التخطي إلى المحتوى
توقعات بطولة Sky Bet لـ David Prutton

من الذي يتجه ديفيد بروتون للفوز في بطولة Sky Bet في نهاية هذا الأسبوع؟ تجد هنا…

استمع إلى عرض تنبؤات Prutton!

ديفيد بروتون ينضم إلى سكاي سبورتس سمعان غلام لمناقشة كل توقعاته الخاصة بالبطولة قبل الجولة 44. يمكنك الاستماع أدناه ، حيث يكشف Prutton عن من يدعمه في نهاية هذا الأسبوع. لتجنب المفسدين ، اضغط على تشغيل قبل التمرير لأسفل!

بورنموث ضد برينتفورد ، السبت 12.30 مساءً – مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

لقد عادت بورنموث إلى مكانها حيث توقعنا أن تكون ، وقد كانت مشاهدة ممتعة للغاية مؤخرًا. سيكونون الفريق الذي لا يرغب أحد في مقابلته في التصفيات بالشكل الحالي.

لا يزال لدى كلا الجانبين فرصة ضئيلة للغاية في احتلال المركز الثاني ، لكنك تشعر أن الأمر يتعلق بالاستعداد لما سيأتي. ستكون هذه مباراة جيدة للغاية ، لكني أتخيل الكرز لتفوقها.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

بورنماوث
برينتفورد

السبت 24 أبريل 12:00 ظهراً

الانطلاق الساعة 12:30 ظهرا

بارنسلي ضد روثرهام ، السبت 3 مساءً

هذه لعبة ضخمة فوز لبارنسلي إلا أنه حجز مكانه في التصفيات ، ومن الصعب تحديد هذا الإنجاز الرائع. لقد كانت رائعة للمشاهدة تحت قيادة فاليرين إسماعيل.

كان روثرهام سيئ الحظ في عدم حصوله على شيء ضد ميدلسبره ، حيث اضطر إلى اللعب لمدة 70 دقيقة مع 10 لاعبين. كانت خسارة تلك اللعبة بمثابة ضربة قوية ، لكنها لم تكن ضربة مطرقة لأن مصيرهم ما زال بأيديهم. هذا سؤال صعب ، رغم ذلك. لا يمكنني رؤيتهم يلتقطون أي شيء من أوكويل.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

  • مباريات البطولة | الطاولة | يسلط الضوء

ديربي ضد برمنغهام ، السبت 3 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

الديربي هو الجانب في مشاهد روثرهام. هذه مباراة ضخمة في فترة ما بعد الظهيرة في قاع البطولة. كان من الممكن أن يكون أسبوعاً أسوأ بالنسبة لفريق واين روني إذا كان قد استعد لرؤية روثهام يتغلب على ميدلسبره ، لكن رؤيتهم يخسرون سوف يمنحهم بعض الربيع في خطوتهم.

يبدو أن برمنغهام ستكون مريحة نسبيًا بعد جولة ممتازة تحت قيادة لي بوير. لا يزالون بحاجة إلى بضع نقاط أخرى لتجاوز الخط ، وأعتقد أنهم سيحصلون عليها في برايد بارك.

يتوقع بروتون: 0-1 (احتمالات Sky Bet)

مقاطعة ديربي
برمنغهام سيتي

السبت 24 أبريل الساعة 2:45 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا

ميدلسبروه ضد شيفيلد وينزداي ، السبت 3 م

على الورق ، لم يتبق لميدلسبره أي شيء يلعبه هذا الموسم ، لكنك رأيت بريق عين نيل وارنوك مساء الأربعاء عندما تحدث عن إمكانية هبوط شيفيلد وينزداي. سيكون له جانبه المناسب لهذا الجانب.

إنه موقف محزن أن يوم الأربعاء يجدون أنفسهم فيه. لا يزال لديهم أمل في البقاء على قيد الحياة بعد فوز كبير في منتصف الأسبوع ، والفوز هنا ضروري لضمان عيشهم لمحاربة موت آخر. لا أعتقد أنهم سيفوزون ، لكنني لا أعتقد أنهم سيخسرون أيضًا.

يتوقع بروتون: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

واتفورد ضد ميلوول ، السبت 3 مساءً

ما فعله Xisco Munoz مع واتفورد كان رائعًا ، وكان صعودهم تحت قيادته رائعًا بالفوز على نورويتش في منتصف الأسبوع ، مما يعني أنهم حققوا المضاعفة على متصدر البطولة.

لا تزال هناك فرصة خارجية للحصول على اللقب أيضًا. لكنهم يحتاجون أولاً إلى النقاط لإعادتهم عبر الخط والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. أعتقد أنهم سيحصلون عليها في طريق فيكاريدج يوم السبت.

يتوقع بروتون: 2-0 (احتمالات Sky Bet)

ريدينغ ضد سوانسي ، الأحد 12 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

لقد كان مجرد تشغيل سيئ في الوقت الخطأ للقراءة. إن تفويت المباريات الفاصلة بعد البقاء في المراكز الستة الأولى لفترة طويلة يعد بمثابة ضربة حقيقية.

يحتاج Swansea فقط إلى تجاوز الخط والوصول إلى هناك بأكبر قدر ممكن من فريقه سليم. إنهم بحاجة ماسة إلى عودة أندريه أيو أيضًا. نتائج يوم السبت سيكون لها تأثير كبير على الحالة المزاجية هنا ، ولكن في كلتا الحالتين ، أعتقد أن البجع سيستمر في الفوز.

يتوقع بروتون: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

قراءة
مدينة سوانسي

الأحد 25 أبريل 11:30 صباحًا

الانطلاق الساعة 12:00 ظهرا

تنبؤات Prutton الأخرى (كل يوم السبت الساعة 3 مساءً ، ما لم يذكر)

بلاكبيرن ضد هدرسفيلد: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

كارديف vs وايكومب: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

كوفنتري ضد بريستون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

نوتنغهام فورست ضد ستوك: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

QPR vs نورويتش: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

بريستول سيتي – لوتون (الأحد 1 مساءً): 1-2 (احتمالات Sky Bet)