التخطي إلى المحتوى
يسأل مبابي عن الدوري الإنجليزي ويفضل التحدث إلي بالإنجليزية – بوكيتينو
بنى مهاجم باريس سان جيرمان علاقة صحية مع رئيسه الجديد هذا العام وأظهر فضوله للحياة خارج دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كثيرًا ما يسأل كيليان مبابي مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو عن الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويكشف المدير أنه “يحب التحدث عن كرة القدم” ويسعى للحصول على معلومات عن العالم خارج فرنسا.

يبدو أن مبابي البالغ من العمر 22 عامًا قد طور علاقة وثيقة مع بوكيتينو ، الذي سبق له تدريب توتنهام قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان في يناير. يتحدثون مع بعضهم البعض بثلاث لغات – الإنجليزية والإسبانية والفرنسية – وهم ودودون مع بعضهم البعض خارج الميدان.

ويوم الأربعاء ، سيواجه باريس سان جيرمان مانشستر سيتي ، النادي الذي يرتبط به مبابي في سوق الانتقالات ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ما قيل

قال بوكيتينو: “كيليان يحب كرة القدم ، يحب الحديث عنها” الحرس. “يسأل عن إنجلترا – كيف هي اللعبة والعقلية والثقافة هناك؟

“إنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، لكنه ناضج جدًا ، مقتنع بموهبته ومنفتح. يمكنه بالطبع التحدث بالفرنسية ، ولكن أيضًا يتحدث الإنجليزية والإسبانية بشكل مثالي. أتحدث معه باللغتين الإنجليزية والإسبانية – الإنجليزية أكثر من الإسبانية. قلت له في اليوم السابق ، “أنا بحاجة إلى ممارسة لغتي الفرنسية معك لأتحسن” ، فقال ، “بالتأكيد ، لكن من الأفضل لي التحدث باللغة الإنجليزية.” يحب ممارسة اللغات المختلفة. “

الصورة الاكبر

على الأقل حتى يوقع مبابي صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان ، ستكون هناك تكهنات حول مستقبله مع النادي. ستجعل موهبته الرائعة الفرق الكبرى في جميع أنحاء أوروبا في أمس الحاجة إلى خدمته ويمكن أن تحاول إقناعه بمواجهة تحدٍ جديد.

كاد مبابي أن يصل إلى ريال مدريد قبل أن يضرب عملاق الدوري الفرنسي هدف حصري ومنذ ذلك الحين ارتبط بالانتقال إلى إسبانيا ومع ذلك ، فقد تم ربطه أيضًا بأندية إنجليزية بما في ذلك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول ، والتي ورد أنها كانت حريصة على التعاقد معه في السنوات الأخيرة.

لكن علاقته مع بوكيتينو وصداقته مع زملائه النجمين نيمار من العوامل التي قد تكون مفيدة لباريس سان جيرمان وهم يحاولون إبقائه في باريس.

قراءة متعمقة

  • باريس سان جيرمان يوقع مع نافاس على عقد جديد
  • يشعر كين بخيبة أمل بسبب رحيله عن يوفنتوس
  • باريس سان جيرمان ليس في عجلة من أمره لربط نيمار بصفقة جديدة – ليوناردو