتيجة في عاصمة البلاد حيث يحاول باريس سان جيرمان التقدم للحصول على لقب آخر في الدوري المحلي للبلاد لتحسينه ، مع يعطي المضيفون كل شيء لأخذ النقاط الثلاث هنا.

يبدو أن فوز باريس سان جيرمان وأكثر من 2.5 هدف هو الاتجاه السائد هنا.