التخطي إلى المحتوى
تباديل Sky Bet EFL: من يمكنه الصعود والهبوط يوم الثلاثاء؟

قد يكون هناك ترقيتان إضافيتان وهبوط آخر في الدوريين الأول والثاني مساء الثلاثاء ، بينما يواصل روثرهام مطاردة البقاء على قيد الحياة في البطولة.

هنا ، نأخذك خلال جميع التباديل ليلة الثلاثاء وكذلك بعض الألعاب الكبيرة التي يتم لعبها في مكان آخر …

بطولة سكاي بيت

لا توجد عروض ترويجية أو هبوط في البطولة ليلة الثلاثاء ، ولكن هناك مباراة ضخمة بالقرب من أسفل الجدول ستراقبها الكثير من الأندية الأخرى ، حيث يتوجه روثرهام إلى برينتفورد في مباراتهم قبل الأخيرة في متناول اليد. سكاي سبورتس لكرة القدم من الساعة 6:30 مساءً ، قبل الساعة 7 مساءً.

  • أخبار البطولة | الجدول | تركيبات | على السماء

يحتل ميلرز المركز الثاني والعشرين في الجدول ، بفارق أربع نقاط عن ديربي ، ويمكن أن ينتقل إلى نقطة واحدة من رامز بفوز ، وهذا من شأنه أن يضعنا في الطريق نحو إنهاء المدرج في معركة الهبوط. شيفيلد وينزداي ، الذي يتساوى في النقاط مع روثرهام ، وهيدرسفيلد – اللذان يتفوقان بفارق ثماني نقاط ولكنهما لم يخرجا من الغابة بعد – سيراقبان المباراة.

برينتفورد
روثرهام يونايتد

الثلاثاء 27 أبريل 6:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:00 مساءً

سكاي بيت ليج وان

بيتربورو يطارد الترقية

بيتربورو على وشك أن يختم عودته الأولى إلى البطولة منذ 2013 ، والفوز على أرضه أمام دونكاستر مساء الثلاثاء سيكون كافياً للقيام بذلك.

يبدأ Posh في الساعة 7.45 مساءً ، ويمكن ترقيته قبل انتهاء المباراة ، ومع ذلك ، إذا فشل سندرلاند في الفوز على أرضه أمام بلاكبول ، وخسر لينكولن في شروزبري (كلاهما 7 مساءً).

سيكون التعادل كافيًا أيضًا إذا فشل لينكولن في الفوز ، في حين أن الهزيمة ستكون أيضًا جيدة إذا فشل سندرلاند في الفوز وخسر لينكولن.

مواجهات كبيرة وهبوطية في الدوري الأول …

قد لا تكون حاسمة تمامًا بعد ، ولكن هناك مباريات ضخمة أخرى في League One ليلة الثلاثاء تبدأ جميعها في الساعة 7 مساءً …

بلاكبول خسروا اثنين في الجولة وتوجهوا إلى سندرلاند على أمل الحفاظ على مكانهم في المباريات الفاصلة. هم على قدم المساواة مع بورتسموث (في المركز السابع) ، على الرغم من وجود مباراة مؤجلة على بومبي ، ومتقدم بنقطتين تشارلتون.

يزور بورتسموث أكرينجتون ، بينما يستضيف تشارلتون كرو.

روتشديل خمس نقاط على بعد مسافة قصيرة من الأمان وهم يتجهون إلى بطولة ويمبلدون. سيؤدي الفوز إلى تحسين فرصهم في البقاء على قيد الحياة بشكل كبير ، في حين أن الهزيمة ستجعلهم على شفا الهبوط مع بقاء مباراتين للعب. في غضون ذلك ، يعلم فريق Dons أن فوزًا آخر سيضمن مكانهم في الدوري الأول للموسم المقبل.

سكاي بيت الدوري الثاني

شلتنهام يستهدف الدوري الأول

عانى تشيلتنهام من حسرة في المباريات الفاصلة الموسم الماضي ، لكنه عاد أقوى هذا العام وأصبح فريقًا آخر على وشك الترقية مساء الثلاثاء.

  • جدول الدوري الثاني | مباريات الدوري الثاني

في الحقيقة ، نظرًا لتقدمهم بست نقاط وفرق أهدافهم المتفوق بشكل كبير على موريكامبي وترانمير (في المركزين الرابع والخامس على التوالي) ، فمن شبه المؤكد أنهم سيتقدمون على أي حال ما لم يكن هناك تأرجح كارثي في ​​الأسبوعين المقبلين. لكن نقطة على أرضه أمام كارلايل مساء الثلاثاء ستكون كافية لضمان مكانه في الدوري الأول لأول مرة منذ 2009.

مطاردة الدوري الثاني تكتسب زخمًا …

لا يزال يتعين عليك اللعب في المباراة الفاصلة في الدوري الثاني. الفرق من السادسة إلى العاشرة ستخوض جميعًا مساء الثلاثاء ، ومن المحتمل أن يصل اثنان فقط إلى مواجهات نهاية الموسم.

فورست جرين (67 نقطة) يستضيف بارو المهدد بالهبوط ، نيوبورت (66) مرحبًا بسكونثورب في بداية المباراة في وقت مبكر قليلاً في الساعة 6.30 مساءً ، سالفورد (65) توجه إلى برادفورد ، إكستر (63) وجه غريمسبي في المنزل و كارلايل (61) زيارة شلتنهام.

غريمسبي يحارب الهبوط

عاش غريمسبي للقتال يومًا آخر يوم السبت حيث أعلنوا فوزًا نادرًا ، لكن قد يُحكم عليهم بالهبوط مساء الثلاثاء.

إذا خسر مارينرز أمام إكستر وتجنب بارو الهزيمة أمام فورست جرين ، فسوف ينضمون إلى الدوري الوطني للمرة الأولى منذ عام 2016.