التخطي إلى المحتوى
أخبار مانشستر سيتي: يأمل بيب جوارديولا “المفضل” إريك جارسيا أن يحسم برشلونة هذا الصيف

يأمل بيب جوارديولا أن يتمكن إريك جارسيا من إنهاء انتقاله إلى برشلونة عندما ينتهي عقده في مانشستر سيتي هذا الصيف.

قدم مدرب السيتي أقوى اقتراح حتى الآن بأن قلب الدفاع يقترب من إبرام صفقة مع نادي الدوري الإسباني ، حيث لعب كمنتج أكاديمي قبل الانضمام إلى السيتي في عام 2017.

ورفض جارسيا صفقة جديدة مع السيتي الصيف الماضي وذكرت شبكة سكاي سبورتس نيوز في يناير أن المدافع الإسباني كان أحد أهم ثلاثة أهداف لبرشلونة في الانتقالات إلى جانب جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول وممفيس ديباي مهاجم ليفربول.

  • فاز مان سيتي على توتنهام ليحقق المجد في كأس كاراباو
  • تقييمات اللاعبين النهائيين في كأس كاراباو
  • ماذا بعد توتنهام وكين؟ | ‘نحن 4-5 سنوات خارج سيتي’

على الرغم من منح جارسيا الظهور كبديل واحد فقط في الدوري هذا العام ، فقد أشاد غوارديولا بموقف اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، واصفا إياه بأنه “أحد لاعبي المفضلين”.

وردا على سؤال حول تناوب فريقه بعد فوز سيتي في نهائي كأس كاراباو على توتنهام ، قال جوارديولا: “هناك لاعبون حتى لا يلعبون أي مباريات. أعتقد ، على سبيل المثال ، أن إريك جارسيا أحد لاعبي المفضلين.

صورة:
ظهر جارسيا مرة واحدة فقط في الدوري هذا العام ، حيث خرج من مقاعد البدلاء ضد فولهام

“أود أن يكون لدي 15 من إيريك جارسياس للطريقة التي يدير بها سلوكه. إنه يفكر دائمًا في الفريق. إنه دائمًا وجه جيد في اللحظات الجيدة أو السيئة. إنه يساعد المدير والعاملين في الغرف الخلفية طوال الوقت.

“سيشارك في فريق رائع وعندما يقول الناس إنهم غير راضين إذا لم ألعب ، أفكر في إريك.

“معظم الوقت لا يجلس على مقاعد البدلاء لأنه سينتقل إلى برشلونة ، آمل ذلك. إنه أمر صعب ، لكنه ما هو عليه.”



مانشستر سيتي 1-0 توتنهام هوتسبير



2:40

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على توتنهام في نهائي كأس كاراباو

بيب: أفضل بكثير مع عودة المعجبين

لم تكن هناك حاجة لضوضاء الجماهير المصطنعة على قناة سكاي سبورتس يوم الأحد حيث جعل أنصار سيتي وتوتنهام أصواتهم مسموعة في ويمبلي.

بعد أسبوع من مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وساوثامبتون استقبلت مزيجًا من 4000 من السكان المحليين والعاملين الرئيسيين في ويمبلي ، نزل ما مجموعه 8000 إلى الملعب الوطني لمواجهة سيتي مع توتنهام.

كان هناك 2000 مشجع من كلا الناديين داخل الملعب ، مع 4000 تذكرة أخرى مقسمة بين المجموعات بما في ذلك سكان برنت وموظفو NHS.







2:27

جوارديولا يتحدث لوسائل الإعلام بعد أن أصبح رابع مدرب يفوز بكأس الرابطة أربع مرات

“إنه أفضل بكثير ، أفضل بكثير [with fans]. قال جوارديولا “نلعب من أجل التسجيل وهذا هو المهم”.

“اليوم نحن مذهلون. سعداء بالفوز باللقب الأول ، في آخر 33 مباراة فزنا بـ 30 ، وهذا أمر لا يصدق. نلعب بشخصية لا تصدق ، منذ الدقيقة الأولى ، لمحاولة الفوز بالمباراة. بشكل عام ، نلعب حقًا نهائي جيد.

“ليس لدينا وقت للعمل [on set-pieces]. مع هذا الجدول الزمني ، ليس لدينا الوقت لفعل أي شيء. فقط المبادئ ، إنه موسمنا الخامس معًا حتى نعرف ما يجب القيام به. فقط للتعافي ، حاول أن تكون وحدة. إنه أمر صعب ، لكن الجدول الزمني بهذه الطريقة.

“الآن نحن نرتاح ونستعد لنصف النهائي ضد باريس سان جيرمان. وبعد ذلك نحن على بعد مباراتين من الفوز باللقب الأكثر أهمية – الدوري الممتاز.”