التخطي إلى المحتوى
“أحب الدوري الأسباني أكثر بكثير من الدوري الإنجليزي الممتاز” – يستبعد سيبايوس تجديد إعارة أرسنال
قال لاعب خط الوسط إنه قضى “وقتًا سيئًا” في استاد الإمارات هذا الموسم وأن أسلوب لعبه هو الأنسب لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

قال داني سيبايوس ، لاعب ريال مدريد المعار ، إنه “من الصعب” عليه تمديد فترة عمله في أرسنال ، معترفًا بأنه يحب الدوري “أكثر بكثير” من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انضم سيبايوس إلى أرسنال قادماً من مدريد في صيف 2019. تم تمديد الاتفاقية لمدة عام آخر بعد موسمها الأول الرائع في إنجلترا.

ومع ذلك ، يكافح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا للوصول إلى نفس المعايير العالية في 2020/21 ويعتقد أن العودة إلى إسبانيا ستكون أفضل بالنسبة له لإعادة اكتشاف مستواه.

ما قيل

قال سيبايوس: “لقد مررت بوقت سيئ لأنه لم يكن لدي الاتساق الذي كان لدي العام الماضي” اوندا سيرو قبل نصف نهائي الدوري الأوروبي لأرسنال ضد فياريال يوم الخميس. “لقد لعبت آخر 5 أو 6 مباريات بمستوى جيد.

“بصراحة ، أنا أحب الدوري الإسباني أكثر من ذلك بكثير. الدوري الإنجليزي أكثر اكتمالاً ، لكن بأسلوبي ، فإن الدوري الإسباني أفضل كثيرًا بالنسبة لي.

“قرض آخر سيكون صعبًا على ريال مدريد وأنا على كلا الجانبين”.

وتابع الدولي الإسباني القول إنه مستعد للظهور الثاني في ريال بيتيس ، حيث أمضى ست سنوات قبل إحضاره من مدريد في عام 2017.

وأضاف “سأكون 25 في أغسطس ولا بد لي من الانضمام إلى ناد أشعر فيه بأهميتي. هذا ما سأبحث عنه”. “لدي الكثير من المودة لبيتيس ، أنا من مشجعي بيتيس ، أشاهد كل مباراة لبيتيس. [Manuel] إن بيليجريني مدرب جيد حقًا أحبه. “

الصورة الاكبر

كان سيبايوس أحد الأسماء الأولى على ورقة فريق ميكيل أرتيتا الموسم الماضي ، لكن وصول ويليان وتوماس بارتي في الصيف أسقط ترتيب الاختيار.

بدأ اللاعب المعار إلى ريال مدريد 15 مباراة فقط من أصل 33 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يسجل حتى الآن أي هدف أو تمريرة حاسمة.

من المرجح أيضًا أن تزداد المنافسة على أماكن في خط الوسط من Gunners مع تقدم العام. وسيدعم النادي أرتيتا في سوق الانتقالات لتحويل الفريق إلى وحدة أوروبية راقية مرة أخرى.

يتبقى أمام سيبايوس عامين لإنهاء صفقته مع ريال مدريد ، لكن لدى زين الدين زيدان أيضًا العديد من الخيارات ، لذا فإن العودة إلى ريال بيتيس قد تكون مناسبة لجميع الأطراف.

قراءة متعمقة

  • تدعم أرتيتا Kroenkes وتعتقد أن المعجبين سيحبونها دائمًا أكثر

  • تصر عائلة Kroenke على أنهم لا يبيعون أرسنال

  • يوقع Balogun عقدًا جديدًا طويل الأمد مع أرسنال