التخطي إلى المحتوى
يقول جيمي كاراغر إن توتنهام “المعبأ” في كأس كاراباو

اتهم جيمي كاراجر توتنهام بالافتقار إلى الشجاعة و “تعبئة” نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي.

وسيطر سيتي بالكامل على توتنهام في كل الأقسام حيث حقق انتصاره الرابع على التوالي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية بفوزه 1-0 على ملعب ويمبلي يوم الأحد مع استمرار انتظار توتنهام لمدة 13 عامًا للحصول على الألقاب.

تم تسليط الضوء على أداء توتنهام المتواضع من خلال نتيجة متوقعة قدرها 0.06 أهداف فقط. سجل فريق واحد فقط في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أقل من ذلك ، وهو وست بروميتش الذي خسر 3-0 أمام أستون فيلا في ديسمبر.

كانت طريقة الهزيمة بمثابة ضربة موجعة للمدرب المؤقت الشاب ريان ماسون ، الذي كان يتولى مسؤولية ثاني مبارياته فقط مع الكبار منذ استبدال جوزيه مورينيو ، لكن كاراغر يصر على أن اللوم يقع على لاعبي توتنهام.

وقال: “هذا لا علاقة له بريان ماسون على الإطلاق” ليلة الاثنين لكرة القدم. “هذه المجموعة من اللاعبين في توتنهام هم مجموعة تفتقر حقًا إلى الشجاعة ، وقد وضعوها في المباراة النهائية بشكل أساسي. لا تتوقع خسارة المباراة النهائية ، فأنت لا تتوقع منهم الفوز على مانشستر سيتي ، ولكن كان الأمر كذلك.

“الكثير من الناس يقولون ،” توتنهام نموذجي ، إنهم توتنهام ، إنهم ضعفاء “. أقاتل ضد ذلك لأنه نهب كسول. لقد رأيت بعض فرق توتنهام الرائعة ؛ ما رأيته تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو كان رائعًا ، ما رأيت تحت هاري ريدناب لمدة عامين كان رائعًا.

“لكن السبب الذي يجعل الناس يتحدثون عن توتنهام في هذه الشروط هو بسبب مباريات مثل نهائي كأس كاراباو. في نهائيات كأس كاراباو الأخيرة لم يسجلوا أي هدف ، وهذا الأداء الأخير هو سبب تعثرهم مع” سبورسي ” بطاقة شعار.



مانشستر سيتي 1-0 توتنهام هوتسبير



2:40

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على توتنهام في نهائي كأس كاراباو
  • مان سيتي 1-0 توتنهام – تقرير المباراة
  • تقييمات اللاعبين النهائيين في كأس كاراباو

“لا يمكنني المجادلة ضدها ، ولا يمكن للجماهير المجادلة ضدها على خلفية الأداء في ويمبلي ، والذي كان بسبب اللاعبين.

“اختار المدير خط وسط – هاري وينكس ، جيوفاني لو سيلسو ، بيير إميل هوجبيرج – لمحاولة اللعب عبر الوسط ولكن لم تكن هناك شجاعة ، لم يرغبوا في الكرة واتخذوا الخيار السهل مرارًا وتكرارًا.

“تعرض توتنهام لانتقادات لأنه لعب كثيرًا في الدفاع ، لكن في كل مرة تقدموا للأمام وخسروا التحدي. ماذا يمكن للمدرب أن يفعل؟

“هذا الأداء في الشوط الأول؟ لم أشعر أبدًا أن فريقًا كان محظوظًا جدًا في حياتي للوصول إلى الصفر في الشوط الأول.”

توتنهام القوة المتعددة الجنسيات

وفقا للإحصاءات التي اكتشفها القوة المتعددة الجنسيات فريق توتنهام ، حقق متوسط ​​11.2 في المائة فقط من التمريرات الطويلة هذا الموسم.

لكن يوم الأحد ، بلغ هذا الرقم 17.7 في المائة – مقارنة بأعلى نسبة لأي ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهي 18.9 في المائة لبيرنلي.

واختتم كاراغر قائلاً: “لقد لعبوا مثل أحد الفرق التي تقاتل الهبوط”. “هذا ما يجب أن يحرجهم – ليس مدربهم ، ولكن لاعبيهم الفعليين.







3:06

جيمي ريدناب يقول إن هناك الكثير من الضغط على مجلس إدارة توتنهام للحصول على الموعد التالي مباشرة بعد إقالة جوزيه مورينيو
  • ماذا بعد توتنهام وكين؟
  • البودكاست: اجعل أو استقطع فترة توتنهام

“انسوا ريان ماسون. كانت هناك خطة للعب من الخلف وخلطها. كانت هناك خطة لإيقاف السيتي عندما حصلوا على الكرة ، وعدم السماح لهم بالمرور عبر الوسط. لكن لم يكن لديهم الشجاعة لاتخاذ الكرة وتركوا حارسهم ووسط الدفاع يقطعون مسافة بعيدة “.

عرض تقديمي لنشر البودكاست: من يناسب الفاتورة كمدير لتوتنهام؟

وينضم إلى جاسبر تايلور بن رانسوم وشارلوت مارش وجيرارد براند لمناقشة أحداث كرة القدم في نهاية الأسبوع.

الجزء الأول – مان سيتي يهزم توتنهام في نهائي كأس كاراباو | هل سيكون بيب جوارديولا أعظم مدرب على الإطلاق؟ | من يجب أن يكون مدير توتنهام التالي؟ | هل سيبقى هاري كين؟

الجزء 2 – سباق الأربعة الأوائل | من لديه أسهل جولة؟

الجزء الثالث – القليل بعد فوات الأوان لوست بروميتش ألبيون | أسبوع من الاحتجاجات يفرض التغيير | تنبؤات Hall of Fame

قم بالتنزيل من مزودك هنا