التخطي إلى المحتوى
جوليان ناجيلسمان ، ماسيميليانو أليجري ، رالف هسينهوتل – من الذي يناسب مشروع توتنهام كمدرب توتنهام القادم؟

من يناسب مشروع القانون كمدرب توتنهام التالي وما مدى تأثير مستقبل هاري كين على القرار؟ كلاهما تمت مناقشتهما في أحدث بودكاست Pitch to Post Review …

كانت هذه هزيمة نهائية أخرى لتوتنهام يوم الأحد حيث خسر 1-0 أمام مانشستر سيتي في كأس كاراباو ، بعد أن طرد جوزيه مورينيو قبل أيام فقط من نهائي ويمبلي.

تولى Ryan Mason مسؤولية توتنهام مؤقتًا ، لكنه لم يتمكن من إيجاد طريقة لتجاوز فريق Man City الرائع. يجري الآن البحث عن الرئيس الدائم التالي ، مع طرح عدد من الأسماء في الحلبة.

  • استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox
  • ماذا بعد توتنهام وهاري كين؟ | ‘نحن 4-5 سنوات خارج سيتي’
  • اتفاق بايرن مع جوليان ناجيلسمان. لايبزيغ تريد تسجيل رسوم

كما أن مستقبل المهاجم النجم كين على المحك ، مع عدم ضمان كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل بأي حال من الأحوال وبقاء توتنهام بدون أي لقب.

في Pitch to Post Review podcast ، سكاي سبورتس الصحفيان جيرارد براند وشارلوت مارش و سكاي سبورتس نيوز يقوم المراسل بن رانسوم بتحليل المشكلات التي تواجه توتنهام في بحثهم الإداري …

اشترك على:

العلامة التجارية: لغز إداري يمكن أن يناسب توتنهام

صورة:
هل سيكون إريك تن هاغ هو المدير الأيسر لتوتنهام؟

“أنا قلق للغاية على توتنهام. أنا أبحث في قائمة المرشحين الثمانية للوظيفة والاسم الوحيد الذي يبرز هو جوليان ناجيلسمان. لكن بايرن ميونيخ بلا شك سيقذفه في أقرب وقت ممكن. وكان هناك تقرير مساء الأحد أنهم بدأوا بالفعل الإجراءات.

“الباقي – (ماوريتسيو) ساري ، الذي احتقره مشجعو تشيلسي بعد عام. نونو (إسبيريتو سانتو) ، الذي يريده بعض مشجعي ولفرهامبتون. ثم رايان ماسون ، غراهام بوتر ، الذي لديه الكثير من الإيجابية من حوله [at Brighton] ولكن لا توجد خبرة لناد كبير. ثم إنه رافا (بينيتيز) ، بالتأكيد ليس خيارًا طويل الأجل ، وأخيرًا ، بريندان رودجرز. لكن لماذا يغادر ليستر؟

الاحتمالات لمدير توتنهام القادم
صورة:
احتمالات فوز مدرب توتنهام القادم يوم الأحد 25 أبريل

“فيما يتعلق بالأسواق الإدارية ، ليس هذا هو أفضل وقت للبحث ، خاصة إذا كنت توتنهام. ولنكن صريحين ، فهم بحاجة حقًا إلى شخص ما للعودة إلى طريقة تفكير (موريسيو) بوكيتينو ، والتي كانت لتدريب اللاعبين ، اجعلهم أفضل وأن يكونوا جزءًا من مشروع طويل المدى يؤثر على الثقافة. لقد ابتعدوا عن ذلك في تعيين جوزيه والآن عليهم العودة.

“أتساءل عما إذا كان مدربهم القادم ، مثل بوكيتينو في ذلك الوقت ، قد يكون نوعًا من اللغز الذي لا نعرف الكثير عنه ولم يكن قريبًا من المباراة الإنجليزية. ربما يكون إيريك تين هاج في أياكس موجودًا في على رأس تلك القائمة أيضًا ، ولكن مع هذا اللغز يأتي الكثير من صبر المعجبين. يُتاح لك المزيد من الوقت للتراجع خطوة إلى الأمام وخطوتين للأمام أو حتى خطوتين للخلف وثلاثة للأمام.

“إنه وقت كبير بالنسبة لدانييل ليفي وهناك ضغط هائل عليه”.

