التخطي إلى المحتوى
وحذرهم مان يونايتد من “الكثير من المشاكل في الموسم المقبل” عندما طلب إينس من سولشاير إنفاق مبالغ كبيرة
يشعر لاعب خط وسط الشياطين الحمر السابق بالقلق من التكهنات بشأن عدد من اللاعبين حيث يتطلع لاعبو أولد ترافورد إلى المنافسة على اللقب.

حذر بول إينس من أن مانشستر يونايتد “سيواجه الكثير من المشاكل الموسم المقبل” ما لم ينفق الكثير من المال على الانتقال خلال الصيف.

حارب أولي جونار سولشاير الشياطين الحمر من أجل الفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم ، لكن تم حظر جميع السبل الأخرى للنجاح ولم يتم تنظيم أي تحدٍ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا تزال التكهنات تشير إلى أنه قد يكون هناك عدد من المغادرين في النافذة التالية – مع أسئلة لإدينسون كافاني ، وبول بوجبا ، وديفيد دي جيا ودوني فان دي بيك – ويخشى إينس أنه قد يتم التخطيط لإعادة بناء أخرى قريبًا.

ما قيل

قال لاعب خط وسط يونايتد السابق سكاي سبورتس من جانب سولشاير ، الذي تعادل بدون أهداف في ليدز: “إنهم ليسوا بعيدين كما كنا نعتقد قبل عامين. إنهم يتطورون تدريجياً.

“لكن في هذا الأداء (ضد ليدز) هم بعيدون ، لقد كانوا غير متسقين هذا الموسم لدرجة أنه من الصعب الحكم.

“إنهم بحاجة إلى المال ، يحتاجون إلى مهاجم. يبدو أن كافاني سيذهب إلى بوكا جونيورز. سيواجهون الكثير من المشاكل الموسم المقبل.”

“ديفيد دي خيا لديه 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى احتلاله المركز الثاني [goalkeeper]. يمكن أن يذهب بوجبا. كلف فان دي بيك 40 مليون جنيه إسترليني (56 مليون دولار) ولا يمكنه حتى الحصول على لعبة.

“عليك أن تستثمر. لكن للفوز بالألقاب ، فأنت بحاجة إلى أداء ثابت أسبوعًا بعد أسبوع. ولم نشهد يونايتد هذا الموسم ، حتى لو كانت لديهم النتائج.”

هل سولشاير هو الرجل المناسب لهذه الوظيفة؟

إنسي منفتح بشأن قرارات الإدارة في أولد ترافورد. الدولي السابق لمنتخب إنجلترا لا يخفي حقيقة أنه يعتقد أنه كان ينبغي الاقتراب من الآخرين قبل سولشاير.

يدفع بهذا الرأي إلى أبعد من ذلك ويقول عن نظام التدريب الحالي: “انظر ، أعتقد أن أولي دائمًا ما يكون هادئًا ولا يشعر بالعاطفة تجاه المواقف. في الوقت الذي أعطوا فيه الوظيفة ، اعتقدت أنه كان قليل الخبرة حقًا بالنسبة لشخص واحد من أكبر الأندية في العالم.

“اعتقدت أن هناك مديرين أفضل يتمتعون بخبرة أكبر ، مثل ستيف بروس أو مارك هيوز ، يمكنهم القدوم والقيام بعمل أفضل.

“ولكن عندما يقول ذلك ، من الواضح أنه غير مواقف اللاعبين بعد ذلك [Jose] مورينيو والنتائج كانت جيدة جدا جدا. كانت العروض لا تزال غير متسقة للغاية ، حتى الأسبوع الماضي ضد بيرنلي لم يكن الأداء رائعًا.

“نحن ننظر إلى سجلهم خارج أرضهم ، فهم يواصلون العودة ثم يعودون. لديهم شخصية رائعة وصلابة ذهنية للعودة.

“كمدير ، لا تريد أن تتخلف عن الركب في المباريات وعليك العودة ، لكن هذا يظهر أن لديك الشخصية والجانب العقلي للقيام بذلك.

“انظر ، سيكون تشيلسي قويا العام المقبل ، وسيكون آرسنال قويا ، وسيكون توتنهام سيكون هناك الكثير من الفرق القوية. أحسنت في الوقت الحالي ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه.”

سيعود يونايتد للقارة يوم الخميس في مباراة الذهاب من نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد روما قبل أن يستقبل غريمه التقليدي ليفربول في أولد ترافورد يوم الأحد.

قراءة متعمقة

  • ينضم Bailly إلى عقد Man Utd الجديد
  • شو: يجب أن يكون مانشستر يونايتد أفضل
  • فاران عناوين روابط لمانشستر يونايتد وتشيلسي