التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة فيردر بريمن ضد لايبزيغ 30/04/2021

موعد مشاهدة فيردر بريمن ضد لايبزيغ 30/04/2021

نحن على وشك الحصول على الألقاب في ألمانيا هذا الموسم ، ويوم الجمعة 30 أبريل ، سنلتقي في نصف نهائي كأس الاتحاد الألماني لكرة القدم بين فيردر بريمن ولايبزيغ.

تجري المباراة في ملعب Weser في بريمن. يصل الفائز إلى النهائي ويلعب إما ضد بوروسيا دورتموند أو هولشتاين كيل.

🕞 90 + 3 دقائق

نهاية ..

: 3: 1 #FCUSVW pic.twitter.com/RiZISFEYFh

ضد إس في فيردر بريمن (werderbremen) 24 أبريل 2021

ودخل فيردر بريمن اللعب بعد خسارته 3ضد1 أمام يونيون برلين في الدوري الألماني مطلع الأسبوع. كانت هذه الهزيمة الرابعة على التوالي لفردر بريمن في الدوري ويواجهون خطر الانزلاق إلى منطقة الهبوط.

عليك أن تعود 5 مباريات لتكتشف متى كان فيردر بريمن ناجحًا آخر مرة ومتى وصل الأمر إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الألماني.

وحقق فيردر بريمن فوزا بسيطا 1ضدصفر على يان ريجنسبورج وهو واحد من أربع مباريات فاز بها في المسابقة هذا الموسم.

ومن المثير للاهتمام أن ثلاثة من انتصاراتهم الأربعة في كأس الاتحاد الألماني جاءت خارج أرضهم ، بما في ذلك 2ضد0 على ملعب كارل زييس جينا و3ضد0 على ملعب هانوفر 96.


يمتلك فيردر بريمن رقماً قياسياً قوياً على أرضه في كأس الاتحاد الألماني وفاز في 14 من آخر 16 مباراة على أرضه.

الخسارتان الوحيدتان كانتا من بايرن ميونيخ وسجل فيردر بريمن هدفين أو أكثر في كل من آخر 5 مباريات على أرضه في كأس الاتحاد الألماني.

دخل RB Leipzig في اللعب بعد فوزه على شتوتغارت 2ضد0 على أرضه في الدوري الألماني في نهاية الأسبوع. النتيجة تعني أن RB Leipzig يجب أن يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني هذا الموسم ، على الرغم من أن بايرن ميونيخ لن ينتهي به المطاف في صدارة الجدول.

ومع ذلك ، لم يكن لديهم كل شيء على طريقتهم مؤخرًا وفاز RB Leipzig في اثنتين من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

لعب RB Leipzig عددًا متساويًا من مباريات الذهاب والإياب في كأس الإتحاد الألماني هذا الموسم. فازوا على نورمبرغ وأوغسبورغ 3ضد0 خارج أرضهم ، تلاه فوز على أرضه على بوخوم وفولفسبورج.

يتمتع RB Leipzig بسجل جيد خارج أرضه في كأس الإتحاد الألماني وفاز في 8 من آخر 9 مباريات خارج أرضه. لقد سجلوا الكثير من الأهداف وسجل RB Leipzig 3 أهداف أو أكثر في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في DFBضدPokal.

بالنظر إلى أخبار الفريق وفيردر بريمن ، خمسة لاعبين غير متاحين. على طاولة العلاج ميلوس فيليكوفيتش وليوناردو بيتنكورت وعمر توبراك ونيك وولتيدي ولوكا بلوجمان.

ويلعب RB Leipzig بدون الزوجين يوسف بولسن ودومينيك زوبوسزلاي بسبب الإصابة. يجب أن يكون كل لاعب آخر متاحًا لجوليان ناجيلسمان.

تقدم هذه المنافسة لكلا الفريقين فرصة كبيرة للفوز بكأس هذا الموسم ، خاصة بعد خروج بايرن ميونيخ.

RB Leipzig هو الفريق الأقوى وإذا قدموا أفضل أداء نتوقع منهم الفوز بالمباراة والحفاظ على هدف.