فدية: ماذا عن أليجري؟

فاز ماسيميليانو أليجري بخمسة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع يوفنتوس قبل مغادرته صيف 2019
صورة:
فاز ماسيميليانو أليجري بخمسة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع يوفنتوس قبل مغادرته صيف 2019

“لقد توصلت إلى اسم لم يعرفه أي شخص آخر حتى الآن ، ولست متأكدًا من السبب – ماسيميليانو أليجري. إنه مثالي لتوتنهام. لقد كان عاطلاً عن العمل لمدة عامين ، وكان رائعًا في يوفنتوس ، غادر بعد فوزه بدوري الدرجة الأولى للمرة الخامسة على التوالي ، وهو يلعب النوع الصحيح من كرة القدم ويتطلع إلى العودة إلى كرة القدم الآن ، الاقتراح هو

“لقد تحدثت إلى بعض زملائنا في Sky في إيطاليا منذ حوالي 18 شهرًا الآن وكانوا يتحدثون عنه في ذلك الوقت باعتباره شخصًا يريد الانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد كان يتعلم اللغة الإنجليزية لفترة طويلة وبالنسبة لي ، هذا هو الأمر المطلق مثاليا.



مانشستر سيتي 1-0 توتنهام هوتسبير



2:40

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على توتنهام في نهائي كأس كاراباو

“القائمة المفضلة ، يمكنك تجاهلها. من المرجح أن يتغلب بايرن على ناجيلسمان ، وقد أدى سكوت باركر بشكل جيد مع فولهام وقد تأثرت حقًا بالطريقة التي تمكن بها من إيصال أساليبه وجعل اللاعبين في صف ذهب تمامًا في أكتوبر ، لقد فعل العجائب حقًا ، لكن توتنهام عبارة عن غلاية أسماك مختلفة تمامًا.

“ومع رودجرز ، إنها مهمة كبيرة أن يتم إخراجه من ليستر بالنظر إلى مكان وجوده وخاصة إذا وصلوا إلى دوري أبطال أوروبا ، لذا فإن أليجري هو الوحيد بالنسبة لي الذي يبدو أنه يناسب القانون.”

مارش: ليفي يحتاج إلى السير في طابور رفيع

يبدو أن جوليان ناجيلسمان مستعد للانضمام إلى بايرن ميونيخ ، لكن هل سيكون لائقًا لتوتنهام؟
صورة:
يبدو أن جوليان ناجيلسمان مستعد للانضمام إلى بايرن ، لكن تم ربطه مع توتنهام

“أعتقد أنه موقف صعب حقًا بالنسبة لتوتنهام لأنه سيكون هناك توقع بأنه يجب عليهم جلب اسم كبير مثل ناجيلسمان أو ربما حتى ساري إذا كنا نتحدث عن المديرين الذين حققوا نجاحًا.

“لكن هل سيرغب أي شخص في الذهاب إلى توتنهام؟ لا أعني ذلك بطريقة مروعة ، ولكن هناك مشروعًا كبيرًا حقًا يجب القيام به هناك – تقريبًا كما حدث عندما ذهب يورجن كلوب إلى ليفربول – وهناك إعادة بناء يجب القيام به مع هذا الفريق.

ماوريتسيو ساري هو أيضًا من بين وكلاء المراهنات المفضلين لدى توتنهام
صورة:
ماوريتسيو ساري هو أيضًا من بين وكلاء المراهنات المفضلين لتوتنهام

“ليس هناك حقًا أي شخص تعتقد أنه من المحتمل أن يغادر أينما كان ويذهب إلى توتنهام للقيام بهذا المشروع. أيضًا ، أعتقد أن المشجعين يريدون النجاح ، ويريدون الألقاب ، وربما قد يحصل ذلك المدير الغامض الذي ذكره جيرارد على وقت ، ولكنه سيكون أكبر اسم الحصول على الوقت؟ هل سيتم منحهم نفس فترة السماح التي قد يمنحها الآخرون؟

“أنت لا تعرف ، لذلك من الجيد حقًا أن دانيال ليفي يجب أن يسير وسوف يكون أمرًا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص لمعرفة ما سيأتي به.

“اسم آخر من أعلى رأسي – يواكيم لوف يغادر ألمانيا. لا أعرف ما إذا كان سيرغب في الذهاب إلى كرة القدم للأندية ، ربما يريد تحديًا آخر وسيكون توتنهام بالتأكيد تحديًا. وإذا كنت تريد أي شخص فاز بأشياء ، انظر إلى شخص فاز بكأس العالم واليورو. إنه خيار آخر وسيغادر بعد بطولة اليورو ، وهناك خيار آخر يجب أن تراقبه “.

