التخطي إلى المحتوى
يعتقد أنشيلوتي ، مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق وريال مدريد السابق ، أن الدوري الممتاز كان مزحة.
الإيطالي الذي يتولى حاليًا مسؤولية إيفرتون انتصر على أولئك الذين حاولوا استضافة مسابقة جامحة

اعترف كارلو أنشيلوتي ، مدرب يوفنتوس السابق وميلان وتشيلسي وريال مدريد السابق ، بأن الحديث عن تشكيل دوري السوبر الإنفصالي كان “مزحة”.

أعلن 12 ناديًا رائدًا من جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك ستة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، عن خطط يوم الأحد لإقامة بطولة أوروبية جديدة حتى يتمكنوا من التنافس ضد بعضهم البعض.

وتحدث أرباب العمل الحاليون في أنشيلوتي في إيفرتون ضد المقترحات و “الغطرسة السخيفة” من المعنيين. تم تفكيك الخطط الخبيثة في غضون 48 ساعة.

ما قيل

أنشيلوتي ، المتفاجئ من انضمام العديد من أنديه السابقة ، قال للصحفيين حول مشروع كان له تأثير أمريكي كبير من مالكي مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال: “كان رد فعلي الفوري أنهم كانوا يمزحون ، هذه مزحة!

“إنها مزحة لأنها لن تحدث. إنه مستحيل.

تختلف الثقافة الرياضية في أوروبا عن الرياضة الأمريكية. ليس لأننا على حق وهم مخطئون ، ولكن لأن ثقافة الناس مختلفة. في أمريكا ، في الولايات المتحدة ، الرياضة مختلفة ، والرياضة هي الترفيه.

“في أوروبا نعيش بشغف أكبر. عندما نكبر ، نريد التغلب على جيراننا. نشأنا بشكل مختلف. إنها ليست رياضة [in the USA]. كرة القدم هي الآن جزء من العمل. لكن علينا أن نأخذ كلاهما في الاعتبار.

“كرة القدم هي رياضة في المقام الأول. وبعد ذلك ، مع الكثير من الاستثمار ، تصبح عملاً تجاريًا. علينا أن نأخذ كلا الأمرين في الاعتبار. هذا طبيعي تمامًا.

وأضاف أنشيلوتي ، الذي قضى أيضًا بعض الوقت مع بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ، وكلاهما أفادت التقارير بتورطهما في الدوري الممتاز: “لقد كان يومًا غريبًا ، مفاجأة لأي متعصب لكرة القدم.

“لقد سمعنا عن الدوري الممتاز في الأشهر القليلة الماضية لكنني كنت متأكدًا من أنه لن يحدث. ماذا يمكنني أن أقول؟ لقد كنت مخطئًا.

“هذه الأندية الـ 12 كانت مخطئة. لم تأخذ بعين الاعتبار آراء اللاعبين أو المديرين أو المشجعين”.

الصورة الاكبر

مع إنهاء خطط الدوري الممتاز ، تمكن اللاعبون والمدربون والمشجعون في جميع أنحاء العالم من التركيز على ذروة واحدة مثيرة في موسم 2020-21.

لا تزال المقاعد الأوروبية وأدوات المائدة في متناول اليد ، مع وجود إيفرتون ضمن المراكز الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنشيلوتي حريص على جعل Toffees يتخطى هذا الخط مما يسهل عليه إضافة فترة الانتقالات الصيفية وسيعود فريقه إلى العمل يوم السبت عندما يسافرون إلى أرسنال.

قراءة متعمقة

  • مشجعو مان يونايتد اقتحموا ملعب التدريب للاحتجاج على حيازة جليزر
  • لا يزال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تشيفرين يفكر في فرض عقوبات على الدوري الممتاز
  • يمكن لمشجعي أرسنال “التعبير عن أنفسهم” مع Kroenke-Protest