التخطي إلى المحتوى
مراهنة الدوري الإنجليزي الممتاز: راهن تشيلسي على المراكز الأربعة الأولى بعد فوزه على وست هام
لقد كان تغييرًا مثيرًا للإعجاب للبلوز تحت قيادة توخيل ومن المتوقع أن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا قبل خمس مباريات فقط.

حقق تشيلسي قفزة كبيرة نحو المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 1-0 على منافسه في دوري أبطال أوروبا وست هام يوم السبت.

هدف نادر من تيمو فيرنر – وهو السادس فقط له في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم – حقق فوز البلوز على ملعب لندن ووضعهم في المقدمة بفارق ثلاث نقاط عن هامرز.

لا يزال هناك الكثير من الوقت لتغيير الأشياء. ليفربول وتوتنهام وإيفرتون ما زالوا يبحثون أيضًا ولكن bet365 يلعبون مع تشيلسي 4/9 (1.44) للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

كانت الأشهر الثلاثة الماضية منذ أن حل توماس توخيل محل فرانك لامبارد نقطة تحول ملحوظة. حقق فريق غرب لندن ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات في 14 مباراة خلال هذه الفترة.

كانت القوة الدفاعية بلا شك أساسية لمستوى تشيلسي القوي بين الألمان ، حيث استقبلت شباكه 10 وثمانية أهداف فقط مقابل أفضل الإحصائيات في الدوري بعد تعيينه في يناير.

لم يتبق سوى خمس مباريات في الموسم لمعظم الفرق ، وهذه الميزة الثلاثية النقاط ، إلى جانب فارق الأهداف +20 متفوقًا على أي فريق باستثناء المراكز الثلاثة الأولى ، تمنح البلوز بالتأكيد فرصة كبيرة لتحقيق أفضل 4 نتيجة .

عاش ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسمًا بائسًا للغاية بسبب مستوياته العالية ولكنه متاح الآن 15/8 (2.87) في نفس السوق.

الإصابات الطويلة التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين الرئيسيين وستة انتصارات فقط في آخر 19 مباراة في الدوري تركت آمالهم في دوري أبطال أوروبا معلقة بخيط رفيع ، ويحتاج الريدز بالتأكيد إلى 15 نقطة من آخر 15 ليحظى بفرصة في الجولة التالية. أفضل منافسة في أوروبا هذا الموسم.

كانت وست هام بالتأكيد حزمة المفاجأة هذا الموسم بعد تجنب الهبوط بصعوبة في 2019-20 ، لكن هزيمة السبت أدت إلى تحدي المراهنة 365 لهم. 11/2 (6.50) للوصول إلى أعلى 4.

كان توتنهام ، الذي وصل إلى نهائيات كأس كاراباو ، يقاتل من أجل الاتساق طوال الموسم وهم كذلك 7/1 (8.0) ليحجز خمس نقاط مع تشيلسي ليحجز مكانه في دوري أبطال أوروبا.

إيفرتون لديه مباراة ضد الفرق الأربعة الأخرى في الصيد ، لكنه يبقى 20/1 (21.0) للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

الاحتمالات صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير. يرجى اللعب بمسؤولية.

bet365 الفانتازي بانر 140120