التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة دروغيدا يونايتد ضد سليجو روفرز 30/4/2021

موعد مشاهدة مباراة دروغيدا يونايتد ضد سليجو روفرز 30/4/2021

مساء الجمعة ، سيستضيف دروغيدا يونايتد سليجو روفرز في هيد في غيم بارك حيث يحاول الزوار بدء حملتهم بداية جيدة في القسم الأيرلندي الممتاز.

كانت بداية دروغيدا يونايتد متباينة في موسم دوري الدرجة الأولى ، حيث حصد ثماني نقاط من أول سبع مباريات في الدوري.

📸 معرض الصور: Dundalk FC 2ضد1 Drogheda United

👉 تحقق من معرض المباراة الكامل https://t.co/q7RBPfgI8I

^ لاري ماكويلان.

🟣🔵 # WeAreDrogs #OurTownOurClub pic.twitter.com/5jbMBbhLzB

ضد دروغيدا يونايتد (@ DroghedaUnited) 25 أبريل 2021

ومع ذلك ، فقد فاز الفريق المضيف في اثنتين فقط من مبارياته السبع الكبرى في الدوري الأيرلندي بعد فوزه بالصعود في الموسم الماضي.

في المرة الأخيرة خسروا أمام دوندالك 2ضد1 ، وهي الخسارة الثانية على التوالي في الدوري. وضعت نتائجهم حتى الآن دروغيدا في المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز.

لا يمكن أن يكون شكل أرضهم أكثر اتساقًا هذا الموسم ، حيث فازوا بواحدة وتعادلوا وخسروا واحدة من مبارياتهم الثلاث على أرضهم.

كانت مبارياتهم على أرضهم في الدوري الأيرلندي الأعلى سيئة هذا الموسم حيث سجل الثلاثة أقل من 2.5 هدف.


حقق سليجو روفرز بداية جيدة في موسم الدوري الأيرلندي الممتاز حيث يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيك المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

انتهت الخسارة 1ضد0 على أرضه أمام ديري سيتي في الجولة الماضية من ثماني مباريات بدون هزيمة في الدوري تعود إلى الموسم الماضي. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأهداف في مباريات الدوري الأخيرة. تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في أربع من آخر خمس مباريات.

كان الزوار أقوياء في رحلاتهم في الدوري الأيرلندي الأعلى مؤخرًا حيث فاز روفرز في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدرجة الأولى.

كان مفتاح النتائج الجيدة خارج أرضهم هو أن روفرز كان ناجحًا نسبيًا في تسجيل الأهداف ، حيث سجل هدفين على الأقل في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري في رحلاتهم.

يتوقع فوربيت أن يحقق سليجو روفرز الفوز في مواجهة عالية التهديف لمباراة المتصدر على قمة الدرجة الأولى.