هل سيتأثر القرار بمستقبل كين؟

هاري كين
صورة:
أصبح مستقبل هاري كين في توتنهام تحت المجهر

ماركة: “الكثير من ذلك يعتمد على كين. توتنهام بدون كين ، ليس مجرد لاعب واحد يخسره ، يبدو الأمر كما لو كنت تخسر نصف فريقك – إنه مميز للغاية. لقد أحضر (هيونغ مين) سون ، إنه يجمع الجميع ، إنه القائد وأفضل لاعب لهم إلى حد بعيد ، لذا أعتقد أن الأمر يعتمد على كين.

“هذا هو سبب وجود توتنهام في هذا الموقف الغريب حيث قد يغادر كين وليس لديهم مدير.”

اهوار: “يعتمد الكثير من مستقبل كين على من سيكون المدير. سيرغب كين في العمل تحت إشراف مدير سيوفر لتوتنهام بعض الحرية الإبداعية ، والذي سيوحد الجماهير ، والذي سيعطيهم الإثارة وسيرغبون في الفوز بالألقاب.







3:06

جيمي ريدناب يقول إن هناك الكثير من الضغط على مجلس إدارة توتنهام للحصول على الموعد التالي مباشرة بعد إقالة جوزيه مورينيو

“سيكون مشروعًا ، ذكر مايكل داوسون ذلك أمس أيضًا ، لكن كين لا يحتاج إلى أن يكون جزءًا من مشروع ، إلا إذا كان هذا المشروع سيكون عامًا ، ربما عامين. إنه في أفضل سنوات حياته المهنية في من حيث العمر ، نعلم جميعًا أن مسيرة كرة القدم لا تدوم طويلاً ، لذا سيتعين عليه الاستفادة قدر الإمكان إذا أراد الفوز بأي شيء.

لذا حان الوقت الآن لاتخاذ قرار هائل “.

  • جدول الدوري الممتاز | هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

فدية: “أعتقد أن التحدي سيكون لأي مدير يدخل – هل لديك هاري كين؟ هل ما زال موجودًا؟ جاريث بيل بكل الحسابات مستمر ، هذا لم ينجح تمامًا والاقتراح أن كين قد يكون متاحًا هذا الصيف إذا كان هناك أي شخص حصل على المال.







1:49

هاري كين يتحدث عن إقالة جوزيه مورينيو وتورط توتنهام في الدوري الأوروبي المنهار الآن.

“إذا كنت مديرًا ذا اسم كبير ، مثل أليجري أو ناجيلسمان ، فأنت تريد أن تأتي بضمانات بأن هاري كين سيكون الرجل الذي ستبني فريقًا حوله. إذا كانت هناك أي فرصة لتوتنهام لتفقده ، هذه وظيفة ضخمة.

“كان كين تعويذة لهم منذ فترة طويلة ، حتى يفقدوه ، إنهم في وضع صعب حقًا. هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى التعزيز ، وهذا هو السبب في أنني أعتقد أنك بحاجة إلى اسم كبير لإقناع كين ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، للبقاء ، يمكنهم العودة إلى دوري أبطال أوروبا ولا يزال هناك مشروع له للمضي قدمًا “.

هل رالف هاسنهوتل منافسًا؟

يتوقع رالف هسينهوتل بفارغ الصبر مباراة ساوثهامبتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليستر ، والتي ستلعب أمام فريق الضربة القاضية في ويمبلي.
صورة:
هل رالف هاسنهوتل خيار لتوتنهام؟

فدية: “ربما Hasenhuttl إذا كنت ستنطلق في بداية الموسم. تعرض ساوثهامبتون لهزيمتين ، لكن سرعان ما خطوا خطواتهم ونحن نتحدث عن Hasenhuttl. لكنهم بالكاد ربحوا مباراة في الثلاثة الأخيرة أو أربعة أشهر ولا يمكنك بعد ذلك الذهاب إلى توتنهام في الوضع الذي هم فيه “.

ماركة: “أعتقد أنه قريب بعض الشيء. إنه صراخ أفضل من باركر وبوتر ، لكن عليك أن تكون حذرًا. القديسون في أسفل الطاولة الآن ونحن نحب حقًا Hasenhuttl ، لكن عليك أن تكون حريصًا على فصل مديرًا محبوبًا عن شخص سيفوز بتوتنهام كأول لقب له منذ العام الماضي.

“لا شك في المستقبل ، قد يكون Hasenhuttl مدربًا رائعًا ، لكن Allegri ، يبلغ من العمر 53 عامًا – نفس عمر كلوب. لسبب ما ، اعتقدت أنه أكبر من ذلك بكثير وهو ليس كذلك. إنه عمر جيد ، لا يزال مدير شاب نسبيًا وأعتقد أن بين تصدعها! “