التخطي إلى المحتوى
“لقد كانت محاولة قتل لكرة القدم الإنجليزية” – نيفيل يحذر أندية الدوري الممتاز من السيطرة
دعا الظهير السابق إلى اتخاذ إجراءات لمنع الأندية من إفساد الرياضة في أعقاب مؤامرة المنافسة الجديدة.

اتهم جاري نيفيل أندية الدوري الممتاز الستة المشاركة في إنشاء الدوري الممتاز بـ “محاولة القتل في كرة القدم الإنجليزية”.

كان مدافع مانشستر يونايتد السابق منتقدًا صريحًا لمؤامرة 12 فريقًا أوروبيًا لبدء مسابقة منفصلة عن دوري أبطال أوروبا.

وسرعان ما انهارت الخطط في الأيام التي أعقبت الإعلان يوم الأحد الماضي. فرق الدوري الممتاز الستة المشاركة – أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام – ألغت قرارهم بالانضمام إلى الدوري الممتاز.

ما قيل

حذر نيفيل من ضرورة اتخاذ إجراءات لمنع الأندية من محاولة استعادة السيطرة على اللعبة في المستقبل ، مشيرًا إلى محاولة تنشيط كرة القدم الإنجليزية من خلال Project Big Picture في أكتوبر الماضي لتوخي الحذر.

وقال “مشجعو مانشستر يونايتد قاتلوا من أجل حياتهم الأسبوع الماضي للبقاء في منافساتهم الخاصة. هذا أكبر بكثير من أي شخص لديه وظيفة في النادي.” سكاي سبورتس .

“كل من يلعب كرة القدم ، كل من يعرف كرة القدم ، يحب كرة القدم ، يعرف أن هذا خطأ. لقد وصفتهم بالغشاشين.

“اللعبة الطويلة النهائية هي إخراج الملاك من النادي ، ولا شك في ذلك. ومع ذلك ، على المدى القصير ، يجب وضع بعض الحماية لضمان عدم تمكنهم من فعل ما يريدون مع كرة القدم لأنهم يفعلون ذلك “. إنهم يريدون تعظيم الدخل الذي يحققه أي رجل أعمال ، ولكن على حساب مشجع كرة القدم والمنافسة العادلة والمتساوية في إنجلترا. فقط لا يمكن أن يحدث.

“أولي سيحتفظ بوظيفته بنتائج جيدة أو لن يحافظ على وظيفته بنتائج جيدة ، لكن من الواضح أن هذا أكبر بكثير من النتائج ، ثلاث نقاط ، مانشستر يونايتد يفوز باللقب.

“إنها لغة صارمة ، كانت محاولة قتل في كرة القدم الإنجليزية.

“آسف ، لا تغسل. لقد انتهى الأمر ، آسف ، لأنك فعلت ذلك مرتين. إذا كنت آسفًا في المرة الأولى مع Big Picture ، فلن تكون قد أعدت هذا مرة أخرى.

“”[Real Madrid president Florentino] أخبرنا بيريز [Joan] أخبرنا لابورتا من برشلونة ، وهما من أكبر الأندية في العالم: “سنعود من أجلك”. هذا القدر لن يختفي ، لكن يجب إيقافهم. “

ماذا حدث للدوري الممتاز؟

تم رفض خطة بدء مسابقة أوروبية جديدة بالإجماع من قبل اتحادات كرة القدم والمشجعين والخبراء ، مما أدى إلى استقالة معظم الفرق بعد فترة وجيزة من تأكيد نيتها الانضمام.

واحتج المشجعون على الفكرة ، بما في ذلك حث يونايتد وليفربول وأرسنال أصحابها على التخلي عن السيطرة على الأندية بعد المفاجأة الأخيرة.

في غضون ذلك ، اعترف JP Morgan بأنه أخطأ في الموافقة على تقديم قرض بقيمة 3 مليارات يورو (2.6 مليار جنيه إسترليني / 3.6 مليار دولار) لتمويل دوري Outlier League.

ومع ذلك ، وعد بيريز مدرب ريال مدريد بأن الدوري الممتاز سيستمر وأصر على أن الأندية التي ساعدت في إنشاء الدوري لا يمكنها المغادرة.

قراءة متعمقة

  • كرة القدم الإنجليزية تعلن مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي
  • ماتيتش يرى المحادثات مع مشجعي مانشستر يونايتد المحتجين على أنها “إيجابية”
  • “أسوأ من الثعابين!” – PL غاضب من الدوري الممتاز ستة