التخطي إلى المحتوى
اليوم الثلاثاء “ريال مدريد يُلاقي تشيلسي” في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

اهلاً وسهلاً بكم عشاق ومتابعي الكرة العالمية والعربية في الوطن العربي والعالم اجمع، موقع فالعارضة يسلط الضوء اليوم علي مباراة قوية للغايه ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا في ذهاب نصف النهائي بين فريقي ريال مدريد الملكي الاسباني وتشيلسي المجتهد الانجليزي التي سوف تُقام علي ستاد الفريدو دي ستيفانو، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو يعلم ما يجب ان يفعله في البطولة المحببه اليه والي زيدان ولاعبيه وهي البطولة الاقوي علي الاطلاق دوري ابطال اوروبا، يدخل ريال مدريد تلك المباراة بعدما تعثر في المباراة السابقه امام ريال بيتيس في الدوري الاسباني وفقد نقطتين ذلك حدث قبلما خسر اتلتيكو مدريد من اتلتيك بلباو ليتركوا طريق الصدارة الي برشلونة بشكل غريب جدا بعد ما عاد من ريمونتادا حقيقيه في الترتيب.
ويسير الملكي بشكل جيد جدا في دوري الابطال بعكس الدوري المحلي حيث تخطي ليفربول بثلاثيه مقابل هدف في مباراة الذهاب وتعادل سلبيا في مباراة الاياب ويدخل مباراة اليوم وهو يعلم ما يجب ان يفعله تجاه تلك المباراة الصعبة.
ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم

يوجد رقم سلبي لريال مدريد امام الفريق الانجليزي حيث انه لم يسبق انه انتصر علي الفريق الانجليزي وسيتسلح العملاق الإسباني في لقاء اليوم على إمكانيات وقدرات النجم كريم بنزيما وتوني كروس من اجل الوصول لشباك الفريق الإنجليزي وتحقيق أول فوز في تاريخ مباريات الفريقين.
سبق وأن تقابل ريال مدريد وتشيلسي في ثلاث مباريات سابقة، حقق تشيلسي الفوز في مباراتين وتعادل الفريقان في لقاء واحد ولم يحقق ريال مدريد أي فوز سابق على البلوز، وأحرز تشيلسي 4 أهداف في شباك ريال مدريد، بينما أحرز النادي الملكي هدفين في شباك البلوز.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي

يعلق حفيظ دراجي على أحداث المباراة.

بطاقة مباراة اليوم تشيلسي وريال مدريد

ريال مدريد Vs تشيلسي.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 .
الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو .
المعلق : حفيظ دراجي .

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: رييس جاميس – تياجو سيلفا – كورت زوما – بن تشيلويل

الوسط: نجولو كانتي – جورجينيو – حكيم زياش –ماسون مونت

الهجوم: تامي إبراهام – تيمو فيرنر

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ألفارو أودريوزولا، تشوست، ميليتاو، مارسيلو.

خط الوسط: مودريتش، كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، رودريجو.