التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد أرسنال 29/4/2021

موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد أرسنال 29/4/2021

وصلنا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2020/21 ويوم الخميس 29 أبريل لدينا لقاء بين فياريال وأرسنال.

هذه هي المحطة الأولى من المباراة وستقام المباراة على ملعب لا سيراميكا ، مما يمنح فياريال ميزة الأرض أولاً.

# فياريال برشلونة | 1ضد2 | ’90 ‘+ 5’ | النهائي في Estadio de la Cerámica. pic.twitter.com/bTYB2OtUEp

ضد Villarreal CF (VillarrealCF) 25 أبريل 2021

وعانى أصحاب الأرض من هزيمة ضيقة على أرضهم 2ضد1 أمام برشلونة في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الماضي أمام برشلونة. وأحرز فياريال الهدف الأول بعد 26 دقيقة ، لكنه استقبل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط واضطر إلى الاستسلام 2ضد1 في نهاية الشوط الأول. بعد أن طرد فياريال رجلاً في الشوط الثاني ، لم يتمكن من إيجاد طريقة للعودة إلى المباراة.

وكانت هذه هي الخسارة الثانية على التوالي لفياريال في الدوري بعد الخسارة 2ضد1 أمام ديبورتيفو ألافيس منتصف الأسبوع. في الواقع ، سجل فياريال انتصارين فقط في آخر خمس مباريات من أي مسابقة ، وعاد أحدهما إلى أرضه في ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد دينامو زغرب.

فياريال لديه سجل هائل في الدوري الأوروبي وحقق 8 انتصارات متتالية. لم يخسروا في آخر 12 مباراة في الدوري الأوروبي وفاز كل منهم بآخر 6 مباريات على أرضه.

تُظهر الاتجاهات أن فياريال سجل أهدافًا من أجل المتعة في الدوري الأوروبي على أرضه ووجد الشباك في آخر 12 مباراة على أرضه.


يسافر أرسنال إلى إسبانيا بعد أن تعرض إيفرتون لهزيمة مخيبة للآمال 1ضد0 على أرضه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذه النتيجة تترك The Gunners في المركز العاشر وهناك فرصة لأن ينتهي بهم الأمر في النصف السفلي من الجدول هذا الموسم وهو ما سيكون مخيبًا للآمال للغاية.

تظهر الاتجاهات أن أرسنال قد حقق فوزين فقط في آخر 8 مباريات من جميع المسابقات.

وجاء أحد هذه الانتصارات خارج أرضه في الدوري الأوروبي عندما قدم أرسنال أحد أفضل عروضه هذا الموسم بفوزه على سلافيا براغ 4ضد0.

في الواقع ، يتمتع آرسنال بسجل قوي خارج أرضه في الدوري الأوروبي وقد لعب 10 مباريات دون خسارة.

سجل أرسنال العديد من الأهداف في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، منها 3 في مولدي وأولمبياكوس و 4 في دوندالك وسلافيا براغ.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، يجب أن يمتلك فياريال القوة الكاملة لهذه المباراة. ليس لديهم مشاكل في الإصابة أو الإيقاف ولديهم اثنان من أفضل الهدافين في المسابقة هذا الموسم هما باكو ألكاسير وجيرارد مورينو.

يأمل أرسنال في أن يكون المهاجم بيير إيمريك أوباميانج لائقًا بعد إصابته بالملاريا. من غير المرجح أن يؤدي كيران تيرني وديفيد لويز وألكسندر لاكازيت أداءً بسبب الإصابة.

نتوقع أن تكون هذه مباراة متقاربة على الرغم من أن كلا الفريقين لديه القدرة على التسجيل.

سيعرف آرسنال أهمية تسجيل هدف خارج أرضه ويجب أن يجد العمود الفقري للشبكة لكن فياريال لديه سجل جيد على أرضه في المسابقة. 1ضد1 هو خيار جذاب للحصول على النتيجة الصحيحة لهذه اللعبة.