التخطي إلى المحتوى
“لعبت بشكل جيد – لكن بدون هدف” – أظهر ويليان خوسيه ارتياحًا لأنه كسر بطة الذئاب
سجل المهاجم الأسبوع الماضي عندما فاز فريقه على شيفيلد يونايتد ويأمل أن يضيف المزيد إلى سجله قبل نهاية الموسم.

اعترف ويليان خوسيه مهاجم وولف أنه شعر بالارتياح ليسجل هدفه الأول لناديه المعار في الفوز 1-0 على شيفيلد يونايتد.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة من ريال سوسيداد في يناير ولعب 12 مباراة دون العثور على الشبكة حتى ظهر بهدف الفوز الأسبوع الماضي.

كان البرازيلي سعيدًا بأدائه مع فريق الذئاب لكنه كان فخوراً بوضع اسمه على قائمة النتائج.

ما قيل

وقال “لقد كانت مميزة للغاية. خاصة لأننا فزنا بالمباراة” هدف . “كل لاعب مهاجم يريد أن يسجل هدفه ونحن نعيش من أجله طوال حياتنا ، سواء من الآخرين أو من أنفسنا”.

“لعبت بشكل جيد وصنعت الفرص ، لكنني كنت أضيع هدفا وعرفت كيف [scoring] ستكون مهمة بالنسبة لي وللنادي. أريد المساعدة بتسجيل المزيد من الأهداف في الجزء الأخير من الموسم. “

ماذا تأمل الذئاب لهذا الموسم؟

يحتل الذئاب حاليًا المركز 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يتقدموا بطلب للحصول على مكان في أوروبا للموسم المقبل. ومع ذلك ، يأمل ويليان خوسيه أن يتمكن فريق مولينو من تحقيق عدد من النتائج الجيدة قبل نهاية الموسم لتسلق جدول الترتيب.

وقال “هدفنا هو أن ينتهي بنا الأمر في أفضل مركز ممكن. لدينا فريق جيد ولدينا بالتأكيد ما يلزم للتقدم في الجدول في المباريات القليلة الماضية”.

“لقد فكرنا بهذه الطريقة ، مباراة تلو الأخرى ، بإضافة أكبر عدد ممكن من النقاط واللعب بشكل جيد. الدوري الإنجليزي الممتاز صعب للغاية ، هناك الكثير من الفرق الرائعة ، لذا فإن المباريات متوازنة للغاية.”

ما هي الخطوة التالية للذئاب؟

بعد مباراة الأحد ضد بيرنلي ، سيواجه فريق نونو إسبيريتو سانتو منافسه وست بروميتش في 3 مايو ، تليها مباراة على أرضه ضد برايتون بعد ستة أيام. ثم سيزورون توتنهام وإيفرتون قبل إنهاء موسم الدوري الإنجليزي بمباراة على أرضهم ضد مانشستر يونايتد.

قراءة متعمقة

  • سانت ماكسيمين يدافع عن ماني من مشجعي ليفربول “الجاحدين”
  • هنري: لم أعد أتعرف على أرسنال
  • وقع مهاجم! ليفربول يدفع ثمناً باهظاً للنفايات