التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي اليوم في الدوري الإسباني

كل من اللقب والهبوط على المحك في إسبانيا نهاية هذا الأسبوع حيث يواجه إلتشي أتلتيكو مدريد في الأول من مايو.

ستقام المباراة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو. يبدأ المضيفون نهاية الأسبوع في المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة ، بينما يحتل الزوار صدارة الجدول برصيد 73 نقطة ، لكن برشلونة لديه مباراة مؤجلة.

 

دخل إلتشي في اللعب بعد فوزه الحاسم 1ضد0 على ليفانتي نهاية الأسبوع الماضي. هذه النتيجة تعني إقصاء إلتشي من منطقة الهبوط قبل هذه الجولة ، لكنه كان فوزهم الأول في 8 محاولات في الدوري.

قبل الفوز على ليفانتي ، خسر إلتشي خارج أرضه أمام ريال مدريد وإشبيلية وهويسكا وأوساسونا.

من الصعب التغلب على إلتشي على أرضه وهو يخوض حاليًا 6 مباريات بدون هزيمة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

وتشمل هذه الجولة الانتصارات على إيبار وإشبيلية وليفانتي ، بالإضافة إلى التعادل مع فياريال وريال بيتيس وريال بلد الوليد.

 

ومع ذلك ، فقد حقق Elche 5 انتصارات فقط في 31 مباراة في جميع المسابقات ويحتاج إلى تحسين هذا السجل لتجنب الهبوط هذا الموسم.

تظهر الاتجاهات أنهم سجلوا أقل من 2.5 هدف في آخر ثلاث مباريات على أرضهم ولم يتلقوا سوى هدف واحد في آخر أربع مباريات على أرضهم.

وشارك أتليتيكو مدريد في اللعب بعد تعرضه للخسارة 2ضد1 أمام أتلتيك الأسبوع الماضي. على الرغم من التعادل على ما يبدو بنقطة في الدقيقة 77 ، اضطر أتليتيكو مدريد إلى تسجيل هدف في الدقيقة 86 ليخسر المباراة.

النتيجة تعني أنهم يتقدمون بنقطتين فقط على برشلونة ولديهم مباراة مؤجلة.

كانت تلك النتيجة أول خسارة لأتلتيكو مدريد في أربع مباريات. سبق لهم أن هزموا إيبار ويسكا على أرضهم دون أن يستقبلوا أي هدف.

كان المستوى خارج الأرض في الدوري مخيباً للآمال ، ومع ذلك ، لم يفز أتليتكو ​​مدريد بأي من آخر أربع مباريات خارج أرضه. كانت هناك هزائم في إشبيلية وأتلتيك كلوب وتعادل مع خيتافي وريال بيتيس.

تظهر الاتجاهات أن أتليتيكو مدريد سجل أقل من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني. لقد فازوا بهدفين أو أكثر في آخر 3 مباريات ضد إلتشي في الدوري الإسباني.

فريق News و Elche بدون Guido Carrillo بسبب إصابة في الفخذ. إنه اللاعب الوحيد الذي يُتوقع ألا يكون متاحًا للمضيفين.

سيتعين على أتلتيكو مدريد الاستغناء عن قلب الدفاع الموقوف خوسيه خيمينيز. يجب أن يكون كل لاعب آخر لائقًا ومتاحًا لدييجو سيميوني.

هذه مباراة حاسمة لكلا الفريقين لكن أتليتكو ​​مدريد يمتلك الجودة في تشكيلته ليحقق النصر.

نتوقع تسجيل أقل من 2.5 هدف في هذه اللعبة وأن يسجل قادة الدوري 3 نقاط مهمة في قتالهم على اللقب.