التخطي إلى المحتوى
جماهير توتنهام تستهدف المباراة النهائية على أرضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا لتحذير أصحاب الأرض من تغيير قادم.

يقول فريق ثقة أنصار توتنهام هوتسبير (THST) إنهم يخططون لاستخدام مباراتهم الأخيرة على أرضهم هذا الموسم ضد أستون فيلا لتحذير التسلسل الهرمي الحالي لتوتنهام “التغيير قادم”.

في تصويت مساء الجمعة ، قال 90 في المائة من أعضاء Trust إن مجلس إدارة النادي اضطر إلى الاستقالة على الفور ، بعد أسبوع من اضطرابات المشجعين في توتنهام للانضمام إلى الدوري الأوروبي الممتاز.

في الأسبوع الماضي ، أعلنت الحكومة أنها تجري “مراجعة يقودها المعجبون لكرة القدم” ، مع احتمال إجراء تغييرات على نماذج الملكية ضمن تركيزها.

وقالت مؤسسة الثقة في بيان: “التغيير قادم ويمكننا بشكل جماعي التأثير بشكل إيجابي على هذا التغيير.

“لقد أظهر الأسبوع الماضي مقدار القوة التي يمكن أن يتمتع بها المعجبون الذين يجتمعون بصوت واحد. نعتزم استخدام هذا الصوت لإحداث تغيير دائم في THFC.”

  • جماهير توتنهام تطالب مجلس إدارة النادي بالاستقالة
  • ماذا بعد توتنهام وكين؟

يأمل الدوري الإنجليزي الممتاز في تنظيم المجموعتين الأخيرتين من مباريات هذا الموسم أمام ما يصل إلى 10000 مشجع بموجب خارطة الطريق الحكومية.

وأضاف الثقة أن الزيارة المقررة لفيلا في عطلة نهاية الأسبوع ليوم 15 مايو قدمت فرصة جيدة “لتوضيح مشاعرنا” و “بطريقة إيجابية وموحدة تمنحنا أكبر قدر ممكن من الدعم”.

وأضافوا: “نعلم أن هناك غضبًا متزايدًا من المؤيدين تجاه مجلس إدارة النادي والملاك الحاليين”. “نحن نفهم ذلك ، نحتاج إلى تركيز هذا الغضب

“نحن نتفهم الدعوات إلى” خروج ENIC “. لكن مجرد دعوة مجلس الإدارة والملاك إلى الاستقالة أو البيع دون التأثير على ما سيأتي بعد ذلك لا يحقق الكثير على المدى الطويل.

“قالت THST لسنوات عديدة أنه يجب تغيير القانون لمنح المشجعين مزيدًا من القوة في كيفية إدارة أنديتنا. الآن أطلقت حكومة المملكة المتحدة مراجعة للقيام بذلك.

“نحن نعمل عن كثب معهم لتطوير نموذج يقدم ذلك عبر اللعبة ، ونقوم بصياغة إجراءات عملية يمكن تنفيذها في نادينا.”

توتنهام هوتسبر
شيفيلد يونايتد

الأحد 2 مايو 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:15 مساءً

قال دانييل ليفي رئيس توتنهام إنه يأسف لـ “القلق والانزعاج” الناجمين عن اقتراح الدوري الأوروبي الممتاز ، بعد انسحابهم مع أندية الدوري الممتاز الخمسة الأخرى من الاقتراح يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف “عرضنا لمالكي THFC الحاليين للعمل معا على هذا لا يزال مفتوحا”. “نحن نعلم أن هناك العديد من الأشخاص الطيبين داخل النادي الذين سيرحبون بفرصة العمل على الحلول.

“ونحن نعلم أن ناديًا مثل نادينا سيكون اقتراحًا جذابًا للمالكين المحتملين الذين يدركون فوائد العمل مع مؤيدينا وتسخيرهم”.