التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر ضد الوحدات الأردني
مشاهدة مباراة النصر والوحدات الاردني

يجب أن يقدم النصر السعودي أفضل ما لديه مرة أخرى عندما يواجه الوحدات الأردنية في الجولة الخامسة مساء اليوم إذا أراد الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021. يتصدر النصر المجموعة برصيد ثماني نقاط ، متقدماً بنقطة واحدة على السد القطري ، بينما يحتل نادي الوحدات ذيل الترتيب بنقطة واحدة ويخرج من منافسات دور الستة عشر. النقاط وما زال في الجري للتقدم.

استضاف نادي الوحدات النصر 0-0 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020 في الجولة الأولى ، لكن فريق دوري المحترفين السعودي قدم أفضل ما لديه لهزيمة السد 3-1 ، حيث ترك المدرب الجديد مانو مينيزيس بصمته. كان على النصر أن يأتي من الخلف لينتقد التعادل 1-1 مع فولاد لكنه أظهر أفضل ما لديه مرة أخرى في مباراة الإياب ، حيث فاز 2-0 بفضل أهداف عبد الفتاح عسيري وعبدالرزاق حمدالله الحذاء الذهبي 2020. مينيزيس ، بعد أن استقر بشكل جيد في الفريق ، سيكون واثقًا من أن النصر قادر على التغلب على الوحدات قبل ما يمكن أن يكون مواجهة على قمة الجدول ضد السد في الجولة السادسة يوم الخميس.

شهد الموسم الأول للوحدات عوائد متباينة حيث افتتح بطل الأردن بالتعادل مع النصر قبل أن يتعرض للهزيمة 1-0 أمام فولاد. كما أثبت السد أنه قوي للغاية بالنسبة للوحدات ، حيث خسر هزائم متتالية (3-1 ، 2-0) لكن المدير الفني عبد الله أبو زيما قال إن تجربة اللعب مع كبار منتخبات آسيا لا يمكن إلا أن تفيد لاعبيه. ويتوقع مجهودا كاملا ضد النصر.

 

وقال زيما “تعادلنا مع النصر في المباراة السابقة لكن الأمور مختلفة هذه المرة فهذه مباراة مهمة للغاية بالنسبة لهم وسيلعبون بتركيز كامل”. “نريد تحقيق أول فوز لنا في هذه المسابقة. قدمنا ​​أداءً جيدًا في المباريات السابقة ، لكننا لم نكن محظوظين. “استعداداتنا تسير بشكل جيد لهذه المباراة ، ولا توجد إصابات بين اللاعبين ، ولن نفتقد سوى يزن العرب الموقوف. “النصر فريق كبير وليس من السهل اللعب بأسلوب مفتوح ضدهم ، حيث يمتلكون قدرات هجومية جيدة مع لاعبين يمكنهم التسجيل من أي فرصة. إذا فتحنا أمامهم سنجعل الأمر صعبًا للغاية على أنفسنا. “