التخطي إلى المحتوى
دوري الدرجة الاولى الايطالي: قفز نابولي ميلان إلى المراكز الأربعة الأولى ، لاتسيو يحافظ على دوري أبطال أوروبا

أحيا لاتسيو آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا وأخضع ميلان للهزيمة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيث سجل خواكين كوريا هدفين في الفوز 3-0 في روما.

وأسقطت النتيجة ميلان ، الذي يتساوى في 66 نقطة مع صاحب المركز الثالث نابولي ويوفنتوس ، إلى المركز الخامس بعد أن أخذ في الاعتبار الأرقام القياسية وفارق الأهداف. ويتقدم أتالانتا صاحب المركز الثاني بنقطتين.

وأحرز كوريا الدولي الأرجنتيني الهدف الافتتاحي بعد 77 ثانية قبل أن يتغلب على مراقبه ليسجل ثانية رائعة بعد الاستراحة.

وأطلق سيرو إيموبيلي هدفاً ثالثاً لصالح لاتسيو في وقت متأخر ، حيث حقق صاحب المركز السادس فوزاً حاسماً رفع رصيده إلى 61 نقطة بفارق خمس نقاط خلف ميلان ويوفنتوس ونابولي ، لكن مع مباراة مؤجلة على الثلاثة.

نابولي صعد فوق يوفنتوس في المركز الرابع بفوزه 2-0 على أرضه المهدد بالهبوط تورينو بفضل الأهداف المبكرة التي سجلها تيموي باكايوكو وفيكتور أوسيمين.

تعادل فريق جينارو جاتوزو مع الأبطال برصيد 66 نقطة ، لكنهم قفزوا في الترتيب بسبب فارق الأهداف المتفوق ، حيث تعادل الفريقان في المواجهات المباشرة.

  • أخبار الدوري الإيطالي | تركيبات | الطاولة

وسدد باكايوكو الشباك من حافة منطقة الجزاء بعد 11 دقيقة ، وسجل نابولي الهدف الثاني بعد دقيقتين عندما انحرفت محاولة أوسيمين إلى الزاوية السفلية.

اقترب الزائرون من جعل الفوز أكثر راحة حيث هز كل من بيوتر زيلينسكي ولورنزو إنسيني القائم على جانبي الاستراحة ، قبل أن يحصل لاعب وسط تورينو رولاندو ماندراغورا على بطاقة صفراء ثانية في وقت متأخر.

لا يزال تورينو في المركز 16 برصيد 31 نقطة ، متكافئًا مع كالياري وبينيفينتو خلفهما ، لكن فريق دافيدي نيكولاس لديه مباراة مؤجلة.