التخطي إلى المحتوى
فاران يتطرق إلى وضع عقد ريال مدريد وسط شائعات عن انتقال مانشستر يونايتد وتشيلسي
أصر المدافع الفرنسي على أن “مستقبله واضح” قبل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد البلوز.

أثار رفائيل فاران حالة تعاقده مع ريال مدريد وسط شائعات تربطه بمانشستر يونايتد وتشيلسي.

تنتشر التكهنات حول مستقبل فاران مع اقتراب العام الأخير من عقده الحالي في سانتياغو برنابيو ، مع عدم توصل لوس بلانكوس إلى اتفاق مع المدافع بشأن التمديد.

تم اقتراح أن فاران قد يواجه تحديًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف ، نظرًا للاهتمام المبلغ عنه من يونايتد وتشيلسي ، لكن الفرنسي يصر على أنه لا يتطلع إلى هذا الحد بعيدًا.

ما قيل

قبل مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي يوم الثلاثاء ، قال فاران في مؤتمر صحفي: “مستقبلي واضح. أركز على نهاية هذا الموسم.

“نحن في لحظة حرجة وحاسمة للغاية.”

عندما سُئل عما إذا كان يريد البقاء في برنابيو بعد 2022 ، أجاب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: “من الطبيعي بالنسبة لي أن أركز على نهاية الموسم. الرسالة إلى الجماهير هي أنني ملتزم بنسبة 100٪ وأشعر بأنني ملتزم تمامًا. فريق.

“لدينا تحديات مشجعة للغاية. أنا أركز على تقديم كل شيء في الميدان.”

موقف مدريد من فاران

حاول زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، إسكات شائعات فاران مرة أخرى في نوفمبر ، وأصر على أن يظل قلب الدفاع عضوًا رئيسيًا في فريقه وألا يتم بيعه.

لكن رئيس النادي فلورنتينو بيريز كان أقل إقناعا عندما سئل عن فاران الأسبوع الماضي ، حسبما قال لمحطة إذاعية إسبانية إل لارجويرو: “فاران؟ أنا سعيد بفريقنا … إذا كان اللاعبون لا يريدون البقاء في مدريد يمكنهم المغادرة.”

سجل فاران في مدريد

لطالما كان فاران أحد أكثر المدافعين رواجًا في كرة القدم الأوروبية. على مدى السنوات العشر الماضية ، كان لديه مسيرة رائعة في مدريد ، حيث فاز بـ 18 لقبًا كبيرًا.

تضم قائمة الجوائز الطويلة للفائز بكأس العالم ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا. حتى الآن ، ظهر في جميع مسابقات النادي في 357 مباراة وشكل شراكة رائعة مع قائد فريق بلانكوس سيرجيو راموس.

قراءة متعمقة

  • يجب على الرئيس بيريز إعادة الحياة إلى مدريد بقدر ما يستطيع
  • “هذا ما تحلم به” – توخيل في ريال مدريد
  • لم انتهي بعد! زيدان يدعي أن آماله على اللقب تبقى حية رغم تعادل بيتيس