التخطي إلى المحتوى
يصر ملاك أرسنال ستان كرونك وجوش كرونك على أنهم لن يبيعوا أي حصة في الدوري الإنجليزي الممتاز وسط حديث عن الاستحواذ على دانييل إيك.

يصر مالكو أرسنال ، عائلة كروينكي ، على أنهم “لا يبيعون أي حصة” في نادي الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسط حديث عن استحواذ الملياردير السويدي دانيال إيك.

قام Ek ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لخدمة بث الموسيقى Spotify ، بتجنيد ثلاثة من “ Invincibles ” الأسطوريين في أرسنال – تييري هنري ودينيس بيركامب وباتريك فييرا – لمساعدته في محاولة شراء النادي.

لكن ستان كرونكي وجوش كرونكي يقولان إنهما ما زالا “ملتزمين بنسبة 100 في المائة” بأرسنال.

  • فييرا ، بيركامب وهنري ينضمون إلى إيك في محاولة لشراء أرسنال
  • ليمان: يجب أن تكون الهياكل مناسبة لعودة الأشخاص الذين لا يقهرون

وجاء في بيان صادر عن شركة Kroenke Sports & Entertainment (KSE): “في الأيام الأخيرة ، لاحظنا تكهنات وسائل الإعلام بشأن عرض محتمل للاستحواذ على نادي أرسنال لكرة القدم”.

“ما زلنا ملتزمين بنسبة 100 في المائة تجاه أرسنال ولا نبيع أي حصة في النادي. لم نتلق أي عرض ولن نقبل أي عرض.

“يظل طموحنا لآرسنال هو التنافس للفوز بأكبر الألقاب في اللعبة ويظل تركيزنا على تحسين قدرتنا التنافسية على أرض الملعب لتحقيق ذلك.”

وجاء بيان كرونكس بعد أيام من التكهنات حول الملكية المستقبلية للنادي بعد أن ألقى إيك ، مشجع أرسنال مدى الحياة ، قبعته في الحلبة عندما احتج الآلاف من مشجعي أرسنال على المالكين بعد انهيار الدوري الأوروبي الممتاز المقترح.

كان إيك قد ألمح أيضًا أنه سيكون منفتحًا على تمثيل المعجبين في غرفة مجلس الإدارة.

من المفهوم أنه جاد تمامًا بشأن الصفقة ولديه الأموال اللازمة لتحقيق ذلك. وفقًا لمجلة فوربس ، تبلغ ثروته 3.38 مليار جنيه إسترليني (4.7 مليار يورو) ، وحصلت على لقب الشخصية الأكثر نفوذاً في مجال الموسيقى من قبل المجلة الأمريكية لوحة في عام 2017.

صورة:
دانيال إيك – الملف الشخصي

من المتوقع أن يتحدث إيك لأول مرة بعد ظهر الأربعاء (1450 بتوقيت جرينتش) عن خططه لشراء أرسنال ، في مقابلة حصرية مع قناة الأعمال CNBC.

بينما يجري المقابلة بشكل أساسي للحديث عن النتائج الفصلية لـ Spotify ، من المتوقع أن يؤكد عزمه على بدء المفاوضات مع Kroenke Sports and Entertainment (KSE) في الأيام المقبلة.