التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة Lille OSC vs OGC Nice 01/05/2021

موعد مشاهدة Lille OSC vs OGC Nice 01/05/2021

واصل ليل تقدمه على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفوزه 3ضد2 خارج أرضه على ليون آخر مرة في الدوري الفرنسي الأول. حافظ هذا الفوز الترحيبي على مركز ليل في صدارة القسم حيث يتقدم بنقطة واحدة على المركز الثاني باريس سان جيرمان.

هناك الآن أربع مباريات بدون هزيمة لفريق Lille OSC ، الذي يريد الاقتراب من لقبه الأول في البطولة منذ 10 سنوات.

3⃣⚽
3⃣📸

Laquelle préférezضدvous؟# اولوسك #DoguesJusquauBout pic.twitter.com/AtqxiT192q

ضد LOSC (@ losclive) 26 أبريل 2021

بعد الفوز بثلاث من آخر أربع مباريات في المجموع ، يبدو المضيفون بحالة جيدة لإضافة نقاطهم مساء السبت.

ساعدت الانتصارات الأخيرة ضد باريس سان جيرمان وميتز وليون على استمرار زخم ليل. لم يكن أي من هذه الانتصارات على أرضه أيضًا ، في حين خسر أصحاب الأرض في ستاد بييرضدموروي مرتين فقط في الموسم بأكمله ، وسجلوا 9 انتصارات و 6 تعادلات وهزيمتين حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك ، لعب ليل ما مجموعه ثماني شباك نظيفة هذا الموسم ولم يهزم في آخر مباراتين على أرضه ضد نيس.

في OGC Nice بعد ذلك ، وظل الزائرون في المركز التاسع في سلم Ligue 1 على الرغم من فوزهم 3ضد1 على أرضهم على مونبلييه ، لكن الزائرين سيكونون واثقين بشكل معقول أيضًا لأنهم خسروا مرة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات.


على الرغم من الانتصارات الخمسة في تلك المباريات التسع ، لا يزال نيس متأخراً بفارق 10 نقاط عن المركز الخامس وكان خطهم غير المتسق خارج ملعبهم هو السبب الرئيسي لعدم تأثير الزائرين على المراكز الخمسة الأولى.

كان نيس قد بدأ في السابق بداية واعدة للموسم بعيدًا عن أرضه ، حيث عانى الزائرون من هزيمة واحدة فقط في أول سبع مباريات لهم على الطريق.

لكن في الآونة الأخيرة ، حقق فريق نيس انتصارين فقط في آخر سبع مباريات.

جاءت هذه الانتصارات في شكل انتصارات في رين ونانت بنتيجة 2ضد1 ، لكن أربع هزائم خلال تلك الفترة أمام موناكو وباريس سان جيرمان ومرسيليا وديجون تشير إلى أنهم قد يكونون في هذه الرحلة القادمة ضد متصدر الدوري الفرنسي. ليل.

باختصار ، ستتاح الفرصة لليل لتحقيق فوز مهم آخر هنا ضد فريق مختلط من ReiseضدNice حيث يحاول المضيفون الاقتراب خطوة واحدة من لقب دوري Ligue 1.